اسماء المقبولين بالشروق واسماء المحولين من القاهرة الجديدة الى مدينة 6 أكتوبر والشروق وبدر ومايو – اسماء الفائزين بشقق دهشور بالرقم القومى

النشرة الاقتصادية – اسماء المحولين من القاهرة الجديدة الى الشروق اسماء المحولين من القاهرة الجديدة الى مايو
اسماء المحولين من القاهرة الجديدة الى بدر وموعد تسليم شقق المحولين من القاهرة الجديدة الي الشروق

اخبار متعلقة باسماء المقبولين بالشروق واسماء المحولين من بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسماء المحولين من القاهرة الجديده للشروق في الاسكان الاجتماعي

اسماء الفائزين بشقق مدينة بدر مساحة 90 متر 201 أسماء الفائزين بالوحدات السكنية بمدينة ٦ أكتوبر، والذين تم تأجيلهم من الإعلان السابع وعددهم أكثر من ٥٢ ألف مواطن.

تفاصيل خبر اسماء المقبولين بالشروق واسماء المحولين من القاهرة الجديدة محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

وأسماء الفائزين بوحدات الشروق وبدر ومايو والذين قاموا بالتحويل من مدينة القاهرة الجديدة للمدن الثلاثة.

 اسماء المحولين من القاهرة الجديدة الى مدينة بدر

اسماء الفائزين بشقق الاسكان المحولين من القاهرة الجديدة و 6 اكتوبر الي مدينة بدر ومايو والشروق

ومن المقرر أن يتم بدء الاستعلام عن الفائزين خلال الأيام القليلة المقبلة.. وعلى الفائزين التوجه لبنك التعمير والإسكان اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لدفع القسط ربع السنوى لحين تسليم الوحدات الخاصة بهم، والمقرر لها منتصف العام المقبل.

اخر اخبار المحولين من القاهرة الجديدة الى الشروق اسماء الفائزين بشقق دهشور بالرقم القومى أسماء الفائزين بشقق فى 6 أكتوبر والشروق وبدر ومايو

وأوضحت رئيس صندوق التمويل العقارى.. أن الأسماء التى تم الإعلان عنها تضمنت المؤجلين من الإعلان السابع “وحدات دهشور”، والذين يتخطون الـ52 ألف مواطن.. وصدر قرار من وزير الإسكان بتوفير وحدات لهم فى الإعلان الثامن. كما تضمنت أسماء المحولين من مدينتى القاهرة الجديدة والسلام.. لمدن مايو والشروق وبدر، والذين يتخطى أعدادهم الـ76 ألف مواطن وأشارت رئيس صندوق التمويل العقارى إلى أن الصندوق خصص أكثر من رقم ساخن لتلقى اتصالات المواطنين وحل مشاكلهم، وهى 5777 و1188 من التليفون المحمول، ورقم 090071117 من أى تليفون أرضى.

اسماء المحولين من القاهرة الجديدة الى الشروق اسماء المحولين من القاهرة الجديدة الى مايو

وأكدت رئيس صندوق التمويل العقارى أنه سيتم إرسال رسائل نصية فيما يخص سداد الأقساط ربع السنوية لجميع الحاجزين المستوفين للشروط والمتقدمين على كل من وحدات الإسكان الاجتماعى، التى سيتم تسليمها خلال عام (الإعلان الثامن – الكراسة الزرقاء)، وللحاجزين المستوفين للشروط المحولين من مدينة السلام والقاهرة الجديدة إلى كل من مدن: الشروق و15 مايو وبدر، إضافة إلى حاجزى المرحلة الثانية لمشروع 6 أكتوبر، حيث تم الاتفاق مع بنك التعمير والإسكان على آلية للتواصل مع الحاجزين المستوفين للشروط بالمشروعات الثلاثة لتحصيل قيمة الأقساط ربع السنوية، من خلال ما يزيد على 2000 منفذ موزعة على مستوى جميع مدن ومحافظات الجمهورية، حيث سيقوم بنك التعمير والإسكان بإرسال رسالة نصية على رقم التليفون المحمول الخاص بالحاجز، والمسجل لدى البنك تتضمن: رقم المدفوعة لدى الجهة المسئولة عن التحصيل، وتاريخ سداد القسط وعنوان المنفذ بالتفصيل، وفقاً لعنوان محل إقامة الحاجز المثبت فى استمارة الحجز لدى البنك، والذى سيتوجه إليه المواطن للسداد، إضافة إلى موقع إلكترونى سيوفره البنك للبحث عن البيان التفصيلى الخاص بكل المنافذ المتاحة لتحصيل الدفعات ربع السنوية فى حالة تعذر الحاجز للدفع بالعنوان المرسل إليه فى الرسالة النصية.

