رابط تحميل اسماء الحجاج العراقيين 2024/2025 موقع الهيئة العليا للحج والعمرة في العراق www.hajj.gov.iq نتيجة حج القرعة الفائزين المقبولين المشمولين بالحج محافظة بغداد والكاظمية

ننشر أسماء هيئة الحج والعمرة لعام 2024 ,من خلال الموقع الرسمي الهيئة العليا للحج والعمرة في العراق www.hajj.gov.iq  ، وهنانحاول جاهدين الحصول على رابط مباشر لاسماء المقبولين في الحج 2024 ، وذلك عبر كنترول موقع الهيئة العليا للحج والعمرة العراقية لمعرفة اسماء حجاج العراق لموسم 2024 .تفاصيل اعلان الهيئة العليا للحج و العمرة تعلن المشمولين بالحج للموسم المقبل

اسماء الحجاج العراقيين 2024

هيئة الحج والعمرة
https://www.hajj.gov.iq
تعرف على ملتقى العمرة العراقي وكيل وزير الحج السعودي لحجاج العراق وتدعو الهيئة العليا للحج والعمرة المواطنين الفائزين بقرعة الحج والمشمولين بالذهاب للديار المقدسة لموسم حج 2024 ميلادية – 1445 هجرية

اخبار متعلقة برابط تحميل اسماء الحجاج العراقيين 2024/2025 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر رابط تحميل اسماء الحجاج العراقيين 2024/2025 موقع الهيئة محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

اسماء الحجاج العراقيين 2024 2025 برقم الحج

وننشر أسماء شركات العمرة المعتمدة لدى هيئة الحج والعمرة لموسم العمرة الجاري 2023_2024 موقع الهيئة العليا للحج والعمرة في العراق www.hajj.gov.iq نتيجة حج القرعة 2024 “jibna اسماء واعلن موقع وزارة الحج والعمرة نتيجة قرعة أسماء الحجاج في كوردستان “كاملة”وبلغوا حوالي 4000 شخص في كوردستان لأداء فريضة الحج حيث ننشر اسماء الحجاج العراقيين المقبولين بالحج أعلنت عنها وزارة الداخلية العراقية عن نتائج قرعة الحج لعام 2024 والتي أُجريت يوم 11 نوفمبر 2024 وقد اكدت انه قد بلغ عدد المتقدمين للقرعة في العراق 400 ألف شخص موزعين على 18 محافظة ومن المؤكد انه فور صدور نتيجه القرعه سوف يتم اعلانها فى موقع وزارة الداخلية العراقية بالاضافه الى انه سوف يتم ارسال رساله لكل فائز .

موعد نتيجة التقديم على الحج في العراق 2024

تعتبر الهيئة العليا للحج والعمرة هي دائرة حكومية عراقية مهمتها إدارة شؤون الحجاج والمعتمرين من جمهورية العراق ونقلهم إلى المشاعر المقدسة للحج والعُمرة في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية وأجرت الهيئة العليا للحج والعمرة في الجامعة الإسلامية بمحافظة النجف الأشرف الإختبار المؤهل لإرشاد العمرة والإمتحان النهائي للمتقدمين للعمل على إرشاد الحجاج لموسم الحج المقبل.

نتيجة التسجيل على قرعة الحج في العراق 2024

الحج فريضة إسلامية واجبة على كل مسلم بالغ عاقل قادر ماليًا وجسديًا، ويكون مرة واحدة في العمر. يُقام الحج في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، خلال شهر ذي الحجة من كل عام وقالت الهيئة في بيان، اليوم الجمعة، أنها أجرت الاختبار المركزي التحريري التنافسي على ١٥٠ متقدم و ١٣٥ متقدمة المؤهل للعمل بإرشاد المعتمرين والإمتحان النهائي للمتقدمين للعمل بصفة مرشدين للحجاج لموسم الحج المقبل لمكتبي بغداد الأول والثالث ومحافظات الوسط والجنوب.

هيئة الحج والعمرة العراقية اسماء الحجاج

أسماء الحجاج العراقيين الفائزين بقرعة الحج لعام 2025/2024، من محافظة بغداد:

رقم الحج اسم الحاج المحافظة
1 السيدة فاطمة عبد الكريم بغداد
2 السيد عبد الله محمد بغداد
3 السيدة زينب علي بغداد
4 السيد محمد حسين بغداد
5 السيدة خديجة حسن بغداد

اسماء الحجاج لعام 2024 رابط تحميل نتيجة قرعة الحج العراقية 2024 ، بغداد بمحافظات العراقية اسماء الحجاج الفائزين في قرعة الحج “لايف” .ونتيجة حج القرعة 2024 في العراق بمحافظة بغداد اسماء الحجاج الفائزين في قرعة الحج  .

نتيجة قرعة الحج فى العراق 2024_2024 محافظة بغداد + أسماء الحجاج الفائزين فى قرعة الحج فى العراق 2024_2024 مليوووون مبرووك للفائزين” نتائج قرعة الحج 2024 ,الهيئة العليا للحج والعمرة تعلن اسماء الحجاج المقبولين فى الحج هذا العام #لبيك اللهم حيث الان ننشر لكم نتيجة قرعة الحج فى العراق 2024 .

اسماء الحجاج لعام 2024

اسماء المقبولين في الحج 2024 ذلك حيث ننشر #2000 مبرووك #شوكوموكو اسماء الحجاج الفائزين “نتيجة قرعة هيئة الحج والعمرة بالعراق 2024 “نتيجة قرعة الحج بغداد 2024 “تحميل اسماء الفائزين تنزيل اسماء الحجاج من مكتب الهيئة العليا للحج والعمرة العراق “بغداد” لايف كل ماهو جديد عن نتيجة قرعة الحج فى العراق 2024.

اسماء الحجاج العراقيين 2024

حيث أننا الأن نضع لزوارنا الاعزاء كل ماهو جديد عن نتيجة قرعة الحج فى العراق 2024 ، حيث يتشرف فريق العمل بـ”موقع القناة الاخبارية” ان يقدم لحضراتكم كل ماهو جديد عن نتيجة قرعة الحج فى العراق 2024 ، كما ننشر لكم أسماء الفائزين فى نتيجة قرعة الحج فى العراق 2024 .

حصري الان 1000.000 مبروك تهانينا أنت فائز inte ◄| انزال نتيجة – نتائج قرعة حج الجمعيات الاهلية لعام 2024 / 1445 هـ … عبر رابط موقع الهيئة العليا للحج والعمرة 2024 للاستعلام عن نتيجة قرعة الحج الالكتروني في العراق ,وعلى اقدم لكم ايها الساده الكرام ومن خلال اعلان رسمى مقدم من الهيئة العليا للحج والعمرة ,نتائج قرعة الحج 2024, أعلنت اللجنة العليا للحج و العمرة إذ أعلنت اللجنة عن نتائج قرعة الحج لعام 2024 و تستطيع بسهولة أن تتعرف و تستعلم على نتائج ثرعة الحج لغام 2024 الأن بالذهاب إلى الموقع الإلكتروني الرسمي من خلاله سوف تتمكنوا من التعرف و الإستعلام على نتائج قرعة الحج لعام 2024.

موقع الهيئة العليا للحج والعمرة في العراق كنترول موقع الهيئة العليا للحج والعمرة العراقية لمعرفة اسماء حجاج العراق لموسم 2024 رابط تحميل نتيجة قرعة الحج العراقية 2024 – 2024 بغداد العراق ,رابط سريع الان [#live] نتيجة ، نتائج قرعة الحج 2024/1443 لجميع محافظات العراق ..سارع بالدخول الى موقع الهيئة العليا للحج والعمرة بالعراق للاستعلام عن اسماء حجاج العراق .

آخر أخبار هيئة الحج والعمرة العراقية

ننشر #بانفراد وحصريا اسماء الحجاج لعام 2024 ,نتيجة قرعة الحج لعام 2024 ,نتائج قرعة حج العراق 2024 و2024 ,أسماء الحجاج لعام 2024,نتيجة قرعة الحج 2024 في العراق بغداد ..حيث نرصد لكم في هذا المقال اخبار متكاملة وحصرية عن نتيجة قرعة الحج 2024 من هيئة الحج والعمرة العراقية.

ينتظر المواطنين العراقيون المشتاقين لحج بيت الله الحرام واداء مناسك الحج والعمرة وزيارة الكعبة المشرفة ومسجد الرسول صلي الله عليه وعلى اله وسلم بفارغ الصبر اعلان الهيئة العليا للحج والعمرة العراقية عن الموعد النهائى شوكت وقت لسحب قرعة الحج لعام 2024 / 2024 والتى انتهي التقديم فيها منذ يوم الخميس 31 من شهر اذار مارس الماضى والذى استمر التقديم فيها لمدة شهر ونصف كاملة وتحديدا منذ منتصف شهر فبراير الماضى . تحميل اسماء الفائزين تنزيل الحجاج من مكتب الحج والعمرة.

الجدير بالذكر انه سيتم اجراء اعلان نتيجة القرعة و#اعلان اسماء الحجاج في العراق 2024 في كل من محافظة “ولاية” سواء كانت بغداد أو غيرها من المحافظات “الولايات” الاخرى ذلك علي الهيئة العليا للحج والعمرة عن كافة الاسماء في الحج والعمرة بعد الإنتهاء من مراسم القرعة لكافة الناس وسوف تعلن عن أسماء الفئزين في زيارة بيت الله الحرام , ونطالب الجميع بمراجعة الموقع كل دقيقة لاننا فى اي وقت سيتم الاعلان عن الاسماء هنا وعلى الجميع المواصلة فى المتابعة . كما سيتم الاعلان على صفحة الفيس بوك الرسمية .

حيث انه وبعد لحظات سوف تقوم الهيئة العليا للحج والعمرة بالاعلان عن اسماء الحجاج الفائزين فى نتيجة اجراء القرعة فى بغداد بعد انتهاء السحب مباشرة ,يأتى ذلك بعد ان اعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة الانتهاء من مراسم التقديم لاستمارة الحج لعام 2024 والتى انتهت يوم الخميس 31 من مارس اذار الماضى بعد ان تم تمديد موعد التقديم ليصبح 45 يوما شهر ونصف من منتصف فبراير وحتى نهاية مارس.

حيث لم يتبقي سوى الاعلان عن موعد اى يوم اجراء مراسم القرعه العلنية للحج على حسب النسب المقررة فى الاعلان عن الهيئة وبعد سحب القرعة سيتم الاعلان عن اسماء الحجاج الفائزين فى القرعة والذين سيتم السماح لهم بالسفر الى الحج فى موسم 2024 وهو العام القادم ان شاء الله تعالي .

حصريا الان رابط #موقع “الهيئة العليا للحج والعمرة بالعراق” الاستعلام عن اسماء حجاج العراق لموسم 2024 رابط التحميل المباشر نتيجة قرعة الحج لكبار السن والغير أيضا بحسب ما تناولته الهيئة العليا للحج والعمرة ، فسوف يتم اجراء القرعة ..في كل من محافظة بغداد وبعدها المحافظات الاخرى تبعاعا, ولقد أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة ..بانها سوف تعلن عن كافة الاسماء في الحج والعمرة بعد الإنتهاء من مراسم القرعة لكافة الناس وسوف تعلن عن أسماء الفئزين في زيارة بيت الله الحرام.

وبانفراد دلوئتي قد تم رفع الاسماء الفائزة التي ستدخل في الحج والعمرة وذلك من خلال البدء ..في التسجيل للحج والعرمة يوم الأحدث في 10 من شهر نيسان ابريل وسيم السحب عن كافة نتائج القرعة الحج والعمرة لعامي 2024/2018.

  • اسماء الفائزين بقرعة الحج لمحافظات ذي قار وميسان والبصرة
    • نتائج الحج في البصرة ذي قار وميسان
      • البصرة تكميلية.xlsx
      • ذي قار تكميلية.xlsx
      • ميسان تكميلية.xlsx

النتيجة من هنــــــــــا

اعلان المشمولين بالحج للموسم المقبل الهيئة العليا للحج والعمرة مكتب بغداد الأول الكاظمية

هيئة الحج والعمرة https://hajj.gov.iq
تدعو الهيئة العليا للحج والعمرة المواطنين الفائزين بقرعة الحج والمشمولين بالذهاب للديار المقدسة لموسم حج 2024 ميلادية – 1445 هجرية، لاعلان نتائج قرعة الحج لمحافظة بغداد ” نسبة الـ 40 % ” للاعوام ( 2019 – 2020 -2021 -2022 – 2023 ) لمعرفة الاسماء اضغط على الرابط ادناه .

منع الحج التجاري بالعراق

ونفت الهيئة العليا للحج والعمرة نفيا قاطعا وجود مايسمى بالحج التجاري، محذرة المواطنين من الانجرار وراء الشركات الوهمية التي تروج له وتدعي ارسالهم الى الحج تحت عباءة الهيئة وأكدت الهيئة في بيان انه ” لا صحة لوجود ما يسمى بالـ(حج تجاري) تحت مظلتها، محذرة المواطنين من الانجرار خلف ادعاءات المكاتب والشركات الوهمية التي تهدف الى النصب والإحتيال من أجل سرقة اموالهم”.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر رابط تحميل اسماء الحجاج العراقيين 2024/2025 موقع الهيئة العليا للحج والعمرة في العراق www.hajj.gov.iq نتيجة حج القرعة الفائزين المقبولين المشمولين بالحج محافظة بغداد والكاظمية وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .