انتظام موعد صرف العلاوة المقطوعه 1445 بأثر رجعي وإيداع البدلات في حسابات الموظفين موعد صرف البدلات باثر رجعى – أوامر ملكية جديدة بصرف البدلات المقطوعه للعسكريين ورفع العلاوة السنوية متى تنزل والعلاوات

خطوة تهدف إلى الاستعداد المبكر للتسجيل لصرف البدلات المقطوعه للعسكريين في مرحلة الاعداد للعام  1445، وتيسيرًا لقبولهم وانتظامهم في صرف العلاوة المقطوعه، وتحديد قواعد وإجراءات التسجيل في حسابات الموظفين المستجدين بأثر رجعي.

مقطوعة العلاوة المقطوعه وشروط إيداع البدلات في حسابات الموظفين العسكريين و مديرية حرس الحدود قريبة من إيداع البدلات في حساب موظفيها ،وهناك الكثير من البحث  عن موعد رفع العلاوة السنوية 1445 وطريقة الإستعلام عن موعد صرف صرف البدلات المقطوعه للعسكريين بأثر رجعي

العلاوة السنوية 1445 سبق متى تنزل علاوات المعلمين العلاوة السنوية باثر رجعي ليش مانزلت العلاوه السنويه – العلاوه متي تصرف بأثر رجعي ” 9 جهات حكومية تودعالبدلات في حسابات موظفيها موعد صرف البدلات باثر رجعى – أوامر ملكية جديدة بصرف البدلات المقطوعه للعسكريين ورفع العلاوة السنوية – متى تنزل البدلات والعلاوات 1445 بإدارات المرور والسجون وموظفين الحكومة ((اعادة البدلات سبق متى تنزل البدلات باثر رجعي متى تصرف البدلات))

متى تنزل العلاوة لكم نعلن متى اعادة البدلات باثر رجعي متابعينا الكرام على القناه نيوز نتابع معكم اليوم اخر الاخبار على الساحه العربية حيث يشغل بال المواطنين السعوديين اليوم امور كثيرة من الجهة المالية من ناحية الرواتب والعلاوات مع العلم انه كان فى الانتظار صرف راتب شهر شوال 1445 وجاء الأمر الملكي الكريم  لينهي حقبة نظام الأبراج الشمسية ويوحد مواعيد صرف الرواتب وفقا للتاريخ الميلادي، كما تضمن الأمر الملكي توحيد مواعيد فواتير الخدمات لتكون خلال الأسبوع التالي لصرف الرواتب تخفيفاً على المواطنين..

وكان قد امر الملك سلمان باعادة صرف البدلات والعلاوات المقطوعه فى امر ملكى جديد قد اصدرة جلالته رافة ورحمة بالموظفين فى الدولة اليكم التفاصيل فى المقال الاتى .

متى تنزل المقطوعه 1445،
متى علاوة الموظفين الجديدة 1445

1406 من منسوبي تعليم جازان يصرفون 7.5 مليون ريال فرق البدلات

أودعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان أكثر من 7.5 مليون ريال فروقات الأثر الرجعي للبدلات والتي صدر فيها أمر ملكي كريم بإعادتها لجميع الموظفين المستحقين مع الفروقات منذ إيقافها وحتى تاريخ الأمر الملكي.
وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى الحكمي أن تعليم جازان قام بإيداع البدلات مع الفروقات المالية في حسابات المستفيدين مطلع الأسبوع الجاري ومع عودة المعلمين والموظفين إلى أعمالهم بعد تمتعهم بإجازتي الصيف وعيد الأضحى المبارك.
وأشار إلى أن عدد المستفيدين من البدلات التي أودعت في حساباتهم فعليًا مع الفروقات بلغ 1406 معلمين وموظفين ومستخدمين، حيث بلغ عدد الموظفين 188 موظفًا بينما بلغ عدد المعلمين 1160 معلمًا فيما بلغ عدد المستخدمين 22 مستخدمًا إضافة إلى 36 من العمال.
وأوضح أن المبلغ الإجمالي بلغ 7.531.753.66 ريالاً أودعت في حسابات المستفيدين شملت 481 حسابًا لفرق بدل الضرر بمبلغ وقدره 2479160 ريالاً و5 مستفيدين فرق مبرمج حاسب بمبلغ 59678 ريالاً و94 مستفيدًا من فرق بدل مسجل معلومات بمبلغ 582557 إضافة لفرق علاوة تعليم خاص وبلغ عدد المستفيدين 763 بمبلغ إجمالي بلغ 3985464 ريالاً و19 مستفيدًا من فرق بدل ناسخ بمبلغ 113740 ريالاً و5 مستفيدين من فرق بدل أمين صندوق بمبلغ 41404 ريالات.

وأضاف أن عدد المستفيدين من فرق مأمور صرف بلغ عددهم 13 مستفيدًا بمبلغ 100014 ريالاً إضافة إلى 6 مستفيدين من فرق مساعد مبرمج بمبلغ 57654 ريالاً و10 مستفيدين من فرق بدل تربية خاصة بمبلغ 54474 ريالاً، وأشار إلى أن عدد المستفيدين من فرق أمين مستودع بلغ عددهم 9 مستفيدين بمبلغ 44266 ريالاً وأخيرًا بلغ عدد المستفيدين من فرق بدل مأمور اتصالات اثنين بمبلغ 13336 ريالاً.

البدلات الخدمة المدنية اعادة البدلات للعسكريين ماهي البدلات صرف البدلات بأثر رجعي

تواصل الجهات الحكومية إيداع البدلات بأثر رجعي في حسابات موظفيها.

ففى فرع وزارة المالية بالحدود الشمالية وإمارة الحدود الشمالية وجامعة الحدود الشمالية أودعت البدلات صباح اليوم الأربعاء، في حساب موظفيها.

كما أودعت مساء أمس مديرية الدفاع المدني، ليلحق بها كل من البريد السعودي، والهلال الأحمر.

وأوضحت المصادر، أن مديرية حرس الحدود قريبة من إيداع البدلات في حساب موظفيها.

الجدير بالذكر أن “المواطن” انفردت منذ الأسبوع الماضي بخبر قرب عدد من الجهات الحكومية صرف البدلات بعد استكمال رفع المسيرات.

أعلنت وزارة المالية امس 13/8/2024  عن البدء بصرف البدلات بأثر رجعي ..بموجب الأمر الملكي لكل الجهات التي أرسلت المسيرات المالية لموظفيها.. وقامت الجهات الحكومية بإيداع جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية، في حسابات موظفيها بأثر رجعي، وذلك بموجب أمر ملكي إيقافها، العام الماضي، وبأمر ملكي آخر إعادتها.

وبعض إدارات المرور، وبعض إدارات السجون.. أودعت البدلات في حسابات موظفين الحكومة البنكية، عقب استكمال إعداد مسيّراتها الخاصة، خلال الأسابيع القليلة الماضية ..ولم يتم الرفع بالعلاوة السنوية، إلا أنَّ أوامر الصرف الخاصة بها جاهزة، تمهيدًا لاستكمال إجراءاتها لدى وزارة المالية..ومن ثم تحويلها للبنوك المحلية، للإيداع في حسابات الموظفين.

وتختلف مواعيد الصرف بين الجهات الحكومية.. جراء اختلاف الفترات الزمنية التي استغرقت لاستكمال الإجراءات بين الجهات ذات الصلة.

وكان صدر امر ملكى من جلالة الملك سلمان عاهل المملكة العربية السعودية فى رمضان الماضى باعادة صرف البدلات والعلاوات المقطوعه مرةاخرى الى الموظفين فى الدولة فهذا القرار انتظره الملايين من موظفى الدولة حيث كان قد امر الملك سلمان فى وقت سابق بوقف العلاوات والبدلات عن الموظفين  فالان سبتم صرف البدلات باثر رجعى فى العام الحالى 1445 للموظفين فهذا القرار قد اثلج قلوب الكثير من الموظفين . صرف البدلات باثر رجعي ، متى صرف البدلات بأثر رجعي، موعد صرف البدلات باثر رجعي .

أسباب وقف صرف البدلات والعلاوات لمنسوبى الدولة البدلات الخدمة المدنية

طالب عضو بمجلس الشورى بإبقاء بدلات العسكريين (ضباط الصف والجنود) على ما هي عليه إلى ما بعد تقاعدهم، حتى يستطيعوا الوفاء بالتزاماتهم ومتطلبات أسرهم، واصفاً إياهم بأنهم الكادحون الأسوأ حظاً بعد تقاعدهم ..رواتب العسكريين تتناقص بشكل مفاجئ لا يمكن احتماله عند التقاعد، فيصبح راتب الجندي في حدود 3 أو 4 آلاف عند التقاعد بدلاً من 9 إلى 10 آلاف تقريباً أثناء الخدمة.

اعادة البدلات سبق وعكاظ صرف البدلات باثر رجعى / اوامر ملكية جديدة بصرف البدلات المقطوعه للعسكريين والعلاوات – متى تنزل البدلات والعلاوات 1445 “متى تصرف البدلات

ورواتب العسكريين تختلف عن سلم رواتب المدنيين، حيث تكون معظم رواتبهم عبارة عن بدلات، وعندما تُسحب البدلات عند التقاعد يصبح الراتب لا يكفي لسد حاجتهم الأساسية وعن معاناة العسكريين، قال العمري إن الجندي يكون مشغولاً طوال مدة خدمته بواجباته العسكرية، ولا يستطيع القيام بأي عمل تجاري يحسن من دخله، إضافة إلى أن عائلاتهم يكون عددها أكبر عند التقاعد ولا يستطيعون الصرف عليهم براتب لا يزيد على 4 آلاف ريال وبما يقل عن ذلك.

فى مستهل قرارات الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين لترشيد نفقات الدولة أوقف بعض بدلات موظفي القطاع العام والعلاوات، في إطار خطة الدولة لتقليص النفقات، وزيادة الدخل العام للدولة، من أجل التغلب على مشكلة تراجع أسعار النفط في الأسواق العالمية، إلى أكثر من النصف، منذ شهر يونيو من عام 2014، ولم تنس حكومة خادم الحرمين الشريفين.

أن تعلن في قرار إيقاق البدلات والعلاوات، أن تشير إلى أن هذا الوقف مرهون بتحسن الميزان التجاري للمملكة، وارتفاع الدخل العام، وهو ما تحقق على أرض الواقع، عندما أعاد خادم الحرمين الشريفين هذه البدلات إلى ما كانت عليه بعد شهور قليلة جدا من إيقافها. صرف البدلات باثر رجعي للعسكريين،صرف البدلات باثر رجعي 1445،متى تصرف البدلات والعلاوات

اسباب عودة صرف البدلات والعلاوات المقطوعه اعادة البدلات سبق متى تنزل البدلات باثر رجعي 

فى ضوء القرار الصادر من الملك سلمان فى سبتمبر من العام المةاضى بايقاف صرف البدلات والعلاوات بمنسوبى الدولة من المدنيين والعسكريين بسبب زيادة النفقات على الدولة وقلة الوارد من ارباح النفط بسبب انخفاض اسعاره الى مايقرب النصف وكان الملك سلمان قد وعد المواطنين بانه سوف يتم عودة صرف البدلات والعلاوات المقطوعه . متي ترجع البدلات العسكرية . موعد صرف العلاوه السنويه 

وفى حال تحسن الظروف المادية للدولة السعودية وايرادات الموازنة العامة لها وحدث ماقد كان فقد امر الملك سلمان بامر ملكى صادر الى المختصين بضرورة عودة صرف البدلات والعلاوات المقطوعه للمدنيين والعسكريين والى الان ومنذ اصدار قرار الملك سلمان بعودة الصرف الا ان وزارة الماليه لم تحدد بعد فى قرار وزارى صادر بالميعاد الرسمى لعودة الصرف البدلات الخدمة المدنية،موعد صرف البدلات بأثر رجعي، سبق صرف الدلات ،  متى/تنزل البدلات بااثر/رجعي/العلاوه باثر رجعي السعوديه زيادة رواتب العسكريين سبق و كشف المدير العام للعلاقات العامة في وزارة المالية عبدالله الحقباني، عن أن قرار إيقاف العلاوة السنوية سيشمل كافة العلاوات بما فيها العلاوة السنوية الرسمية للموظفين خلال ميزانية عام 1445، وليس فقط العلاوة المتعلقة بتجديد العقود، أو الإضافية.

متى صرف البدلات والمكافآت والمزايا الملكية , ومتي يصرفون المساعدات الإضافية للحرس البلدي بأثر رجعي

وأعلن محمد الجدعان، وزير المالية موعد بدء صرف البدلات والمكافآت والمزايا الملكية التي صدرت بأمر ملكي، مؤكدًا أنه سيتم صرفها لجميع موظفي الدولة مع نهاية الشهر المقبل والوزارة ستقوم بتعديل المرتبات أولًا، ثم بعد ذلك تشرع في إعادة البدلات لجميع موظفي الدولة، وفقًا لـ “سبق”.

ويوافق صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب برج “الجوزاء” الثلاثين من شعبان المقبل، صدور عدة أوامر ملكية قبل ساعات، كان منها إعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين.