تم صدور نتائج البريفيه في لبنان 2024 الشهادة الثانوية وأسماء الناجحين في التيرمينال جبل لبنان الأوائل محافظة البقاع الدورة الاولى والثانية

الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في لبنان لعام 2024 ونقدم لكم نتائج البريفيه 2024 في لبنان دورة الثانية محافظة البقاع لسنة 2024 ومن المنتظر أن تعلن في الغد نتائج البريفيه الاكماليه في البقاع برقم الجلوس بالإضافة إلي أننا سوف ننشر لكم أسماء الأوائل كاملة .


الآن صدور نتاءج البريفيه 2024 ، نزودكم قرائنا الاعزاء طلاب المرحلة المتوسطة في لبنان نتائج البريفية في جميع المحافظات اللبنانية بالاسماء ورقم الجلوس الخاصة بالطلاب الفصل الدراسي الثاني، عبر موقعنا الالكتروني القناة الاخباري .

نتائج البريفيه 2024 أعلن وزير التربية والتعليم اللبناني خلال المؤتمر الذي عقده وقال أن نسبة النجاح أفضل بكثير من السنوات السابقة وقال أيضا هناك نسبة كبيرة من الأوائل أكثر من السنوات السابقة.

نتائج البريفيه 2024 الأوائل في المستجدات توقع ابو صعب (وزير التربية) ان تصدر نتائج الشهادة المتوسطة الأسبوع المقبل ,وأيضا قد أعلن وبشكل رسمي عن نتائج الدفعة الثانية لنتائج البريفيه وذلك يوم السبت لإمتحانات الشهادات المتوسطة الرسمية في كافة محافظات لبنان وخاصة جبل لبنان والبقاع والشمال والجنوب وبيروت والنبطية.

نتائج البريفيه ٢٠١٦ الرقم ٩٥٦١٣نتائج البريفيه 2024

لمعرفة نتائج الشهادة المتوسطة اتصل على الرقم الساخن 01772050 .

أعلن المدير العام للتربية رئيس اللجان الفاحصة فادي يرق، أن نتائج الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة “البريفية” سوف تبدأ بالصدور بحسب البرنامج الآتي :-

الجمعة في 29/6/2024 للمحافظات الأتية:- بيروت: الجنوب.النبطية.الشمال
السبت في 30/6/2024 للمحافظات الآتية :- جبل لبنان والبقاع.

تابع النتائج من هنــــــــــــا او من هنـــــــــــــا .