اسماء الحجاج المتوفين بالسعودية 2024 قائمة وفيات الحجاج من مصر والجزائر والكويت  أسماء حالات الوفاة بين الحجاج المصريين بالكشوفات عدد وفيات الحجاج اللى ماتوا فى السعودية اثناء تأدية مناسك الحج

اليوم تعرف على أسماء حالات الوفاة بين الحجاج الليبين للعام 2024 واخر اخبار الحجاج فى السعودية 2024  ,وفيات الحجاج 2024 ,عدد وفيات الحجاج العرب خلال أدائهم مناسك الحج في الشعائر المقدسة هذا العام ,الحجاج المتوفيين ,كم عدد وفيات الحجاج المصريين هذا العام ,نقدم لكم زوارنا الكرام كافة اخبار الحجاج فى المملكة العربية السعودية فى هذه الايام اثناء تادية مناسك الحج بالإضافة  أخبار الحجاج من جميع الدول العربية في المملكة العربية السعودية لعام 1445  حتى يطمئن الأهالي من جميع الدول على حجاجهم بصورة مستمرة، وندعو الله أن يحفظ جميع الحجاج أثناء آداءهم فريضة الحج لهذا العام . 

أسماء حالات الوفاة بين الحجاج المصريين 2024 ,عدد وفيات الحجاج باسمائهم هذا العام 2024 هذا ولقد أعلنت وزارة الصحة اليوم عن اسماء الحجاج المتوفيين فى السعودية وآخرهم اليوم  وفاة الحالة الثانية عشر من الحجاج المصريين المتوفين 2024 ، حيث بلغت عدد حالات الحجاج المتوفين من مصر 2024 اثني عشر حاج رسميا حسب ماجاء فى وزارة الصحة من قبل البعثة الطبية بالمملكة العربية .

اسماء الحجاج المتوفين في السعودية 2024 من مصر

كشوفات اسماء جميع حالات الوفاة التي وقعت بين صفوف الحجاج المصريين حتي ثاني ايام التشريق لهذا العام

اسماءالحجاج االجزائريين المتوفين 2024وفيات الحجاج المصريين ,كشفت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية، أن عدد وفيات الحجاج العرب خلال أدائهم مناسك الحج في الشعائر المقدسة هذا العام، بلغ 133 حالة.

وأشارت إلى أن مصر تتصدر قائمة الدول في عدد الوفيات والمصابين في المستشفيات بـ20 حالة وفاة، وإصابة 81 مصريا.

الحجاج المتوفون هم

أعلنت وزارة الصحة والسكان، فجر اليوم الخميس عن وفاة رابع حالة بين الحجاج المصريين بالأراضى السعودية، وذلك لحاجة تدعى أمانى محمود عبدالفتاح درويش من محافظة الفيوم، تبلغ من العمر 45 عام، وتتبع حج السياحة البرى.

 اسماء الحجاج المتوفين في الجح 2024 قال الدكتور محمد شوقي، رئيس البعثة الطبية للحج، إن الحاج يدعى جلال سعد محمد مرزوق، يبلغ من العمر 56 عام، من محافظة الغربية،صباح الإثنين 7/82024 ، عن وفاة ثانى حاج بين الحجاج المصريين بالأراضى السعودية، نتيجة أزمة قلبية أدت إلى هبوط حاد فى الدورة الدموية، وذلك فى مستشفى أجياد بمكة المكرمة.

أعلن رئيس بعثة الحجاج المصريين مساء اليوم الثلاثاء، عن وفاة الحالة الثالثة عشر بين الحجاج المصريين بالأراضي السعودية، وهى حاجة تدعى” سعاد محمد عبدالحافظ جويلى”، 69 عاما، من محافظة دمياط، وتتبع حج السياحة.

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن  وفاة الحالة الـ 14 بين الحجاج المصريين بالأراضي السعودية، وذلك لحاجة تدعى فوزية عبدالونيس علي ميهوب، ٧٤ عاما، من محافظة بني سويف، وتتبع حج السياحة.

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن وفاة الحالة الـ15 بين الحجاج المصريين بالأراضي السعودية، وتدعى عطيات محمد سعيد أحمد، 75 عامًا، من محافظة الوادي الجديد، وتتبع حج الداخلية.  مساء اليوم الأربعاء،

وفاة الحالة السادسة عشر بين الحجاج المصريين بالأراضي السعودية، للمواطنة نوال عبد العاطي السيد محمد الحبشي، 69 عاما، من محافظة الشرقية.

اسماء الحجاج المتوفيين من مصر فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من تونس فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من الجزائر فى السعودية وفاة اثنين من الحجاج “وفاة طبيعية تعود أساسا إلى السن المتقدم وإلى حالتهما الصحية العامة”
اسماء الحجاج المتوفيين من المغرب فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من ليبيا فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من السودان فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من موريتانيا فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من الصومال فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من جيبوتي فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من جزر القمر فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من الكويت فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من البحرين فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من قطر فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من الامارات فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من عمان فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من اليمن فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من العراق فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من الاردن فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من فلسطين فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من لبنان فى السعودية 
اسماء الحجاج المتوفيين من سوريا فى السعودية 

وبلغد عدد المتوفيين فى السعودية حتى الآن 
133 حاجاً
12 مصرياً
25 عراقياً
20 سودانياً
9 صوماليين
15 مغربياً
10 جزائريين
9 يمنيين
7 سوريين
7 فلسطينيين وأردنيين
6 ليبيين
5 تونسيين
لبناني واحد