حمل نتائج الثانوية العامة اليمن نتائج ثالث ثانوي اليمن 2024 الشهادة الاساسية باليمن صنعاء yemenmoe.net نتيجة الصف التاسعة وتعز

وبامكان الطلاب الثانوية العامة الاستعلام عن مقر اللجان الامتحانية الخاصة بجميع الطلاب عبر الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم اون لاين عبر الانترنت، من خلال ادخال كود الطالب ومعرفة كافة التفاصيل.

نتايج ثالث ثنوي اليمن أخيراً تم الاعلان عن  موعد تصريح اعلان نتائج ثالث ثانوي صنعاء الاساسية طريقة الاتصال لمعرفة النتيجه الثانوية اليمن نتيجة الصف التاسعة (9) بالمين 2024 -نتيجة الصف الثالث ثانوي اليمن تعز.

امتحانات الثانوية العامة اليمن 2024 نتيجة الصف الثالث ثانوي اليمن تعز نتائج الصف التاسع محافظة صنعاء 2024

تائج الصف التاسع لهذا العام في اليمن , نتائج اختبارات الدرجه الاساسيه 2024 للصف التاسع  , تعتبر امتحانات الثانوية العامة اهم امتحانات فى مسيرة الطلاب فى اليمن والبلاد العربية وبلاد العالم حيث تعتبر هى مستقبل الطلاب وهى التى تحدد الكلية التى سيدخلونها حسب المجموع الذى سيحصلون عليه بعد التصحيح

زوارنا االاعزاء يبدأ طلاب الثانوية العامة فى اليمن امحاناتهم يوم السبت القادم الموافق 8-7-2024 وكانت وزارة التربية والتعليم اليمنية اكدت على الصفحة الرسمية لها على الفيس بوك ان ارقام الجلوس ستوزع اليوم  .

وسيتم توزيعها على كافة المحافظات عمران، والحديدة، والجوف، وصعدة وتعز، وحضرموت، وعدن، والضالع، والغيظة، وشبوة، وأرخبيل سقطرى، والمهرة، وأبين، وحجة، ومأرب، والمحويت، والمحافظة البيضاء، وصنعاء، وإب، وأمانة صنعا، وذمار ، وتم تحميل ارقام الجلوس ايضا على الموقع الرسمى للوزارة النتائج الدراسيه للصف التاسع 2024.

ارقام جلوس الثانوية العامة باليمن 2024 وزاره التعليم الشهاده الاساسيه في اليمن

النتائج الصف التاسع 2024  دعا وكيل وزارة التربية والتعليم الطلاب من التأكد من صحة بياناتهم وذلك من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم المغربية وكتابة اسم الطالب الكامل في البحث وفي حالة وجود اي خطأ في البيانات يتوجه الطالب الي مكتب التربية والمديرية والمحافظة من خلال إدارة الاختبارات وفي حالة عدم ظهور نتيجة بحث الطالب ، فيقوم بإعادة تحميل الصفحة مرة أخري حتي تفتح حيث ان الخلل ليس من الوزارة بل من الاتصالات

ومن الجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم تمنع أى طالب من دخول الامتحانات اذا كان لا يحمل رقم جلوسه الذي يحمل عليه صورة الطالب .

وسيتم توزيع ارقام الجلوس على المدارس ابتداء من اليوم السبت الموافق 1 من شهر يوليو 2024

نتائج الصف التاسع لهذا العام في اليمن محافظة البيضاء  نتائج الصف التاسع 2024 نتيجة الصف الثالث ثانوي اليمن تعز اليمن نتائج ثالث اعدادي اليمن2024 عدن

وأكد الدكتور السقاف أنه تم تحميل أرقام الجلوس بالموقع الإلكتروني للإدارة العامة للإختباراتhttp://www.yemenexam.com داعيا الطلاب للتأكد من صحة بياناتهم على أرقام الجلوس من خلال الدخول للموقع وكتابة اسم الطالب في خانة البحث وفي حال وجود أي خطأ فيها فعلى الطالب مراجعة إدارة الإختبارات بمكتب التربية بالمديرية او المحافظة. وأضاف” لن يسمح لأي طالب لا يحمل رقم جلوس أو لا توجد صورته على رقم الجلوس من دخول الامتحانات ” . وأوضح الوكيل السقاف أنه تم توزيع أرقام جلوس الطلاب المتقدمين لاختبارات الشهادة الأساسية الأسبوع الماضي.

 

ورغم الظروف الصعبة التي تمر بها حاليا جميع المحافظات اليمنية، فإن وزارة التربية والتعليم اليمنية صرحت بأن جميع أعمال الامتحانات داخل اللجان ..قد مرت بسلام ودون وجود أي أعمال شغب من شأنها أن تخل بنظام سير الامتحانات داخل اللجان المعدة لها في جميع محافظات اليمن.

نتيجة ثالث ثانوي اليمن – نتائج الثانوية العامة اليمن 2024

وعقب انتهاء امتحانات الصف التاسع الأساسي بقسميه العلمي والأدبي.. بدأت على الفور أعمال التصحيح داخل مراكز التصحيح المعدة لها من قبل وزارة التربية والتعليم اليمنية، وتم اختيار أفضل المدرسين والمعلمين للقيام بهذه المهمة الصعبة، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية أنه تم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح..وجاري حاليا التمهيد للقيام بأعمال الكنترول من رصد وتصحيح وتجميع للدرجات.

أنهت طلبة وطالبات الصف التاسع المرحلة الأساسية 2024 باليمن.. وكذلك الصف التاسع الثانوي العام بشعبتيه العلمي والأدبي.

وينتظرون الآن النتيجة العامة لامتحانات الثانوية العامة والمرحلة الاساسية للعام الدراسي 2024-2021م، ونتابع معكم كافة أخبار العملية التعليمية في الجمهورية اليمنية الشقيقة عن العام الدراسي الحالي.

كيف اعرف نتيجة الطالب اشرف محمد محمد محمد الجندبي صنعاء اليمن ثالث ثانوي الثانوية العامة باليمن متى يتم اعلان محافظه صنعاء , من علي وزارة التربيه والتعليم موعد تسليم نتائج المرحله الاساسيه لعام2024 اليمن وظهرت بتعز وتم أعلان نتيجة الشهادة الاساسية لعام 2024 اليمن صنعاء رقم الجلوس ويمكنكم متابعى موقعنا الاعزاء فى كل مكان معرفة نتيجة الصف الثالث الثانوى باليمن من خلال الضغط هنــــــــــــــــا