قائمة اسماء المحالين الى المعاش المبكر فى وزارة الداخليه احالات حركة تنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 اسماء المحالون بالمعاش في حركه الداخليه اليوم , حركه تنقلات الشرطه ,كشوف اسماء حركة التنقلات بوزارة الداخلية pdf , نتيجة اسماء حركة تنقلات الشرطة والامناء , و إحالة البعض للمعاش و أكبر حركة تنقلات لفئات أمناء الشرطة والأفراد

حركه تنقلات الشرطه ٢٠١٧ , حركة تنقلات افراد الشرطة المصرية ,. حركة افرادالشرطه2024 جميع قررات وزارة الداخليه تجاه الافراد2024 ، احاله عدد كبير من امناء الشرطه للمعاش ، كشوف اسماء امناء وافراد الشرط حركة التنقلات٢٠١٧ , عرض الافضلية والتى اعتمدتها الوزارة اليوم على حركة تنقلات الافراد 2024 حيث اثبت الاتفاق على الحركة ان سيكون هناك احلة لبعض الامناء وسيكون هناك مكافأت للاقدمية ، حيث سيتم اعلان الاسماء على ملف pdf ـ اعتمد وزير الداخلية اضخم حركة تنقلات الشرطة والامناء , و إحالة البعض للمعاش ’ حركة الشرطه ٢٠١٧ الموحالون بالمعاش في حركه الداخليه اليوم .

افراد الشرطه بالمعاش المبكر احالة امناء الشرطه معاش مبكر ، تنزيل ملف بىدى اف لحركة أفراد الشرطة ، يمكنكم الان تحميل كشوف أسماء حركة الأفراد 2024 pdf وايضاً حركة تنقولات الافراد2024 ’ كشوف أسماء حركة الأفراد 2024 pdf

كشوف حركه تنقلات افراد الشرطة 2024 القاهرة امن عام

وأكد المصدر، إنه تم الانتهاء من الحركة ومن المقرر الإعلان عنها خلال ما تبقى من شهر يوليو الجارى، لتنفيذها قبل بداية أغسطس.

وتسمح وزارة الداخلية، للضباط بتقديم التماسات، حيث يتم فحصها والرد عليهم من خلال شئون ضباط الشرطة.

وتشير ملامح الحركة إلى أنه تم تجديد الثقة فى عدد من مساعدى وزير الداخلية، أبرزهم اللواء محمود شعراوى مساعد وزير الداخلية للأمن الوطنى، وذلك بسبب الضربات الأمنية المتلاحقة التى حققها الجهاز فى غضون الأشهر الماضية، خاصة فيما يتعلق بملاحقة عناصر حركة “حسم الإرهابية” وضبط عدد كبير من عناصرها ومقتل آخرين فى مواجهات مع الأمن، ونجاح الجهاز فى كشف غموض العديد من الحوادث الإرهابية أبرزها استهداف كنيستى مارجرجس فى طنطا ومارمرقس فى الإسكندرية وتحديد هوية الانتحاريين منفذى الحادثين، وضبط المحرضين على هذه الحوادث ومن جهز الانتحاريين.

وتؤكد ملامح حركة تنقلات الداخلية، تجديد الثقة أيضاً فى اللواء جمال عبد البارى مساعدًا للوزير للأمن العام، خاصة فى ظل تفكيك البؤر الإجرامية واقتحام البلابيش فى سوهاج، وعدد من البؤر الأخرى بقنا وأسيوط، وجمع السلاح، وتجديد الثقة فى اللواء محمد هشام عباس مساعدًا للوزير للأمن المركزى، للمشاركة فى المداهمات الأمنية وقدرة القطاع على تدريب وتأهيل ضباط العمليات الخاصة للمشاركة فى جميع الاقتحامات الأمنية، فضلاً عن تجديد الثقة فى اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام، لإدارته الملف الأخطر “الإعلام” بجداره خلال الفترة الماضية، وسرعة تداول المعلومات وقطع الطريق على مروجي الشائعات والمساهمة في التواصل بين الشرطة والشعب بشكل سليم، والإبقاء على اللواء محمد يوسف مساعداً للوزير لقطاع حقوق الإنسان، لاستكمال منظومة ترسيخ قيم حقوق الإنسان بالوزارة والمبادرات الإنسانية التى أطلقها القطاع مؤخرًا.

قالت مصادر أمنية أن ملامح الحركة التي اعتمدها وزير الداخلية اليوم شملت إحالة 1952 فرد للمعاش المبكر ممن تجاوزت خدمتهم أكثر من 20 عام وذلك لظروف مختلفة منها عدم الصلاحية الفنية أو الإحالة لمجلس التأديب أكثر من مرة .

وأوضحت المصادر أنه نقل 4576 فرد شرطة من الإدارات والمصالح إلي مديريات الأمن وحل محلهم 4496 فرد بالاضافة الي نقل جميع افراد وأمناء الشرطة خريجي دفعات منذ انشاء المعهد حتي عام 1999 .

اعتمد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم السبت، أكبر حركة تنقلات لفئات أمناء الشرطة والأفراد، هى الأضخم والأكبر من نوعها منذ ثورة 25 يناير.وصرح مصدر أمنى، بأن مديريات الأمن تسلمت نسخة من الحركة، وسيتم تنفيذها على الفور، حيث اعتمدت الحركة على الكفاءة والأقدمية والتقارير المقدمة من الأجهزة الرقابية.

وأوضح المصدر، أن الحركة تخطت حاجز 300 ألف شخص على مستوى الجمهورية، وتم إحالة البعض للمعاش.

اعتمد اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، اليوم السبت، حركة تنقلات الأفراد بعد تصديقها من اللواء علي عودة مساعد وزير الداخلية لشئون الأفراد.

أكد عدد من المصادر أن حركة التنقلات الحالية، كانت كالتالي:-

نقل حوالي 1600 أمين شرطة تابعين إلى الإدارة العامة للنقل والمواصلات.

نقل حوالي 4000 أمين شرطة تابعين إلى إدارة شرطة التموين.

نقل حوالي 800 شرطي تابعين إلى إدارة شئون الأفراد.

نقل حوالي 2000 شرطي تابعين إلى مصلحة الجوازات.

نقل حوالي 7000 شرطي تابعين إلى قطاع الأمن العام.

نقل حوالي 2000 تابعين إلى الأمن المركزي.

نقل حوالي 4000 شرطي تابعين إلى إدارات التهرب الضريبي بالإضافة إلى هيئة الكهرباء.

نقل حوالي 30 ألف تابعين إلى مديريات الأمن الباقية.

جدير بالذكر أن حركة التنقلات الجديدة لأمناء وأفراد الشرطة هي الأكبر في تاريخ الوزارة منذ ثورة 25 يناير، وتقدر بـ 370 ألف أمين وفرد شرطة، ولأول مرة تشهد حركة تنقلات أمناء الشرطة إحالة عدد كبير منهم للمعاش، في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ وزارة الداخلية.
وتسلمت مديريات الأمن والمصالح والإدارات حركة التنقلات وسيتم إظهارها خلال ساعة من الآن.
ووضعت وزارة الداخلية شروطًا لحركة الأفراد، منها أن يكون قد مر على فترة عمله كفرد شرطة 10 سنوات فيالإدارة أو المصلحة أو مديرية الأمن أو 5 سنوات بالصعيد، أو تقريره العملي امتياز على مدار الثلاثة سنوات الأخيرة،

حركه الشرطه٢٠١٧

حركه وزارة الداخليه ٢٠١٧

أو لم يكن تم إحالته إلى أي مجلس تأديب، بعد أن قامت لجنة من شئون الأفراد في الوزارة بنظر جميع الترشيحات للأفراد، كما سيكون هناك فترة لتلقي طلبات التظلم من الحركة.احاله نسبه كبيره من افراد الشرطه ااي المعاش .

وأوضحت المصادر أنه نقل 4576 فرد شرطة من الإدارات والمصالح إلي مديريات الأمن وحل محلهم 4496 فرد بالاضافة الي نقل جميع افراد وأمناء الشرطة خريجي دفعات منذ انشاء المعهد حتي عام 1999 .

كشوف حركه التنقالات بوزاره الداخلية تحميل كشوفات الاسماء في حركة التنقلات لوزارة الداخلية وتضمنت الحركة نقل نحو 1600 أمين شرطة بالإدارة العامة للنقل والمواصلات ونحو 2000 شرطي بمصلحة الجوازات، و800 شرطي بإدارة شئون الأفراد، و4000 شرطي بإدارات التهرب الضريبي والكهرباء، ونحو 4000 أمين شرطة بإدارة شرطة التموين، و7000 شرطي بقطاع الأمن العام، و2000 بالأمن المركزي، 30 ألف بمديريات الأمن وآخرين.