بيخفى الرسائل/رابط تحميل اخر اصدار برنامج واتس آب الجديد 2024 من قوقل بلاي لكل اصدارات أندوريد , تحميل برنامج واتس آب 2024 جوجل بلاى , آبل ستور , سمبييان , بلاك بيرى , ويندوز فون , Download Whats app 2024 تحميل واتس آب ماسنجر 2024 , تحميل واتس آب للكمبيوتر2018

آخر إصدار من برنامج واتس آب هو إصدار 2.22.11.74، تم إصداره في 17 يناير 2024 هذا الإصدار يتضمن العديد من الميزات الجديدة والتحسينات، بما في ذلك:

اخبار متعلقة ببيخفى الرسائل/رابط تحميل اخر اصدار برنامج بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

  • القدرة على مشاركة الملفات الكبيرة حتى 2 جيجا بايت.
  • القدرة على إنشاء مجموعات تصل إلى 512 عضوًا.
  • القدرة على مشاركة موقعك في الوقت الفعلي.
  • القدرة على تقييد الوصول إلى ملفك الشخصي.
  • القدرة على عرض ملصقات أكثر دقة.

يمكنك تنزيل آخر إصدار من برنامج واتس آب من خلال متجر التطبيقات على هاتفك الذكي.

تفاصيل خبر بيخفى الرسائل/رابط تحميل اخر اصدار برنامج واتس آب محدث بتاريخ اليوم 23-4-2024

فيما يلي بعض الميزات الجديدة والتحسينات في إصدار 2.22.11.74 من برنامج واتس آب:

  • القدرة على مشاركة الملفات الكبيرة حتى 2 جيجا بايت

بفضل هذا التحديث، يمكنك الآن مشاركة الملفات الكبيرة مع أصدقائك وعائلتك بسهولة أكبر. يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والوثائق والملفات الصوتية بحجم يصل إلى 2 جيجا بايت.

  • القدرة على إنشاء مجموعات تصل إلى 512 عضوًا

بفضل هذا التحديث، يمكنك الآن إنشاء مجموعات أكبر مع أصدقائك وعائلتك. يمكنك إنشاء مجموعات تصل إلى 512 عضوًا.

  • القدرة على مشاركة موقعك في الوقت الفعلي

بفضل هذا التحديث، يمكنك الآن مشاركة موقعك في الوقت الفعلي مع أصدقائك وعائلتك. يمكنك مشاركة موقعك لمدة 15 دقيقة أو ساعة أو 8 ساعات أو 24 ساعة.

  • القدرة على تقييد الوصول إلى ملفك الشخصي

بفضل هذا التحديث، يمكنك الآن تقييد الوصول إلى ملفك الشخصي. يمكنك اختيار من يمكنه رؤية معلوماتك الشخصية، مثل رقم هاتفك وصورتك وحالتك.

  • القدرة على عرض ملصقات أكثر دقة

بفضل هذا التحديث، يمكنك الآن عرض ملصقات أكثر دقة. تم تحسين جودة الصور ومقاطع الفيديو المستخدمة في الملصقات.

بالإضافة إلى هذه الميزات الجديدة والتحسينات، يحتوي إصدار 2.22.11.74 من برنامج واتس آب أيضًا على العديد من الإصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء.

حصرياً الان متابعينا فى كل مكان اهلاً وسهلاً ومرحباً بكم فى موقع القناة الاخبارية نقدم لكم زوارنا الكرام أخر اصدار لبرنامج واتس آب لجميع اجهزة أندرويد من اندرويد4 حتى اندرويد 8 الجديد ويتميز برنامج الاندرويد.

برنامج واتس اب whats app

تأسس ال WhatsApp في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو!، ويقع مقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا. يتنافس WhatsApp مع عدد من خدمات الرسائل الآسيوية،  تم ارسال عشرة مليارات رسالة يوميه على ال WhatsApp في آب 2012، كما زادت مليارين في نيسان 2012 ومليار في أكتوبر الماضي .وفي ال 13 من يونيو 2013، أعلنت WhatsApp على تويتر ، أنها قد وصلت سجلاتهم اليومية الجديدة إلى 27 مليار رسالة. وقد قامت شركة الفيس بوك بشراء الواتس آب في 19 فبراير من العام 2014 بمبلغ 19 مليار دولار أمريكي.

يعتبر واتس آب واحد من اشهر البرنامج التى تستخدم فى التواصل الاجتماعى ويتم الاشتراك فى واتس آب عن طريق الهاتف المحمول عن طريق تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بك ويمكن ايضاً تشغيل الواتس آب على الكمبيوتر من خلال بعض البرامج وايضا تكون بادخال رقم الهاتف المحمل الخاص بك.

تحميل برنامج واتس آب من ويندوز فون

تستطيعون متابعينا الكرام فى كل مكان تحميل بلانامج واتس آب من خلال ويندوز فون من خلال الضغط هناااااااااا

تحميل واتس آب لسمبييان

يمكنكم متابعى موقع القناة الاخبارية تحميل برنامج واتس آب الحديث 2024 من خلال سمبييان من هنااااااااااااااااااااا

تحميل واتس آب للبلاك بيرى

تستطيعون زوار موقع القناة الاخبارية تحميل برنامج واتس آب 2024 للبلاك بيرى من خلال الموقع الرسمى من خلال الضغط هنااااااااااااااااااااااا

تحميل واتس آب من آبل ستور للأيفون

يمكنكم تحميل البرنامج من خلال آبل ستور لأجهزة آيفون كلها من آيفون 1 حتى آيفون 7 بلاس من خلال الضغط هناااااااا

تحميل واتس آب ماسنجر اندرويد

يمكنكم زوار موقع القناة الاخبارية الكرام تحميل برنامج واتس آب ماسنجر الجديد احد ملحقات البرنامج الاصلى والذى يشبه مسانجر الفيس بوك من خلال جوجل بلاى من هناااااااااااااااا

تحميل برنامج واتس آب اندرويد

يمكنكم متابعينا تحميل البرنامج الاصلى واتس آب النسخة الجديدة 2024 من خلال الموقع الرسمى للبرنامج من هناااااااااااااااااااااااا

تحميل واتس آب للكمبيوتر

حجم البرنامج 69 ميجا

اضغط هنا لتحميل برنامج واتس آب للكمبيوتر برابط مباشر 

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر بيخفى الرسائل/رابط تحميل اخر اصدار برنامج واتس آب الجديد 2024 من قوقل بلاي لكل اصدارات أندوريد , تحميل برنامج واتس آب 2024 جوجل بلاى , آبل ستور , سمبييان , بلاك بيرى , ويندوز فون , Download Whats app 2024 تحميل واتس آب ماسنجر 2024 , تحميل واتس آب للكمبيوتر2018 وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .