مصري يلجأ لحيلة شيطانية لاختبار شرف زوجته

قصة حقيقية مصري يلجأ لحيلة شيطانية لاختبار شرف وعفة زوجته وتفاصيل الواقعة تعود إلى 4 سنوات مضت حيث أراد الزوج ان يختبر سلوك زوجته فاتفق مع صديقه على.. التعدي عليها جنسيا ..في غيابه لمعرفة قدرتها على صون عرضه، وقام الصديق وهو المتهم الأول بهتك عرض المجنى عليها بالقوة، حيث صعد لمسكنها، وأخبرها برغبته في الحديث معها فرفضت …طالبة منه الانصراف وقامت بطرده لكنه لم يمتثل فانقض عليها ممزقا ملابسها؛ ودفعها داخل المنزل بالقوة محاولا اغتصابها إلا أنها تمكنت من الإفلات منه، واستغاثت بالأهالي، لتفاجأ بزوجها يقف على الباب ويستقبل صديقه المتهم ويخبرها بتفاصيل اتفاقهما معا.

الزوجة طلبت الطلاق وقام محاميها برفع دعوى قضائية تطالب بمعاقبة الزوج والصديق حيث قضت المحكمة بمعاقبة الصديق بالسجن المشدد 3 سنوات بتهمة هتك العرض.. ومعاقبة الزوج بالحبس سنة بتهمة الاتفاق والتحريض، كما قضت بتطليق الزوجة.

قضت محكمة كفر الشيخ في مصر بمعاقبة مصري اتفق مع صديقه على مراودة زوجته عن نفسها لاختبار سلوكها، بالسجن سنة كما قضت بمعاقبة الصديق بالسجن 3 سنوات..في حيلة يعجز الشيطان عن الوصول إليها وحكمت المحكمة بمعاقبة الصديق وهو المتهم الأصلي في الواقعة بالسجن المشدد 3 سنوات، وحبس الزوج ويدعى مصطفى بالسجن سنة مع الشغل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.