رابط نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية 2018 لبنان || وزارة التربية اللبنانية نتائج البريفيه 2018 النبطية,جبل لبنان ,البقاع, بيروت,الجنوب ,نتيجة البريفية نتائج الشهادة المتوسطة 2018

تعلن وزيرة التربية فى لبنان ظهرت نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية 2018 لبنان ,نتائج الامتحانات الرسنية للشهادة المتوسطة محافظة جبل لبنان 2018 ، نتائج البريفية 2018 ، تم تنزيل كافة الكشوفات المتاحة اليوم لنتائج البريفية بالارقام 2018 ، نتائج البروفيه 2018 …

نتائج شهادة العريفي لعام 2018 في لبنان ،  الا نعرض نتائج امتحانات الشهادة المتوسطة 2018 وتوقعات اسئلة الامتحانات الشهادة المتوسطة 2018  ثم كشف نتائج امتحانات الشهادة المتوسطة 2018  ما نتيجتي في البريفيه 2018 ، موقع نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 لبنانية ـ هل نتائج بروفيه جبل لبنان 2018 غدا؟

وزاره التربيه اللبنانيه صدور نتائج الشهاده الاعداديه 2018 … نتائج البريفيه 2018 فى لبنان محافظة :   جبل لبنان  –  البقاع   –  النبطية .  بيروت  – الجنوب – الشمال . صدرت عصر الجمعة نتائج امتحانات الشهادة المتوسطة الرسمية (البريفيه) لمحافظات بيروت والشمال والجنوب والنبطية، على أن تصدر الدفعة الثانية من نتائج محافظات البقاع وجبل لبنان يوم غد السبت. كافة نتائج الشهاده المتوسطه 2018 .

قالت رئيسة دائرة الإمتحانات الرسمية في وزارة التربية اللبنانية الأستاذة هيلدا خوري أن تصحيح مسابقات الشهادة المتوسطة انتهى منذ أيام ونحن بانتظار انتهاء التدقيق الذي من المتوقع أن ينتهي اليوم الجمعة، لكن المشكلة التي تواجه اعلان النتائج هي في تطبيق نظام التصحيح المعتمد لهذا العام لأول مرة في لبنان.اسئلة الامتحانات الرسمية في لبنان 2018 .
نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2018 ، وأشارت خوري ان نتائج المتوسطة من المتوقع صدورها بداية الأسبوع المقبل من خلال ارسال نتائج كل طالب برسالة SMS وعبر بريده الإلكتروني و التطبيق الخاص الذي استحدثته الوزارة .وعن نتائج شهادة الثانوية العامة، قالت خوري ان صدور نتائجها سيكون قبل عيد الفطر السعيد.وزارة التربية اللبنانية الموقع الرسمي .

بالاضافة الى ذلك فقد أعلن وزير التربية الياس ابو صعب ان نتائج الشهادة المتوسطة ستصدر يوم الاثنين المقبل على ان تليها بعد 12 الى 14يوماً نتائج شهادة الثانوية العامة. جاء ذلك في احتفال مساء اليوم (أمس) في ثانوية القلبين الاقدسين البوشرية في حفل تكريم للطلاب المتفوقين والمميزين.
نتائج البريفيه 2018 حسب الرقم

نتيجة البريفيه 2018  ،نتيجتي 2018

متى ستصدر نتائج الشهادة المتوسطة لعام 2018 ، تكمن أهمية هذا المشروع بالنسبة إلى المجموعة في تسهيله عملية الاستعداد للامتحانات الرسمية وتعزيز مبدأ المساواة بين جميع الطلاب في الوصول إلى هذه المعلومات مجاناً. وقد دفعت الحاجة إلى هذا المشروع المجموعة إلى العمل عليه بشكل جدي، خصوصاً خلال الأشهر الثلاثة الماضية. وتأكدت فرضية هذه الحاجة لدى المجموعة، وفق عطوي، بـ”الإقبال الكبير على الخدمة التي استخدمها أكثر من ١٠ آلاف شخص خلال أقل من ٢٤ ساعة”.

والمجموعة تضم، بالإضافة إلى عطوي، وهو أستاذ ثانوي ورئيس لجنة أساتذة المواد الاجرائية (معلوماتية، فنون، موسيقى، مسرح، رياضة، لغة أجنبية ثانية)، معدّة المواد في المشروع ملاك عفيف، وهي عضو في فريق الأبحاث والدراسات الانتروبولوجية في الجامعة اللبنانية، والمطوّر نعمة روماني، الذي طوّر الموقع الالكتروني والتطبيق. والحال أن قلة عدد أعضاء الفريق وضخامة العمل الذي شمل البرمجة وإعداد المواد وتجميعها وتنظيمها أدى إلى تأخر إعلان هذا المشروع حتى الأربعاء، أي قبل نحو أسبوعين من بدء الامتحانات. وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان نتائج الامتحانات الرسمية

اعلان نتائج الثانوية العامة 2018 لبنان من هنــــــــــا ..

قد يبدو المشروع متأخراً لطلاب الشهادات في الشق المتعلق بالدروس تحديداً، في حين أن الشق المتلعق بالنتائج مازال متعلقاً بنجاح المجموعة بالتوصل إلى اتفاق مع وزارة التربية لنيل الإذن الرسمي بإصدار النتائج. وهذا ما تسعى المجموعة إلى التوصل إليه حالياً. وفي العام الماضي، كانت المجموعة قد جربت مشروعها خلال فترة صدور نتائج البريفيه، “لكن أوقفنا التطبيق استجابة لطلب وزير التربية الياس بوصعب، لأن الوزارة حينها كانت عقدت اتفاقاً مع شركة أخرى لإصدار النتائج”، وفق روماني. في لبنان نتائج الشهادة الرسمية .نتائج شهادة التعليم المتوسط سنة 2018 في لبنان .

بالتوفيق لجميع الطلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.