أبعث رسالة – إصلاح مناظرة نتائج السيزيام 2019 تونس للمدارس امتحانات مناظرة السيزيام الدخول الى المدارس الاعدادية النموذجية دورة 2019 بتونس نتيجة مناظرة السنة السادسة الأبتدائية مع الاصلاح وكيف بعث إرسالية النجاح

إصلاح مناظرة السيزيام للدخول إلى المدرسة الاعدادية النموذجية 2019 أنا لم أبعث رسالة من 26 جوان هل يمكنني أن أبعث الأن من موقع مدرستنا الالكتروني في تونس  نتائج السيزيام 2019 تونس ، رابط سريع ينقلق الى صفحة البحث للاختيار ومعرفة النتائج الخاصة بك ، تاريخ نتائج مناظرة السيزيام 2019 ، الان نتائج مناظرة السنة السادسة 2019 في تونس لمعرفة Monazra Elsadsa وكيف بعث إرسالية النجاح للتعرف علي نتائج السنة السادسة ابتدائي2019 تونس ,اليوم ننشر لكم الان على موقع القناة الاخباري.

الأن اعلان نتائج امتحانات مناظرة السيزيام  دورة 2019 مناظرة السنة السادسة الأبتدائية 2019 مع الاصلاح . فاليوم نتعرف علي اصلاح مناظرة السيزيام 2019 ,نتيجة مناضرة السنة السادسة دورة 2019 ,نتائج السيزيام بتونس 2018 2019 ,نتائج مناظرة السزيام 2019 ,نتائج مناظرة السيزيام 2019 وافاد المدير العام للامتحانات الوطنية بوزارة التربية عمر الولباني في تصريح اليوم الخميس لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات ، نتائج المناظرة النموذجية للسنة السادسة 2019 ، ان عدد المترشحين لمناظرة الالتحاق بالمدارس الاعدادية النموذجية “السيزيام” للسنة الدراسية 2018-2019 يبلغ 56438 تلميذا مقابل 52954 تلميذا خلال السنة الدراسية الماضية , اصلاح مناظرة السيزيام 2019 ,مناظرة السيزيام 2019 ,نتائج مناظرة السيزيام 2019

امتحانات مناظرة السيزيام 2018/2019 ، اصلاح مناظرة النجليزية 2019 وذلك حيث تنطلق بداية من اليوم الاربعاء 7 جوان 2019 عملية الإعلان عن نتائج مناظرة “السيزيام” عبر خدمة الإرسالية القصيرة للهاتف الجوال،وفق ما أكده المدير العام للامتحانات بوزارة التربية عمر الولباني ل”جوهرة أف أم”

نتائج دورة 2019 لسنة السادسة

نتائج الارساليات مناظرة السيزيام ,كيف بعث إرسالية نتائج السنة السادسة ابتدائي2019 تونس ,نتاءج مناظرة السنة السادسة ,مناظرة السيزيام 2019 ,نتائج مناظرة السيزيام

ويتوزع عدد المترشحين لمناظرة “السيزيام” هذه السنة بين 50811 تلميذا مرسما بالقطاع العمومي و5627 بالقطاع الخاص، وفق ما أكده الولباني مشيرا إلى ان عدد الإناث من جملة المترشحين يبلغ 30538 تلميذة مقابل 25900 تلميذا ,ولفت الولباني إلى ان ولاية بن عروس تضم أكبر عدد من المترشحين لاجتياز هذه المناظرة ب 4294 تلميذا في حين سجل أقل عدد من المترشحين بولاية تطاوين ب 673 تلميذا ,وتجرى الاختبارات الكتابية لمناظرة السيزيام دورة 2019 أيام 15 و16 و17 جوان 2019 على ان يتم الاعلان عن نتائجها يوم 30 من نفس الشهر، وستتم عملية الاصلاح داخل 7 مراكز اصلاح موزعة على مختلف جهات البلاد.

نتائج مناظرة الدخول الى المعاهد النموذجية 2019 ، وأضافت وزيرة التربية والعليم أنه سيتم الإعلان عن النتائج مساء الاربعاء كأقصى تقدير يذكر أن 47791 مترشحا كانوا قد اجتازوا امتحانات المناظرة الوطنية “السيزيام” للدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية ,أقسم رئيس بلدية تابلاط، شرقي المدية، بأن مصالحه لن تنفق دينارا واحدا ولو بشراء حبة حلوى للتلاميذ المترشحين لامتحان ”السيزيام” عبر تراب بلديته، مبررا ذلك في اجتماع تحضيري، أول أمس، بتدابير التقشف.

نتائج مناظرة “السيزيام” المير إياه صدم بخرجته مؤطري ومسؤولي 11 مركزا لاستقبال 47791 تلميذ مترشح للامتحان، في الوقت الذي شهد فيه زملاؤهم، عبر كافة بلديات الولاية، ترحابا، بتوفير ما أمكن توفيره من ماء وفواكه وهدايا رمزية، إلى جانب المرافقة التي جند لها المئات من مختلف الأسلاك ,أحد مسؤولي مراكز الامتحان بتلك البلدية لم يجد ما يعلق به على موقف ذلك المير سوى ما يشبه المثل القائل: ”غريق ويخاف من البلل”.

انطلق التسجيل في خدمة الارساليات القصيرة للتعرف عن نتائج امتحانات مناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية “السيزيام” دورة 2019 ,و يمكن للمترشحين الراغبين في الحصول على نتائجهم عن طريق الارسالية القصيرة التسجيل بهذه الخدمة ابتداءا من اليوم الاثنين 26 جوان 2019 على الساعة العاشرة صباحا ببعث ارسالية على الرقم 85005 على النحو التالي:
six ثم تركة فراغ ثم رقم التسجيل في المناظرة ارسالية نتائج مناظرة السادسة 2019 .

كما سيتم نشر نتائج هذه المناظرة على شبكة الانترنات على الموقع www.6web.tn ,هذا واعلن وزير التربية بالنيابة سليم خلبوس في وقت سابق أنه سيتم الإعلان عن نتائج السيزيام يوم 30 جوان 2019 .