كشف اسعار المكيفات الصحراوية فى مصر ، سعر أفضل نوع تكييف صحراوي في مصر 2018 وأضرار التكييفات الصحراوية نتيجة تغيير القش والرائحة الكريهة أولي الأضرار

اسعار المكيفات الصحراوى في مصر 2018 وعشان الجو محتاج تكييف بنقدملك التفاصيل

لو الجو عندك حر ومحتاج تعرف أحسن نوع تكييف صحراوي ، في القناة  هنقلك علي أسعار المكيفات الصحراوي في ، تتميز المكيفات الصحراوية برخص ثمنها الذي يبدأ من 1700 جنيه، وخفة وزنها وسهولة تنقلها مقارنة بالتكيفات (الفريون) الذي يتعدي ثمنها في بعض الأنواع 10 آلاف جنيه الذي وشهد ارتفاع ملحوظ في أسعاره هذا العام 2017 بسبب قانون القيمة المضافة ، والذي جعل الكثيرين يتساءلون عن مميزاته لاقتنائه،حيث أن الكثير من الشعب المصري مش مستحمل الحر والمراوح مابقتش تنفع في الجو ده .

اسعار المكيفات الصحراوية فى مصر ، لمعرفة أحدث المعلومات والأسعار عن التكييفات الصحراوية في مصر، نقدمها لكم في القناة الاخبارية والتي أعلنت العديد من الشركات المصنعة للتكييفات الصحراوية عن عروض جديدة لأحدث أسعار التكييفات في مصر والتي تتعرفون عليها في التقرير التالي .

مع اشتداد درجات الحرارة يتكاثر البحث عن طرق شراء التكييف الصحراوي في مصر ، ومع محاولة البعض الهروب من حرارة الجو، باقتناء المبردات ، اصطدموا بأسعار التكييفات الخيالية التي تصل إلى 12 ألف جنيه، والتي تفوق مقدورهم، ليتجهوا إلى التكييفات “الصحراوية” التي زاد الإقبال عليها بشكل كبير في الفترة القليلة الماضية.

كيفية استخدام التكييف الصحراوي :

يتم سحب الماء القديم إلى خارج المكيف بواسطة طلمبات .

يدفع الماء النظيف إلى داخل المكيف الصحراوي ليتم تشغيله أتوماتيكيا في عملية تستغرق قرابة 10 إلى 15 دقيقة، وبداخله (ليف) للحفاظ على برودة الماء بداخله.

سعى الكثير من الناس خاصة في مدن الصعيد إلى اقتناء هذه النوعية من التكييفات، نظرا لأنه لا يحتاج إلى تيار كهربائي عالي مقارنة بالتكييفات العادية .

وقالت أحد مشترى التكييف الصحراوي الجديد في مصر اشتريته لإني بحب اتنّقل في البيت وماليش مكان ولا أوضة ثابتة فاشتريته وبيبرد الجو بطريقة جيدة بغض النظر عن تعبه في تغيير المياه وتوصيله إليها” وفق أحمد، أحد سكان الوادي الجديد.

أضرار التكييف الصحراوي:

قال أحد الأطباء المختصين بأمراض الصدر والحساسية “سيد محمود” ، محذراً من أمراض قد تنتج من التكييف الصحراوي، حيث يسبب بعض أمراض الصدر، لافتا إلى أن استبدال الحشو (القش) المبطّن للجدار المزدوج للتكييف تسبّب في انسداد القش وتضخمه، ما يساعد على نمو الفطريات والطحالب وانبعاث رائحة كريهة تسبب في بعض الأحيان بعض المشكلات التنفسية خاصة للأطفال.

أسعار التكييف الصحراوي في مصر 2017 :

تبدأ أسعار التكييف الصحراوي من 1000 جنيه للنوع الصيني .

حتي 1500 و3000 للأنواع عالية الجودة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.