ركنات 2024 بالصور” أحلي صور ركنات بتصميمات عصرية و ركنات كلاسيك 2024 ل غرفة الجلوس ( الصالون ) احدث ركنات فى العالم واشكال ركنات مودرن واسعارها ركنات مودرن امريكى احدث ركنات مصرية وتركية مودرن 2024

احدث ركنات فى العالم ,((ركنات كلاسيك 2024 احدث ركنات فى العالم احدث ركنات تركى غرفة الجلوس ( الصالون ) ))

اشكال ركنات مودرن واسعارها
ركنات 2024 مودرن أما إذا كنت ستضع الركنة في غرفة الجلوس ( الصالون ) يمكنك إختيار أريكة أقل في الطول و الحجم عن الركنة السابقة لأنه غالباً ما يتم إضافة عدد قليل من الكراسي إليها لعمل غرفة الجلوس و تناسب جلوس عدد من الأفراد عليها بدلاً من إستخدام الركنة الكبيرة ( الركنة بمفردها ) .

ركنات مودرن تركى وهناك إعتبار اخر يجب أن تنبه إليه عند إختيار الركنة .. هو المساحةالمخصصة لوضع الركنة غالباً المنازل القديمة تكون هناك مساحاات واسعة و كافية لإختيار الركنة التي تفضلها .. أما المنازل الأخري يجب التحدث مع تاجر التجزئة لتسليم الركنة المناسبة لمساحة شقتك .

ركنات مودرن امريكى احدث ركنات مصرية

إختيار الركنة المفضلة و المناسبة لنمط حياتك :

عند إختيار إستايل الركنة فهي تعكس أسلوب حياتك و إلي أي إتجاه يميل ذوقك الشخصي . و إذا كنت تميل إلي أن تكون الركنة الخاصة بك رسمية و إختيار تصميم تقليدي لشكل الركنة أم سوف تختار أريكة مزودة بقططع إضافية من الوسائد و لها شكل مختلف عن الركنة الفورمال .

أما إذا كنت تنوي شراء الركنة و وضعها في غرفة الجلوس فعادة ما يتم إختيار لون الأقمشة المشرقة و عادة ما تكون هذه الركنة أكثر جمالاً من أي نوع أخر .

البحث عن الحشو المريح عند الجلوس عليها :

يحدد كل من مكان و موضع و كيفية إستخدام الاريكة حجم الحشو الموجود في تصميم الركنة و عادة فإن الحشو التقليدي لأريكة هو الفايبر .

و العديد من متاجر الموبيليا تقدم وسائد مصنوعة من الريش مع الركنة و يكون لها تكلفة إضافية .

إختيار لون الركنة الذي يناسب المساحة الفاضية لديكي :

من أحد الإعتبارات التي يجب أن تضعها في ذهنك عند إختيار الركنة هو المساحة الفارغة الموجودة لديك . فإذا كان الغرض من شراء الركنة هو وضعها في غرفة المعيشة عادة ما يكون الأقمشة.. لها لون دقيق الشوفان أو لون الفحم لأن هذه الألوان صالحة لكل وقت و تناسب أي ديكور .. بالإضافة إلي أنه يمكنك تزوديدها بالوسائد الملونة و لإضافة لمسة جمالية .

نصائح إضافية :

يفضل تنظيف الركنة بصورة منتظمة أسبوعياً.. ذلك بمسح الركنة بقطعة قماش جافة لمسح أي أتربة موجودة . إذا لاحظت وجود أتربه كثيرة يمكنك تنظيف الركنة بالمكنسة الكهربائية .

كيفية إستخدام الركنة و إستعمالها

إذا كنت سوف تضع الركنة في غرفة المعيشة فأنت بحاجة إلي إختيار أريكة طويلة تكفي للإستلقاء عليها عند مشاهدة التليفزيون مع الأسرة و تكون عميقة أيضاً يترواح عمقها ما بين 36 – 38 بوصة ..و خصوصاً إذا كان احد أفراد الأسرة طويل القامة و ايضاً مراعاة طول.. و إرتفاع الركنة عند وضعها لكي تناسب مع إرتفاع شاشة التليفزيون . غالباً ما يناسب غرفة المعيشة الركنة الدوران ( الركنة ) لأنه لا يتم إختيار أي أثاث أخر معاها .