بالبصمة)) الفلاشات الأصلية وأسعارها” اسعار الفلاشات في مصر 2024 كارفور واحجامها اسعار الفلاش ميموري سانديسك SanDisk الجديدة بسعة 256 جيجابايت ماركة ليكسر

مع دخول عام جديد اسعار الفلاشات 2024 في مصر وبلغ سعر فلاشة ماركة ليكسر (بالبصمة) 32 جيجا بسعر 750 جنيه , بينما يبدأ سعر الفلاش ميموري SanDisk  بـ 220 جنيه ,متابعي وعشاق التكنولوجيا ننقل لكم اسعار فلاش ميموري سانديسك SanDisk الجديدة بسعة 256 جيجابايت يتخي ال1500 جنية مصري SanDisk تُطلق بطاقات تخزين 256GB بسرعة 100 ميجا/ثانية من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.تعتبر SanDisk أبرز الشركات المُصنّعة لبطاقات الذاكرة الخارجية من نوع SD، وتستخدم بطاقاتها في العديد من المنتجات مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وبعض الكاميرات أيضًا.

ارخص فلاش ميموري في مصر  مؤخرًا، أعلنت الشركة عن بطاقتين جديدتين بتقنيات متطورة في إطار سعيها الدائم للتطور منذ استحواذ ويسترن ديجيتال عليها، البطاقة الأولى تحمل الاسم SanDisk Extreme MicroSDXC UHS-I والثانية SanDisk Ultra MicroSDXC UHS-I.

اسعار الفلاشات 16 جيجا،
اسعار الفلاشات فى كارفور،
سعر فلاشة 64 جيجا فى مصر،
اسعار الفلاشات واحجامها

كلا البطاقتين سعة 256 جيجابايت (أي بسعة قرص صلب تقريبًا!) كما أنّهما من بطاقات الفئة العاشرة التي تُعطي تجربة تسجيل فيديو رائعة وسريعة، كما أنّ القراءة والكتابة على البطاقتين سرعتها فائقة، وخاصةً على بطاقة اكستريم التي يمكنها الوصول إلى سرعة نقل بيانات 100 ميجابايت/الثانية، مقارنةً بحوالي 95 ميجابايت/الثانية على بطاقة ألترا.

الهدف من البطاقتين واضح من SanDisk، هي ترغب أن تكون أولى الداخلين سوق البطاقات السريعة المتوافقة مع تقنيات العصر مثل فيديو 4K الذي يُمكن أن يتوقف كثيرًا إن لم تكن البطاقة التخزينية سريعة في نقل البيانات، ومع 100 ميجابايت/الثانية لا يجب عليك القلق أبدًا.

إصدار SanDisk Extreme سيبدأ بالتوفر في الربع الأخير من 2024 بسعر 199.99 دولار أمريكي، بينما بطاقة SanDisk Ultra ستتوفر في أغسطس بسعر 149.99 دولار أمريكي.

سعر فلاشة كينج ستون DTSE9H 64 جيجابايت

لون فضي

موصفات الفلاشة

سيكون بإمكانك أخيراً الإحتفاظ بكل ما تشاء من الملفات المهمة معك على الدوام وبكل سهولة بفضل هذه الذاكرة الرائعة ذات التصميم الأنيق للغاية، والسعة التخزينية العملاقة التي تضعها تحت تصرفك والتي تبلغ 64 جيجا.

تمتاز هذه الذاكرة بتصميمها الأنيق والصغير الحجم، بالإضافة إلى أنها بغلاف معدني قوي يحمي الذاكرة من التعرض للضرر. تم تزويد هذه الذاكرة بحلقة كبيرة تتيح لك إمكانية وضع ذاكرة الفلاش داخل حلقة المفاتيح الخاصة بك لكي لا تضيع منك ابدا.أبق هذه الذاكرة معك على الدوام وتباهى بجمال تصميمها أمام الأصدقاء في أي مكان تذهب إليه.
سعر الفلاشة 405 جنيه

اشترى الان

سعر فلاش درايف ميكرو كينج ستون DTMCK 16 جيجابايت

لون اسود

موصفات الفلاشة

فلاش درايف حجم ميكرو
يمكنك حمله بسهولة لأي مكان بفضل حجمه الصغير
تشغيل فوري عبر منفذ USB
متعدد الاستخدامات: مثالي للاستخدام مع التابلت أو النوت بوك النحيف كوحدة تخزين إضافية

سعر الفلاش درايف 135 جنيه

اشترى الان

سعر فلاش درايف كينج ستون DTDUO 64 جيجابايت

موصفات الفلاشة

ستكون هذه الذاكرة هي الوسيلة المثالية التي تتيح لك إمكانية تخزين ومشاركة كل ما تشاء من الملفات الكبيرة الحجم بكل سهولة، فهي مزودة بمنفذ يو اس بي او تي جي متوافق مع الهواتف الخلوية لتتمكن من وصلها مباشرة مع منافذ يو اس بي الإعتيادية.

تم تزويد الذاكرة بمنفذ يو اس بي 2.0، كما وأنها تتمتع بتصميمها الخفيف الوزن لتتمكن من حملها معك على الدوام، بالإضافة إلى أن شكلها يتماشى مع شكل أي هاتف تشاءه. توفر لك هذه الذاكرة سعة تخزينية كبيرة تبلغ 64 جيجا، كما وأنها تتيح لك إمكانية مشاركتها بكل سهولة وسرعات عالية عندما تشاء.

سعر الفلاش درايف 370 جنيه

اشترى الان

سعر فلاش درايف ميكرو كينج ستون DTMCK 64 جيجابايت

لون اسود

موصفات الفلاشة

حجم ميكرو
الحجم:  صغيرة للغاية وسهلة الحمل
متعددة الاستخدامات: تناسب أجهزة التابلت أو أجهزة النوتبوك النحيفة

سعر الفلاش درايف ميكرو 300 جنيه

اشترى الان

سعر فلاشة كينج ستون DTSE9H 32 جيجابايت

لون فضي

موصفات الفلاشة

حمل البيانات القيمة الخاصة بك بأسلوب عصري مع كينغستون DTSE9H سعة 32 جيجا يو اس بي فلاش. تصل ابعاد ذاكرة فلاش المدمجة 39 * 12.35 * 4.55 ملم مما يسهل عليك عملية التنقل به و الاحتفاظ بنسخ احتياطية وتبادل الملفات الخاصة بك. يمكن لذاكرة فلاش 32 جيجا الفضية اللون هذه ان تستوعب العديد من الصور والفيديو والموسيقى والملفات المكتبية، وغيرها من البيانات الشخصية. يضمن تصميم الفلاشة المنزلق بقاء الموصل المعدني في مأمن من الاضرار الناجمة عن الصدمات والخدوش.

موصل يو اس بي 2.0

كينغستون داتاترافيلير DTSE9H يو اس بي فلاش تمتلك موصل يو اس بي v2.0 الذي ينزلق من ذاكرة الفلاش بمجرد دفعة صغيرة. يمكنك الموصل من توصيل ذاكرة فلاش هذه بجهاز الكمبيوتر و اجهزة التابلت التي تمكن تقنية يو اس بي و الهواتف الذكية و غيرها من الاجهزة التي تمكن هذه التقنية.

سعر الفلاشة 249 جنيه

اشترى الان

سعر فلاش درايف كينج ستون UDF223 8 جيجابايت

موصفات الفلاشة

فلاش درايف يو اس بي تتميز بحجمها الصغير
تتيح لك توصيل رسالة شركتك بتحميل ملفاتك عليها يسهل حمل البيانات عليها ويعد طريقة رائعة لتحميل الصور وملفات الفيديو والملفات الأخرى بسهولة
يسهل على المستخدم حملها في محفظته لضمان حفظ ملفاتهم
باستخدام المنتج المطبوع بالكامل على جهاز اليو اس بي هذا، يمكنك ضمان ترويج سلعك في أي مكان تقصده بسهوله ويسر تأتيك بتصميم عصري لتمنح عملاؤها طريقة رائعة  لأخذ شركته بعين الاعتبار بعد دعوة المبيعات يمكنك تخصيص أوامرك بفلاش درايف اليو اس بي اليوم
يتميز الفلاش درايف يو اس بي 2.0 بحجم عملي وبسيط مناسب للسفر

سعر الفلاش درايف 70 جنيه

اشترى الان

سعر فلاش ميموري كينج ستون DTSE9H 16 جيجابايت

لون فضي

موصفات الفلاشة

فلاش ميموري بسعة تخزين 16 جيجابايت
منفذ يو اس بي 2.0
سهل التخزين والحمل
نقل سريع للبيانات
سرعة القراءة : 10 ميجابايت في الثانية وسرعة التسجيل 5 ميجابايت في الثانية
هيكل معدني قوي

سعر الفلاش ميموري 85 جنيه

اشترى الان

سعر فلاشة كينج مزدوجه كمبيوتر, موبايل, تابلت ستون 16 جيجابايت

سعر الفلاشة 100 جنيه

اشترى الان

سعر فلاش ميموري كينج ستون DTSE9H 16 جيجابايت

لون فضي

موصفات الفلاشة

بتصميم أنيق بدون غطاء، وصغير الحجم، سيكون بإمكانك حمل كل ما تشاء من أنواع الملفات والبيانات الرقمية معك على الدوام بكل سهولة. مما يعني أن كل ما تحتاج من البيانات المختلفة سيكون بمتناول يديك على الدوام. التصميم يتضمن حلقة مفاتيح تتيح لك وضع الذاكرة داخل حلقة المفاتيح الخاصة بك، مما يعني أنها لن تضيع معك ابداً.

مثالية للإستخدام في أي وقت ومكان سواء أكان للعمل ام لمجرد الترفيه مع الأصدقاء والعائلة، فهي تمنحك سعة تخزينية كبيرة بحجم 16 جيجا لتتمكن من حمل كل البيانات المختلفة التي تهمك عليها. هذه الذاكرة متوافقة مع كل الأجهزة تقريباً، وستمنحك الأداء العالي المستوى في كل مرة.

120 جنيه

سعر الفلاش ميموري 120 جنيه

اشترى الان

سعر فلاش ميموري يو اس بي كينج ستون OTG 16 جيجابايت

مواصفات الفلاش ميموري

الأبعاد: 27.63 ×16.46 ×8.56 ملم
الوصلات 2 × 1 : مايكرو يو اس بي ويو اس بي 2.0
سهولة التنقل

سعر الفلاش ميموري 100 جنيه

اشترى الان

سعر فلاشة كينج ستون DTSE9H 16 جيجابايت

لون ذهبي

موصفات الفلاشة

كينجستون DTGE9 سعة 16 جيجابايت داتا ترافيلير هو جهاز رفيع ، انيق، وبدون غطاء مع محرك فلاش 16 جيجابايت والذي يأتي بغلاف مطلي بالذهب 24 قيراط. والمساحة الكبيرة لذاكرة التخزين 16 جيجابايت لها القرص تتيح لك تخزين كل ملفات العمل ، الفيديو، الموسيقى، و غيرها الكثير. ومع الغلاف المطلي بالذهب، فان المحرك الصلب سيبدو انيق للغاية اثناء نقل البيانات من المنزل، مكان العمل، او المدرسة. كما و يوفر الجهاز سهولة بمشاركة الصور، الفيديو و الموسيقى مع الاصدقاء و الاقارب.

سعر الفلاشة 90 جنيه

اشترى الان

سعر فلاشة كينج ستون DTIG4 32 جيجابايت

لون احمر

موصفات الفلاشة

تمنحك هذه الذاكرة كل ما تحتاج إليه لتتمكن من حمل بياناتك وملفاتك المهمة معك على الدوام، فهذه الذاكرة الرائعة متوفرة باللون الاحمر وتمنحك سعة تخزينية عملاقة تبلغ 32 جيجا. تمتاز هذه الذاكرة بتصميمها الصغير الحجم الذي يُمكنك من حملها بمنتهى السهولة لتتمكن من إستخدامها للعمل، المنزل او حتى اي وقت ومكان تشاءه.هذه الذاكرة ذات التصميم الجذاب تعمل من خلال منفذ يو اس بي 3.0 العالي السرعة كما وأنها متوافقة ايضاً من منافذ يو اس بي 2.0، مما يعني أنك ستحظى بالمرونة التي تحتاجها لتتمكن من العمل على هذه الذاكرة بكل سهولة وفي اي مكان تريده.

تم تزويد الذاكرة بغطاء يحمي منفذ الـ يو اس بي لتضمن لك عمل الذاكرة لأطول وقت ممكن، كما وأن تصميمها يتضمن حلقة يُمكنك من وضع الذاكرة داخل حلقة المفاتيح الخاصة بك لكي لا تضيع منك.

سعر الفلاشة 165 جنيه

اشترى الان

سعر فلاش ميموري كينج ستون DTIG4 64 جيجابايت

لون بنفسجى

سعر الفلاشة 220 جنيه

اشترى الان

سعر فلاش ميموري كينج ستون OTG 16 جيجابايت

مواصفات الفلاش ميموري

يدعم الحواسب وأجهزة الأندرويد
يمكن نقل ملفات كبيرة بين الهواتف الذكية والتابلت من خلال اليو اس بي
يساعدك على الحصول على مسافات فارغة على الأجهزة
سعة 16 جيجابايت
يو اس بي OTG: يسمح لك بالأستضافة في هواتف معينة
سعر الفلاشة 220 جنيه

اشترى الان

سعر فلاشة كينج ستون DTGE9 8 جيجابايت

لون ذهبي

موصفات الفلاشة

تم تصميمها من قبل الصناعي المشهور ارمان امامي، وهي ذاكرة فلاش بتصميم بدون غطاء، نحيفة للغاية وبسعة تخزينية عملاقة تبلغ 8 جيجا. تمتاز هذه الذاكرة بتصميمها العصري الأنيق للغاية، وبسعتها التخزينية العملاقة التي تُمكنك من حفظ كل ما تشاء من أنواع المحتوى الرقمي الخاص بك وإبقاءه معك على الدوام لتتمكن من العمل عليه او حتى الإستمتاع به في أي وقت ومكان تريده.

هذه الذاكرة متوافقة مع مع الكثير من الأحهزة التي تدعم منفذ يو اس بي، مما يعني أنه سيكون بإمكانك إستخدامها دائماً، وفي أي مكان تتواجد فيه سواء أكان البيت أم في العمل.

سعر الفلاشة 85 جنيه

اشترى الان

سعر فلاشة كينج ستون مزوده برقم سرى 16 جيجابايت

لون فضى

موصفات الفلاشة

فلاشه كمبيوتر عاليه السرعه يو اس بى 3.0
سعه 16 جيجابايت
بها رقم سرى (هارد وير وليس برنامج) يمكن ضيطه وفى حاله كتابته خطا 10 مرات يتم عمل فورمات للفلاشه اوتوماتيكيا
الرقم السرى ليس برنامج مثل باقى الفلاشات ولكن موجود على الفلاشه نفسها لحمايه البيانات كلها فلا يمكن فتح الفلاشه الا فى حاله ادخال الرقم السرى الصحيح
الجسم الخارجى كله باكمله مصنوع من المعدن وبها مكان للتعليق بالميداليه

سعر الفلاشة 395 جنيه

اشترى الان

سعر فلاش درايف مايكرو كينج ستون HXF30 32 جيجابايت

لون اسود

موصفات الفلاشة

يو إس بي 3.0
سرعة فائقة تصل إلى 90 ميجابايت/الثانية و30 ميجابايت/الثانية للنقل في منفذ يو اس بي 3.0
حرارة التشغيل:  من 0 إلى 60 درجة مئوية
حرارة التخزين: -من 20 إلى 85 درجة مئوية
متوافقة مع
ويندوز 8.1، ويندوز 8، ويندوز 7 (SP1)، ويندوز فيستا (SP1, SP2)، ماك X (10.6.x  فأعلى)، لينكس (2.6.x فأعلى)، بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 3، اكس بوكس 360
الأبعاد 60.23 ملم ×21.40 ملم× 9.80 ملم
الوزن: 8.76 جرام

سعر الفلاش درايف 200 جنيه

اشترى الان

سعر فلاشة كينج ستون DTGE9 8 جيجابايت

لون فضى

موصفات الفلاشة

بتصميمها المعدني الأنيق، توفر لك هذه الذاكرة المتانة العالية التي تحمي الذاكرة من التعرض للضرر جراء إستخدامها المتكرر، او حتى جراء تعرضها دون قصد لإستخدام خشن بعض الشيء.

توفر لك هذه الذاكرة سعة تخزينية كبيرة بحجم 8 جيجا لتتمكن من حفظ ما تشاء من أنواع المحتوى عليها. تعمل الذاكرة من خلال خيار الإتصال يو اس بي 2.0، وهو منفذ يمنحك سرعة عالية للإتصال تتمكن من خلالها من مشاركة كل ما تشاء من الملفات المختلفة بسرعات عالية للغاية. تم تزويد تصميم الذاكرة بحلقة مفاتيح تتيح لك وضع الذاكرة داخل حلقة المفاتيح الخاصة بك لكي تضمن ألا تضيع منك ابداً.

سعر الفلاشة 85 جنيه

اشترى الان

سعر فلاش درايف مايكرو كينج ستون HXF30 16 جيجابايت

لون اسود

موصفات الفلاشة

يو إس بي 3.0
سرعة فائقة تصل إلى 90 ميجابايت/الثانية و30 ميجابايت/الثانية للنقل في منفذ يو اس بي 3.0
حرارة التشغيل:  من 0 إلى 60 درجة مئوية
حرارة التخزين: -من 20 إلى 85 درجة مئوية
متوافقة مع
ويندوز 8.1، ويندوز 8، ويندوز 7 (SP1)، ويندوز فيستا (SP1, SP2)، ماك X (10.6.x  فأعلى)، لينكس (2.6.x فأعلى)، بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 3، اكس بوكس 360
الأبعاد 60.23 ملم ×21.40 ملم× 9.80 ملم
الوزن: 8.76 جرام

سعر الفلاش درايف 130 جنيه
اشترى الان

سعر فلاش درايف كينج ستون DTDUO 16 جيجابايت

موصفات الفلاشة

ستكون هذه الذاكرة هي الوسيلة المثالية التي تتيح لك إمكانية تخزين ومشاركة كل ما تشاء من الملفات الكبيرة الحجم بكل سهولة، فهي مزودة بمنفذ يو اس بي او تي جي متوافق مع الهواتف الخلوية لتتمكن من وصلها مباشرة مع منافذ يو اس بي الإعتيادية.

تم تزويد الذاكرة بمنفذ يو اس بي 2.0، كما وأنها تتمتع بتصميمها الخفيف الوزن لتتمكن من حملها معك على الدوام، بالإضافة إلى أن شكلها يتماشى مع شكل أي هاتف تشاءه. توفر لك هذه الذاكرة سعة تخزينية كبيرة تبلغ 16 جيجا، كما وأنها تتيح لك إمكانية مشاركتها بكل سهولة وسرعات عالية عندما تشاء.

سعر الفلاش درايف مايكرو 135 جنيه

اشترى الان

سعر فلاش درايف كينج ستون DTDUO يو اس بي اون ذا جو OTG 32 جيجابايت

موصفات الفلاشة

ستكون هذه الذاكرة هي الوسيلة المثالية التي تتيح لك إمكانية تخزين ومشاركة كل ما تشاء من الملفات الكبيرة الحجم بكل سهولة، فهي مزودة بمنفذ يو اس بي او تي جي متوافق مع الهواتف الخلوية لتتمكن من وصلها مباشرة مع منافذ يو اس بي الإعتيادية.

تم تزويد الذاكرة بمنفذ يو اس بي 2.0، كما وأنها تتمتع بتصميمها الخفيف الوزن لتتمكن من حملها معك على الدوام، بالإضافة إلى أن شكلها يتماشى مع شكل أي هاتف تشاءه. توفر لك هذه الذاكرة سعة تخزينية كبيرة تبلغ 32 جيجا، كما وأنها تتيح لك إمكانية مشاركتها بكل سهولة وسرعات عالية عندما تشاء.

سعر الفلاش درايف مايكرو 299 جنيه

اشترى الان

سعر فلاش ميموري كينج ستون DTIG4 16 جيجابايت

لون ازرق

مواصفات الفلاش ميموري

تمنحك هذه الذاكرة كل ما تحتاج إليه لتتمكن من حمل بياناتك وملفاتك المهمة معك على الدوام، فهذه الذاكرة الرائعة متوفرة باللون الازرق وتمنحك سعة تخزينية عملاقة تبلغ 16 جيجا. تمتاز هذه الذاكرة بتصميمها الصغير الحجم الذي يُمكنك من حملها بمنتهى السهولة لتتمكن من إستخدامها للعمل، المنزل او حتى اي وقت ومكان تشاءه. هذه الذاكرة ذات التصميم الجذاب تعمل من خلال منفذ يو اس بي 3.0 العالي السرعة كما وأنها متوافقة ايضاً من منافذ يو اس بي 2.0، مما يعني أنك ستحظى بالمرونة التي تحتاجها لتتمكن من العمل على هذه الذاكرة بكل سهولة وفي اي مكان تريده.تم تزويد الذاكرة بغطاء يحمي منفذ الـ يو اس بي لتضمن لك عمل الذاكرة لأطول وقت ممكن، كما وأن تصميمها يتضمن حلقة يُمكنك من وضع الذاكرة داخل حلقة المفاتيح الخاصة بك لكي لا تضيع منك.

خصم 39% على سعر فلاشة كينج ستون لفتره محدودة 80 جنيه
اشترى الان

سعر فلاش ميموري كينج ستون HXS3 HyperX Savage 64 جيجابايت

لون أسود/أحمر

مواصفات الفلاش ميموري

سرعة يو اس بي 3.1 جين 1 (يو اس بي 3.0): 350 ميجابايت/ثانية قراءة، 250 ميجابايت/ثانية كتابة
الأبعاد: 76.3 ملم × 23.48 ملم × 12.17 ملم
حرارة التشغيل: من 0 إلى 60 درجة مئوية
درجة حرارة التخزين: -من 20 إلى 85 درجة مئوية
متوافق مع 3.0 و2.0
متوافق مع  ويندوز 10، ويندوز 8.1، ويندز 8، ويندوز 7 (SP1)، ويندوز فيستا (SP2)، ماك X (10.8.x  فأعلى)، لينكس (2.6.x فأعلى)، كروم

450 جنيه

سعر الفلاشة 460 جنيه

اشترى الان

سعر فلاش ميموري كينج ستون HXS3 HyperX Savage 128 جيجابايت

لون أسود/أحمر

مواصفات الفلاش ميموري

سرعة يو اس بي 3.1 جين 1 (يو اس بي 3.0): 350 ميجابايت/ثانية قراءة، 250 ميجابايت/ثانية كتابة
الأبعاد: 76.3 ملم × 23.48 ملم × 12.17 ملم
حرارة التشغيل: من 0 إلى 60 درجة مئوية
درجة حرارة التخزين: -من 20 إلى 85 درجة مئوية
متوافق مع 3.0 و2.0
متوافق مع  ويندوز 10، ويندوز 8.1، ويندز 8، ويندوز 7 (SP1)، ويندوز فيستا (SP2)، ماك X (10.8.x  فأعلى)، لينكس (2.6.x فأعلى)، كروم

سعر الفلاشة 900 جنيه

سعر فلاشة 32 جيجا كينج ستون SWIVL USB3

80 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر فلاشة داتا ترافلر يو إس بي 2.0 من كينجستون DTSE9H/64GB سعة 64 جيجابايت بجراب معدني

349 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر فلاشة ميموري 16 جيجا جينكس

65 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر فلاشة 8 جيجا جينكس falsh 8g genx usb2

49 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر فلاشة 32 جيجا جينكس falsh 32g genx usb2

99 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر فلاشة سانديسك 64 جيجا او تي جي ذاكرة m3.0 الترا دوال درايف – SDDD3-064G-G46

199 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر فلاشة كينغستون ذاكرة يو اس بي 128 جيجابايت – DTSWIVL/128GB

288 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر فلاشة سانديسك الترا فلاير 16 جيجابايت يو اس بي 3.0 درايف

110 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر فلاشة ميموري 64 جيجا كروز بلاد من سانديسك – SDCZ50-064G-B35

139 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر فلاشة 64 جيجا يو اس بى 2

127 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر فلاشة سانديسك اي اكس باند ميني ذاكرة يو اس بي 128 جيجابايت – SDIX40N-128G-GN6NE

842 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر فلاشة تعمل بالبصمة ماركة ليكسر سعة 32 جيجا سرعة قراءة حتى 150 ميجا ودعم تشفير 256 بت

715 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر فلاشة ميموري 16 جيجابايت يو اس بي 3.0 ديجيتال داتا ترافلر 50 من كينجستون، سرعة قراءة 30 ميجابايت/ ثانية وسرعة النسخ 5 ميجابايت/ ثانية

75 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر فلاشة ماركة باتريوت روج 2 سعة 128 جيجا بسرعة قراءة تصل إلى 400 ميجا موديل PEF128GSR2USB

770 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

سعر فلاشة كينجستون DTSE9H ميموري – 16 جيجابايت، فضي

66 جنيه مصري

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-