وحسبما اوضح صندوق التمويل العقاري انه تم الاعلان عن اسماء الفائزين في شقق الاسكان الاجتماعي مدينة 6 أكتوبر والذين تم تأجيلهم من الاعلان السابع وعددهم اكثر من ٥٢ ألف مواطن شقق مدينة دهشور كذلك اسماء الفائزين في شقق مدينة بدر و مدينة الشروق و مدينة 15 مايو وهم من تم تحويلهم من القاهرة الجديدة الي المدن الاخري بمحافظة القاهرة ، و يمكنكم التواصل مع صندوق التمويل العقارى عبر الرقم الساخن لتلقى اتصالات المواطنين وحل مشاكلهم، وهى 5777 و1188 من التليفون المحمول، ورقم 090071117 من أى تليفون أرضى.

الخطوة التالية بعد اعلان اسماء المستوفين للشروط في شقق الاسكان الاجتماعي في القاهرة و 6 اكتوبر

سيتم التواصل مع الفائزين بالشقق لمعرفة فرع البنك الذي سيتم استكمال اجراءات تخصيص شقة الاسكان الاجتماعي و دفع مقدم الشقة و امضاء العقد ، وعلي ان يتم التواصل عبر رسالة علي رقم المحمول الذي تم تسجيله في استمارة التقديم بشقق الاسكان الاجتماعي ، حيث تم الاتفاق مع بنك التعمير والإسكان على آلية للتواصل مع الحاجزين المستوفين للشروط بالمشروعات الثلاثة لتحصيل قيمة الأقساط ربع السنوية، من خلال ما يزيد على 2000 منفذ موزعة على مستوى جميع مدن ومحافظات الجمهورية، حيث سيقوم بنك التعمير والإسكان بإرسال رسالة نصية على رقم التليفون المحمول الخاص بالحاجز، والمسجل لدى البنك تتضمن: رقم المدفوعة لدى الجهة المسئولة عن التحصيل، وتاريخ سداد القسط وعنوان المنفذ بالتفصيل، وفقاً لعنوان محل إقامة الحاجز المثبت فى استمارة الحجز لدى البنك

وأوضحت رئيس صندوق التمويل العقارى أن جميع الحاجزين المعلن عنهم مقبولون مبدئياً من حيث الشروط العامة لبرنامج الإسكان الاجتماعي، حيث سيتم إجراء الاستعلام الميدانى عن محل الإقامة ومحل العمل الخاص بهم خلال 3 أشهر من بداية دفع أول قسط ربع سنوى، وذلك حتى تكون بيانات تقارير الاستعلام محدثة، وتحوز قبول البنوك المتعاملة على ملفات الحاجزين، والتى ستقوم بدورها بإجراء استعلام ائتمانى نهائى لهم، واستكمال إجراءات التخصيص للمقبولين منهم.

دهشور

مايو

بدر

الشروق

بأسماء كافة المقبولين بمشروع الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل “المليون وحدة” بمدينة الشروق، والذين حوّلوا لمدينة الشروق مطلع العام الجاري بعد تقدمهم لوحدات القاهرة الجديدة ..أغسطس 2015 وكانت وزارة الإسكان طرحت في أغسطس من العام الماضى نحو ألفي وحدة للحجز ضمن مشروع الدولة للإسكان الاجتماعى.. بمدينة القاهرة الجديدة.

وتقدم لها نحو 97 ألف شخص.. وانطبقت شروط مشروع الإسكان الاجتماعي على أكثر من 70 ألف شخص من المتقدمين، مما دفع الوزارة لتوفير وحدات بديلة بمدن “الشروق ومايو وبدر” لمن انطبقت عليهم الشروط.. ولم يسحبوا مقدم الحجز بشرط التقدم لجهاز بدر بطلب لتحويل الأوراق ..وتقوم مدينة الشروق بتنفيذ نحو 3 آلاف وحدة سكنية بالمشروع انتهت المرحلة الأولى منها بالفعل، بإجمالي 648 “شقة” وجاري تنفيذ باقى المراحل ومتوقع انتهاؤها قبل 30 يونيو 2024.

http://www.mff.gov.eg

لمشاهدة الاسماء اضغط هنـــــــــــا 

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر اسماء المقبولين بالشروق واسماء المحولين من القاهرة الجديدة الى مدينة 6 أكتوبر والشروق وبدر ومايو – اسماء الفائزين بشقق دهشور بالرقم القومى وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .