ارقام الاستعلام عن شقق الاسكان | رقم طلب الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومي..اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى الاعلان الثامن والتاسع للاستعلام بالبريد المصري

الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى

ننشر على القناة نيوز اسماء الفائزين بشقق بنك الاسكان والتعمير 2024 طلب الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى بالاستصال على ارقام الاسكان Housing Hotline و كثرة الطلبات عن الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى ولكن المسؤلين لا يصرحون بما يفيد المواطن .

اخبار متعلقة بارقام الاستعلام عن شقق الاسكان | بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

بدون طلب يمكنك الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى استعلمت عن الشقة الإعلان الثامن بالرقم القومى جت رسالة الرقم القومى غير مسجل بالنظام ودخلت الرقم القومي وقال تم القبول في الكراسة الزرقاء الاعلان ولكن لم يتم الاستعلام الميداني حتى الآن.. الاستعلام حالة طلب الإسكان الاجتماعي 2024 أعلنت وزارة الإسكان والمرافق العمرانية نهاية الشهر الماضي عن كراسات شروط حجز 500 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل بنظام التمليك بمساحة 90 مترًا، كاملة التشطيب كما يمكنكم الاتصال عبر ارقام تليفونات صندوق التمويل العقاري من خلال الخط الساخن لصندوق التمويل العقاري عن طريق الاتصال برقم 1188 أو رقم صندوق التمويل العقاري علي التليفون الارضي 090071117 ..

تفاصيل خبر ارقام الاستعلام عن شقق الاسكان | رقم طلب محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

ومقسمة إلى صالة و3 غرف وحمام ومطبخ، وذلك عن طريق مكاتب البريد بكل محافظات الجمهورية، وأعلن آنذاك عن موعد تقديم استمارات الحجز وسداد جدية الحجز خلال الفترة من 3 إلى 31 من مايو الجاري. ويأتي ذلك ضمن مشروع المليون وحدة سكنية لمحدودي الدخل

ارقام بنك الاسكان والتعمير للاستعلام عن الشقق الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى

اسماء الفائزين بشقق سكن مصر يوم 28 و 29/10/2024 مدينة بدر و6 اكتوبر

  1. مدينة 6 أكتوبر إجراء القرعة لمسلسل الأدوار (1 – 2 – 3)، بمنطقة (مسلسل 1) جنوب طريق الواحات بجوار الداون تاون.
  2. مسلسل الأدوار (1 – 2 – 3)، بمنطقة (مسلسل 2) جنوب طريق الواحات شمال مشروع واحة أكتوبر.
  3. مسلسل الأدوار (1 – 2 – 3)، بمنطقة (مسلسل 3) بجوار مدينة الإنتاج الإعلامى ومشروع “دار مصر”.
  4. مسلسل الأدوار (1 – 2 – 3)، بمنطقة (مسلسل 1) منطقة سكن مصر بالامتداد الشرقى للمدينة بجوار طريق القاهرة السويس، بمدينة بدر.

وأوضحت مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، أن نتائج الفرز أسفرت عن عدد 483 مستوفيا لشروط التقديم وعدد 438 حاجزا غير مستوف للشروط، وسيتم نشر كافة الأسماء على الموقع الإليكتروني للصندوق www.mff.gov.eg، كما سيتم إرسال رسائل نصية لهم من خلال بنك التعمير والإسكان، تتضمن رقم الدفع للقسط الأول من الأقساط ربع السنوية البالغ قيمته 10 آلاف جنيه مصري، والذي يتم دفعه من خلال أحد مكاتب البريد المميكنة، بداية من الأول من مايو وحتى نهاية الشهر.

1- مواصفات شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي معرفه شقق الاسكان الاجتماعي

عبارة عن 90 مترًا (3 غرف وصالة) كاملة التشطيب، بنظام التمليك، يتم دفع مقدم 9000 جنيه ثم تسديد باقي ثمن الشقة حوالي 135 ألف جنيه على أقساط سنوية مدعومة من بنك التعمير والإسكان. ومن ذلك المبلغ 25 ألف جنيه دعم من الدولة.

2- شروط ومحظورات  التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2016

– أن لا يقل سن المتقدم عن 21 سنة ولا يزيد على 45 سنة في بداية مدة الحجز.

– يحظر على المتقدم شراء الوحدات نقدا ويلتزم بالسداد بنظام التمويل العقاري.

– أن يكون المتقدم من محدودي الدخل وأن لا يزيد دخله السنوي طبقا لقانون التمويل العقاري رقم 148 لسنة 2001 وتعديلاته ولائحته التنفيذية عن 30 ألف جنيه للأعزب و42 ألف جنيه للمتزوج..

– أن يكون المتقدم للحجز من أبناء المحافظة والمرتبط بها عملا وإقامة أو من المقيمين أو من العاملين بها أو إحدى المدن الجديدة التابعة لها.

– ويقر المتقدم بصحة البيانات والمستندات المقدمة منه عند الحجز، وفي حال المخالفة يكون مسؤولا جنائيا ومدنيا، ويعاقب طبقا لأحكام قانون الإسكان الاجتماعي وتصل العقوبة إلى الغرامة أو الحبس.

 ويحق للجهة المالكة للوحدات إلغاء التخصيص واسترداد الوحدة دون إنذار أو حكم قضائي، واتخاذ كل الإجراءات القانونية لحفظ حقها مع تطبيق قانون التمويل العقاري وتعديلاته.

– لا يحق للمتقدم أو الأسرة (الزوج / الزوجة / الولاد القصر) التقدم لحجز أكاستلام.ثر من وحدة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات، وعدم امتلاك (الزوج / الزوجة / الولاد القصر) أي وحدة سكنية، وأن لا يكونوا قد سبق لهم الحصول على وحدة سكنية أو قرض تعاوني أو قطعة أرض سواء كانت في حوزته أو تنازل عنها للغير أو بالشراكة مع آخرين أو آلت للمتقدم أو الأسرة بالتنازل من الغير.

– يحظر التصرف في الوحدة السكنية بالبيع أو التنازل على أي نحو قبل مرور 7 سنوات من الاستلام، وفي تلك الحالة يتم رد مبلغ الـ 25 ألف جنيه دعم من الدولة.

3- الأوراق المطلوبة للتقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2016

– تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي، للمتقدم وزوجه ”سارية”.

– شهادة التأمينات الاجتماعية، مع تقديم شهادة معتمدة من جهة العمل تتضمن جميع البيانات الأساسية وإجمالي الدخل الشهري أو أي مستندات أخرى يراها العميل توضح دخله وتعزز أو تضيف للدخل.

– وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة، فيتم تقديم شهادة من محاسب قانوني تبين صافي الدخل الشهري أو السنوي.

– صورة من السجل التجاري والبطاقة الضريبية، لأصحاب المشروعات الصغيرة (محل – ورشة…).

– وتقديم صور الشهادات الرسمية المثبتة للحالة الاجتماعية، وعدد أفراد الأسرة (صورة من وثيقة الزواج أو الطلاق أو الوفاة وشهادات ميلاد الأبناء (رقم قومي مميكنة).

– إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن الاسماء الفائزة بهذه القرعة التى اجريت من قبل من خلال الموقع الرسمى لبنك الاسكان والتعمير ونقدم لكم زوار موقع القناة الاخبارى الكرام ارقام الاستعلام عن المشروع الاسكانى وشقق الاسكان الاجتماعى .

الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى الاعلان الثامن

تسهيلا من وزارة الاسكان والتعمير على المواطنين قامت بانشاء موقع للاستعلام عن نتائج القرعة عندما تعلن عن طريق الرقم القومى ويمكنكم معرفة النتيجة عن طريق ادخال الرقم القومى من هنــــــا

وزارة الاسكان استعلام عن طلب
استعلام عن شقق وزارة الاسكان 2024

كشفت مى عبد الحميد، المدير التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، ورئيس صندوق التمويل العقارى، بدء الاستعلام عن متقدمى الإعلان الثامن أصحاب الكراسة الزرقاء فى كافة المدن الجديدة اعتبارًا من شهر يونيو المقبل.

وأوضحت، أن أسباب تأخر الاستعلام عن المتقدمين للإعلان الثامن الذى تضمن 400 ألف شقة أصحاب الكراسة الزرقاء، يرجع لعدة أسباب فى مقدمتها عدم الانتهاء من تنفيذ الوحدات حتى الآن، بجانب أن تقرير الاستعلام يسقط فور مرور أكثر من ثلاثة شهور على تاريخ إجراء الاستعلام.

اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى

نشر صندوق التمويل العقارى، أسماء المقبولين والمرفوضين بالنسبة لشقق الإسكان الاجتماعى للفئات الأعلى دخلا.

رقم طلبك لمشروع الاسكان للاستعلام بالبريد المصري

ارقام الاستعلام عن الاسكان الاجتماعي وحالة طلب الشقة

رقم الخط الساخن للاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي وارقام تليفونات للاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى رقم (1188) أو رقم صندوق التمويل العقاري علي التليفون الارضي (090071117)

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر ارقام الاستعلام عن شقق الاسكان | رقم طلب الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومي..اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى الاعلان الثامن والتاسع للاستعلام بالبريد المصري وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .