فيديو عصابات خطف الاطفال :خطف اطفال المدارس سرقة اعضاء الاطفال حوادث خطف الاطفال فى مصر “خطف الاطفال بالقاهرة” بحقن بينج

خطف الاطفال وسرقة الاعضاء – فيديو خطف الاطفال -خطف الاطفال بالقاهرة  تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر” فيديوهات لعصابة خطف الأطفال في الهرم ومول سيتي ستار وغيرها من المدن المصرية.

اخبار متعلقة بفيديو عصابات خطف الاطفال :خطف اطفال بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وكانوا يحملون ..حقن مخدرة لتخدير الطفل عند اختطافه ..وغيرها من الآلات الحادة لمنع الطفل المخطوف من الإدلاء بشهادته.

تفاصيل خبر فيديو عصابات خطف الاطفال :خطف اطفال المدارس سرقة محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

بدأ الأمر بفيديو يظهر أحد أفراد عصابة خطف الأطفال وهو يحاول خطف طفل من يد والدته في الزحام بمول سيتي ستار في القاهرة، لكن الأم فطنت لمحاولة خطف طفلها فقامت بالقبض على المختطف وتم تسليم الخاطف للأمن والفيديو الثاني فيظهر عصابة للأطفال تم القبض عليها، ليؤكد النشطاء أن هذه العصابة خطفت شقيقين هما محرم ومريم من الهرم.
 

ووجد معهم صور أطفال وحقن “بينج” يتم استخدمها في تخدير الضحايا، ومقص حاد يستخدم لقطع طرف لسان المخطوف لمنعة من الإداء بأي بيانات تفيد خطفه.

وأطلق النشطاء تحذيرات للأمهات والآباء بعدم ترك الأبناء في الأماكن المزدحمة، حتى وإن وجد بها أمن وحراسة للأطفال الصغار، مؤكدين أن عصابات خطف الأطفال منتشرة الآن في مصر، مؤكدين على انتشار جماعات أجنبية عبارة عن سماسرة أفارقة.

يأتون إلى مصر لشراء الأعضاء بأموال ضخمة، ما يساعد على انتشار عصابات تجارة خطف وبيع أعضاء الأطفال .

بالفيديو.. انتشار عصابة خطف الأطفال في شوارع القاهرة

عصابات خطف الاطفال فى مصر
خطف اطفال المدارس,
سرقة اعضاء الاطفال وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، قالوا إنه يرصد محاولة سرقة شاب لطفل من أمه داخل مول شهير بمدينة نصر، أمس الأحد وأظهر الفيديو الذي تداوله النشطاء.

سيدة وسط مجموعة من رواد مول شهير تضرب شابًا وتصرخ في وجهه بعد القبض عليه، قائلة: «كان هيسرق ابني مني.. كنت واخده على فين.. مش هاسيبك».. فقال أمن المول للسيدة: «إحنا عايزينه.. سيبهولنا».. وردت السيدة: «مش هسيبه»، ثم خرج الجميع من المول دون أن يوضح الفيديو ما حدث بعد ذلك.


حوادث خطف الاطفال فى مصر

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر فيديو عصابات خطف الاطفال :خطف اطفال المدارس سرقة اعضاء الاطفال حوادث خطف الاطفال فى مصر “خطف الاطفال بالقاهرة” بحقن بينج وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .