xience اسعار الدعامات القلبية 2018 تكلفة عملية قسطرة القلب في مصر الفرق بين الدعامة العادية والذكية والدوائية – أفضل انواع دعامات القلب واسعارها وعيوبها “اللهم أشفي”

((الهم أشفي كل مريض..آمين يارب تعرف علي أفضل انواع دعامات القلب وعيوبها واسعارها واضرار دعامات القلب ودعامات القلب الدوائية و دعامات القلب والجنس و ما بعد تركيب دعامة القلب))

انواع دعامات القلب واسعارها ، امراض القلب موجودة منذ قديم الازل ، حيث ان القلب يتضرر بشدة من تناول الاطعمة الدهنية والتي تسبب تصلب الشرايين او انسدادها ، وفي المقال التالي عبر القناة الاخبارية نقدم لكم اليوم ما هى الدعامة الدوائية والتي يستخدمها الاطباء لحل مشاكل انسداد شرايين القلب واسعارها وكل التفاصيل عنها .

أقرأ ايضــا..

الفرق بين الدعامة الدوائية الذكية والعادية ، قال احد أكبر إخصائيى أمراض القلب الدكتور محمد محمود، أن مريض القلب الذى يعانى من مضاعفات مرض السكر يفضل له تركيب دعامة دوائية لأنها تمنع على المدى الطويل الضيق الذى يحدث فى الدعامة بعد تركيبها.

ماهي الدعامة العادية 2017 ، لا يقوم العديد من الأطبار بالشكر في الدعامات العادية ذك حيث تتعرض بنسبة كبيرة للضيق عند مرضى السكر خصوصا فى حالة إذا كانت الدعامة طويلة، لذا يفضل تركيب الدعامة الدوائية عندما يكون المريض مصابا بالسكر أو هناك ضيق موجود فى الشريان التاجى.

اسعار الدعامة الذكية القلبية 2018 ، يتوفر ثلاثة انواع من الدعامات ألا وهي :

1- xience prime

ويبلغ سعرها 12500 جنية مصري .

2- Integrity resulte

ويبلغ سعرها 12000 جنية مصري .

3- promuse element

ويبلغ سعرها 11500 جنية مصري .

شكل الدعامة الدوائية :

ما بعد تركيب دعامة القلب ، الدعامة الحيوية وهى دعامه تسمى حيوية لأنها تتفاعل مع كيمياء الجسم وتتحول إلى أشياء او مواد يكون الجسم قادر على امتصاصها و تقوم بنفس عمل الدعامة المعدنية الا انها تذوب بعد فترة ويقوم الجسم بامتصاصها وتترك الشريان مفتوحا ويتدفق الدم من خلاله بشكل طبيعى . وتعتبر هذه الدعامة غالية الثمن لأنها لا تستمر بالجسم طول الحياه مثل الدعامة المعدنية حيث انها تقوم بعملها ثم تذوب كانها لم تكن فلذلك تعتبر اغلى سعرا.

مخاطر اضرار وفوائد دعامات القلب والجنس

سعر دعامات القلب الدوائية 2017 :

تبدأ اسعار دعامات القلب من 10 آلاف جنيه وحتي 25 الف جنيه بالمستشفيات الخاصة .

أما دعامات القلب المدعمة علي نفقة الدولة فيمكن التقديم عليها ولكنها تاخذ وقتاً طويلاً حتى إخلاء سرير للمريض .