رابط نتائج الترمينال الشهادة الثانوية العامة والبريفية الدورة الاستثنائية في لبنان 2024 البكالوريا الدورة الثانية للشهادة المتوسطة كل المحافظات النبطية ، طرابلس ، صيدا ، زحلة ، الشمالي ، جنوب لبنان ، جونية

موقع نتائج الترمينال 2024 mehe results صدور نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة نتائج التاسع الدورة الاستثنائية في لبنان حسب الاسم 2024 سيكون الاستعلام بالإسم والرقم نتائج الثانوية العامة في لبنان 2024 وإعلان نتيجة البريفية 2024 الدورة الاستثنائية البكالوريا الدور الصيفية الأولي والثانية للشهادة المتوسطة 2024 نتائج البريفيه حسب الاسم الوكالة الوطنية حسب الاسم | نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان Grades of Brevet Examsقالت رئيسة دائرة الإمتحانات الرسمية في وزارة التربية اللبنانية الأستاذة هيلدا خوري أن تصحيح مسابقات الشهادة المتوسطة انتهى منذ أيام ونحن بانتظار انتهاء التدقيق الذي من المتوقع أن ينتهي اليوم الجمعة، لكن المشكلة التي تواجه اعلان النتائج هي في تطبيق نظام التصحيح المعتمد لهذا العام لأول مرة في لبنان.وأشارت خوري ان نتائج المتوسطة من المتوقع صدورها بداية الأسبوع المقبل من خلال ارسال نتائج كل طالب برسالة SMS وعبر بريده الإلكتروني و التطبيق الخاص الذي استحدثته الوزارة .وعن نتائج شهادة الثانوية العامة، قالت خوري ان صدور نتائجها سيكون قبل عيد الفطر السعيد.

موعد ظهور نتائج البريفيه الدورة الاستثنائية : 

أعلن وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال مروان حمادة انّ امتحانات الدورة الاستثنائية للشهادة الثانوية “الترمينال” قد حددت في 31 تموز 2024،وكانت قد صدرت اليوم الإثنين 2 تموز، نتائج الشهادة الثانوية في كافة الفروع. 

اسماء الناجحين في شهادة البكالوريا 2024 لبنان طرابلس الدورة الاستثنائية ،
اعلان نتائج امتحانات الشهادة المتوسطة 2024 الدورة الاستثنائية ،
مدة لتصحيح نتائج البريفيه 2024 الدورة الاستثنائية ،
موعد اعلان نتائج امتحانات الشهادة المتوسطة 2024 الدورة الاستثنائية

وزارة التربية الوطنية كيفية الحصول علي المعدل نتائج البريفيه 2024 اليوم اصدارها شاهد معدل اعلى طالب في الشهادة المتوسطة، حيث ان نتائج الامتحانات الرسمية – شهادة البريفيه  2024 تصدر عند الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم، بحسب ما أكّد وزير التربية الياس بو صعب قبيل دخوله الى جلسة الحكومة التي انعقدت قبل ظهر اليوم، حيث لفت الى أنّ أحد طلاب الـ Brevet حصل على معدل 19.21/20 ” تابعونا للمزيد من التفاصيل , الان نتائج البريفيه 2024 الشهادة المتوسطة رسمياً،حيث اننا في انتظار المؤتمر الصحفي الذي سيعقده وزير التزبية الياس بو صعب اليوم ، بدأ العد العكسي لصدور نتائج امتحانات البريفيه -الشهادة المتوسطة اللبنانية – الدورة الاولى لعام 2024 في لبنان البوم الاربعاء 22 حزيران 2024 لمحافظات بيروت والجنوب (من ضمنه النبطية) والشمال جبل لبنان والبقاع وذلك ضمن فترة بعد الظهر. المنتظر ان بعلن فيه نسب النحاح تفاصيل اخرى عن هذه الامنحانان ونتاءجها.

نفت الوكالة الوطنية للاعلام، خبرا جرى تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن ان نتائج الشهادة المتوسطة، ستبث على موقعي وزارة التربية والوكالة الوطنية للاعلام غدا وبعد غد. واكدت ان هذا الخبر ملفق وعار عن الصحة.

اعلنت الان نتائج البريفيه اخر العام 2024 اعلان نتائج الشهادة المتوسطة حسب الاسم 2024 نتائج البريفيه في لبنان ، ننشر لكل زوار موقع القناة الاخباري الكرام نتائج البريفيه في لبنان 2024 اعلان نتائج الشهادة المتوسطة 2024 نتائج امتحانات شهادة البريفيه حسب الاسم ,وهذه هي مواعيد صدور نتائج إمتحانات الشهادة المتوسطة “البريفية” ,نتائج البريفيه .. بالاسم نتائج امتحانات شهادة البريفيه في لبنان .. ظهور نتائج الشهادة المتوسطة 2024 ,نعرض الي طلابنا الاحباء زوار موقع القناة الاخباري متي موعد صدور نتائج البريفيه اخر العام 2024 اعلان نتائج الشهادة المتوسطة حسب الاسم 2024 نتائج امتحانات شهادة البريفيه في لبنان.بيروت.الجنوب.النبطية.الشمال.

نتائج الصف التاسع اللبناني 2024 ,أعلنت الأن نتائج البريفيه اخر العام 2024 اعلان نتائج الشهادة المتوسطة حسب الاسم 2024

وذلك حيث اعلنت الان نتائج البريفيه اخر العام 2024 اعلان نتائج الشهادة المتوسطة حسب الاسم 2024 نتائج امتحانات شهادة البريفيه في لبنان ، ننشر لكل زوار موقع يلا شوت نتيجة البريفيه نتائج الشهادة المتوسطة 2024 معرفة نتائج الشهادة المتوسطة زوارنا الكرام من لبنان الشقيق الذين ينتظرون على احر من الجمر موعد ظهور النتئج, فريق عمل القسم التعليمي يرصد لكم اليوم النتائج من لبنان, حيث نرصد لكم مع بوصعب يعلن اخيراً موعد صدور نتائج الشهادة المتوسطة 2024 #البريفيه .. لمعرفة نتائج الشهادة المتوسطة اتصل على الرقم الساخن 01772050 واستلم النتيجة توقع ابو صعب (وزير التربية) ان تصدر نتائج الشهادة المتوسطة الأسبوع المقبل ,أعلن المدير العام للتربية رئيس اللجان الفاحصة فادي يرق، أن نتائج الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة “البريفية” سوف تبدأ بالصدور بحسب البرنامج الآتي، الجمعة في 24/6/2024 للمحافظات الأتية :بيروت.الجنوب.النبطية.الشمال**السبت في 25/6/2024 للمحافظات الآتية:جبل لبنان.البقاع ,#نتائج امتحانات شهادة “البريفيه” في لبنان : ظهرت الان وتم اعلان نتائج البريفيه 2024 لبنان محافظتي البقاع وجبل لبنان ,نتائج البريفيه 2024 لبنان متي تصدر الدفعة الثانية لنتائج امتحانات الشهادة المتوسطة الرسمية (البريفيه) لمحافظتي البقاع وجبل لبنان، بعدما كانت صدرت نتائج محافظات بيروت والشمال والجنوب والنبطية أمس الجمعة 2024 ونعلنها حصريا علي أخبار الميادين نتائج البريفيه 2024 اللبنانية,نتائج البريفيه 2024 في البقاع,نتائج البريفيه 2024 جبل لبنان.
وجاء هذا الاقتراح تماشياً مع التطور الحاصل على المناهج الدراسية الجديدة المعتمدة حالياً في لبنان حيث لم تعد الشهادة الرسمية المتوسطة تتماشى مع هذا التطور، كما لم تعد إلزامية وضرورية للحصول على أي وظيفة، بالإضافة الى أن بعض المراجع في وزارة التربية قد أعلن بصورة واضحة عدم ضرورتها، والبعض الآخر أعلن الفساد المستشري في كيفية تحضير وتوزيع الإمتحانات المتعلقة بها وإجرائها، لذا فمن الأفضل إلغاء إجراء امتحانات الشهادة المتوسطة والتوجه الى تحسين وتطوير الشهادة الثانوية وبالتالي إبعاد الفساد منها ,أعلن وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب في اتصال مع “الوكالة الوطنية للاعلام” أن “التصحيح قد بدأ في الشهادات المتوسطة في محافظات عدة، والمراكز هي في بئر حسن في بيروت، طرابلس وجونية وصيدا وزحلة”، وقال: “من أجل تسريع العمل وفق الطريقة الجديدة المرتكزة إلى المكننة، تبين أن هناك نقصا في عدد اساتذة المعلوماتية الذين سيتم الاستعانة بهم من أجل إدخال النتائج في المعلوماتية مباشرة المرتبطة بوزارة التربية”.

Results of Brevet Official Exams in Lebanon 2024 – grade nine 9 – Today is the results of 3rd third intermediate class – Résultats des examens officiels Brevet au Liban 2024 – neuvième année 9 – Quand le résultats de 3ème troisième classe intermédiaire
وسيتم اعلان نتيجة البروفيه على موقعنا هنا فور صدورها نتيجة كل محافظة.

اخبار تعليم البريفيه 2024 في لبنان ونقدم سيدر نيوز رابط موقعـ# سكول نت نتائج البريفيه في لبنان 2024 نتائج الشهادة المتوسطة – اسماء الناجحين في نتائج الشهادة المتوسطة 2024 schoolnet.edu.lb الرابط الرسمي لـ موقع “mehe.gov.lb” سكول نت لمعرفة نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2024 “نتائج البريفيه” اللبنانية ظهرت الان
سيدر نيوز رابط موقعـ# سكول نت نتائج البريفيه في لبنان 2024 نتائج الشهادة المتوسطة – اسماء الناجحين في نتائج الشهادة المتوسطة 2024 schoolnet.edu.lb.

تعا لئلك نتائج البريفيه 2024 سيدر نيوز رابط موقعـ# سكول نت نتائج البريفيه في لبنان 2024 نتائج الشهادة المتوسطة – اسماء الناجحين في نتائج الشهادة المتوسطة 2024 schoolnet.edu.lbتصدر نتائج الشهادة المتوسطة ابتداءً من الثانية من بعد ظهر غد الأربعاء للمحافظات كافة. هذا ما قاله وزير التربية الياس بو صعب في أعقاب جولته على مراكز الامتحانات الرسمية للتعليم التقني والرسمي الخطية التي انطلقت أمس.
وكان الوزير قد أشار في تصريح سابق إلى أن النتائج ستعلن الاثنين (أمس)، إلاّ أنّه عاد وعزا التأخير إلى عدم إنجاز إدخال النتائج عبر الكومبيوتر حتى الساعة. وأوضحت مصادر الوزارة أن النظام الجديد المعتمد للنتائج لا يسمح لأحد بمعرفتها قبل موعد إعلانها. وسيتمكن المرشحون إلى الامتحانات من الحصول على نتائجهم عبر رسالة نصية ستصلهم إلى هواتفهم وعبر بريدهم الإلكتروني، كما يستطيعون تحميل التطبيق الخاص الذي استحدثته الوزارة ISAM APP Lebanon لمعرفة نتائج مفصلة بالعلامات. وبإمكانهم أيضاً زيارة موقع الوزارة results.mehe.gov.lb أو موقع الوكالة الوطنية للإعلام nna-leb.gov.lb.
نتيجة البريفيه 2024 , نتيجة البريفيه من بو صعب ,الأن اعلان نتائج البريفيه في لبنان 2024 اعلان نتائج الشهادة المتوسطة 2024 نتائج امتحانات شهادة البريفيه حسب الاسم ,وهذه هي مواعيد صدور نتائج إمتحانات الشهادة المتوسطة “البريفية” ,نتائج البريفيه .. بالاسم نتائج امتحانات شهادة البريفيه في لبنان .. ظهور نتائج الشهادة المتوسطة 2024 ,نعرض متي موعد صدور نتائج البريفيه اخر العام 2024 اعلان نتائج الشهادة المتوسطة حسب الاسم 2024 نتائج امتحانات شهادة البريفيه في لبنان.بيروت.الجنوب.النبطية.الشمال. طلعت نتيجة البريفيه 2024 , نتيجة البريفيه نتائج إمتحانات الشهادة المتوسطة “البريفية” من بو صعب ابو حميد
وذلك حيث اعلنت الان نتائج البريفيه اخر العام 2024 اعلان نتائج الشهادة المتوسطة حسب الاسم 2024 نتائج امتحانات شهادة البريفيه في لبنان ، ننشر نتيجة البريفيه نتائج الشهادة المتوسطة 2024 معرفة نتائج الشهادة المتوسطة زوارنا الكرام من لبنان الشقيق الذين ينتظرون على احر من الجمر موعد ظهور النتئج, فريق عمل القسم التعليمي يرصد لكم اليوم النتائج من لبنان, حيث نرصد لكم مع بوصعب يعلن اخيراً موعد صدور نتائج الشهادة المتوسطة 2024 #البريفيه .. لمعرفة نتائج الشهادة المتوسطة اتصل على الرقم الساخن 01772050 واستلم النتيجة توقع ابو صعب (وزير التربية) ان تصدر نتائج الشهادة المتوسطة الأسبوع المقبل ,أعلن المدير العام للتربية رئيس اللجان الفاحصة فادي يرق، أن نتائج الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة “البريفية” سوف تبدأ بالصدور بحسب البرنامج الآتي، الجمعة في 24/6/2024 للمحافظات ,الآتية:بيروت.الجنوب.النبطية.الشمال**السبت في 25/6/2024 للمحافظات الآتية:جبل لبنان.البقاع ,#نتائج امتحانات شهادة “البريفيه” في لبنان : ظهرت الان وتم اعلان نتائج البريفيه 2024 لبنان محافظتي البقاع وجبل لبنان ,نتائج البريفيه 2024 لبنان متي تصدر الدفعة الثانية لنتائج امتحانات الشهادة المتوسطة الرسمية (البريفيه) لمحافظتي البقاع وجبل لبنان، بعدما كانت صدرت نتائج محافظات بيروت والشمال والجنوب والنبطية أمس الجمعة 2024 ونعلنها حصريا علي شبكة خبر نتائج البريفيه 2024 اللبنانية,نتائج البريفيه 2024 في البقاع,نتائج البريفيه 2024 جبل لبنان.
صدور نتائج البريفيه اخر العام 2024 اعلان نتائج الشهادة المتوسطة حسب الاسم 2024 نتائج امتحانات شهادة البريفيه في لبنان.بيروت.الجنوب.النبطية.الشمال ,وجاء هذا الاقتراح تماشياً مع التطور الحاصل على المناهج الدراسية الجديدة المعتمدة حالياً في لبنان حيث لم تعد الشهادة الرسمية المتوسطة تتماشى مع هذا التطور، كما لم تعد إلزامية وضرورية للحصول على أي وظيفة، بالإضافة الى أن بعض المراجع في وزارة التربية قد أعلن بصورة واضحة عدم ضرورتها، والبعض الآخر أعلن الفساد المستشري في كيفية تحضير وتوزيع الإمتحانات المتعلقة بها وإجرائها، لذا فمن الأفضل إلغاء إجراء امتحانات الشهادة المتوسطة والتوجه الى تحسين وتطوير الشهادة الثانوية وبالتالي إبعاد الفساد منها ,أعلن وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب في اتصال مع “الوكالة الوطنية للاعلام” أن “التصحيح قد بدأ في الشهادات المتوسطة في محافظات عدة، والمراكز هي في بئر حسن في بيروت، طرابلس وجونية وصيدا وزحلة”، وقال: “من أجل تسريع العمل وفق الطريقة الجديدة المرتكزة إلى المكننة، تبين أن هناك نقصا في عدد اساتذة المعلوماتية الذين سيتم الاستعانة بهم من أجل إدخال النتائج في المعلوماتية مباشرة المرتبطة بوزارة التربية”.
وطالب من “كل أساتذة المواد الاجرائية في المعلوماتية المتعاقدين أو أساتذة المعلوماتية الموجودين في المناطق كافة التواصل مع دائرة الامتحانات من اجل الالتحاق بعملية التصحيح للاسراع في إصدار النتائج. هناك الكثير من المصححين، لكن هناك نقصا في الاساتذة الذين يساعدون في إدخال المعلومات إلى الكومبيوتر، نطلب من أساتذة المكننة التواصل مع دائرة الامتحانات للالتحاق بعملية التصحيح للاسراع في إصدار النتائج أو الاتصال على الرقم الساخن 01772050? ,وردا على سؤال عن موعد صدور النتائج، أجاب: “لقد حدد 27 من الشهر الحالي كموعد لصدور النتائج، لكنني أتوقع صدورها في كل المحافظات الأسبوع المقبل، وكحد أقصى نهاية الأسبوع المقبل”,نتائج البريفيه اخر العام 2024 اعلان نتائج الشهادة المتوسطة حسب الاسم 2024 نتائج امتحانات شهادة البريفيه في لبنان ,والان نقدم لكم نتائج البريفيه الامتحانات الرسمية .. بوصعب يعلن اخيراً موعد صدور .. لمعرفة نتائج الشهادة المتوسطة اتصل على الرقم الساخن 01772050 واستلم النتيجة يرصد لكم اليوم النتائج من لبنان, حيث نرصد لكم مع بوصعب يعلن اخيراً موعد صدور نتائج الشهادة المتوسطة 2024 #البريفيه .. لمعرفة نتائج الشهادة المتوسطة اتصل على الرقم الساخن 01772050
ذلك حيث ننشر نتائج البريفيه الدورة الثانية 2024 حسب الرقم والاسم لبنان نتائج الامتحانات الرسمية, أخر نتائج البريفيه للعام الحالي لسنة 2024 حيث أعلن وزير التربية والتعليم اللبناني خلال المؤتمر الذي عقده وقال أن نسبة النجاح أفضل بكثير من السنوات السابقة وقال أيضا هناك نسبة كبيرة من الأوائل أكثر من السنوات السابقة. وفي المستجدات, فقد توقع ابو صعب (وزير التربية) ان تصدر نتائج الشهادة المتوسطة الأسبوع المقبل ,وأيضا قد أعلن وبشكل رسمي عن نتائج الدفعة الثانية لنتائج البريفيه وذلك يوم السبت لإمتحانات الشهادات المتوسطة الرسمية في كافة محافظات لبنان وخاصة جبل لبنان والبقاع والشمال والجنوب وبيروت والنبطية, وحسب المصدر تم الإعلان عن نسبة النجاح لكافة الشهادات المتوسطة وكانت كالتالي الشمال 74.51 وبيروت77.77 والجنوب 72 والنبطية 72.83
أعلن وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب في اتصال مع “الوكالة الوطنية للاعلام” أن “التصحيح قد بدأ في الشهادات المتوسطة في محافظات عدة، والمراكز هي في بئر حسن في بيروت، طرابلس وجونية وصيدا وزحلة”، وقال: “من أجل تسريع العمل وفق الطريقة الجديدة المرتكزة إلى المكننة، تبين أن هناك نقصا في عدد اساتذة المعلوماتية الذين سيتم الاستعانة بهم من أجل إدخال النتائج في المعلوماتية مباشرة المرتبطة بوزارة التربية”.
أكدت وزارة التعليم في لبنان انها تمكنت من الانتهاء من عملية التصحيح جميع الامتحانات لطلاب المرحلة المتوسطة في لبنان، وانها ستتمكن خلال الايام القادمة من اعلان النتيجة رسميا عبر موقع الالكتروني الخاص بوزارة التعليم في لبنات، برقم الجلوس الخاص بكل طالب، ونوهت الوزارة الى ان النتائج هذا العام افضل بكثير من الاعوام السابقة. كما ودعا كافة الطلاب الى زيارة موقع وزارة التعليم والاطلاع على النتائج بسرعة وسهولة، حيث ننشر لكم من خلال رابط اسفل الخبر يحتوي على نتائج التاسع المتوسط البريفية في لبنان

نتائج البريفية يُذكر أن بو صعب سيعقد مؤتمرا صحفيًا عند الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم يعلن فيه عن صدور نتائج شهادة البريفيه 2024 Results of Brevet .

نتائج البريفيه 2024

لمعرفة النتيجة من خلال الرابط التالي .