الحرم لايف” يوتيوب مشاهدة خطبة الجمعة من الحرم المكي بث مباشر اليوم 2 رمضان 1439 الموافق 18/5/2018 خطبة المسجد الحرام مكتوبة الاسبوع الاول من رمضان

خطبة الجمعة من الحرم المكي البث المباشر لخطبة المسجد الحرام مكتوبة الاسبوع الاول من رمضان والذي يوافق 2 رمضان 1439 اليوم من المسجد الحرام الموافق للشيخ عبدالرحمن السديس اليوم 2 رمضان 1439 مباشر الحرم المكي الآن لايف يوتيوب شغالة مشاهدة وتحميل خطبة الجمعة الحرم المكي اليوم وعنوانها من أسلم وجهه لله سبحانه وتعالي من الحرم المكي اليوم 2 رمضان 1439 خطب ، ذلك حيث ننشر لكم اليوم هو جمعة جديد نقدم لكم فيه خطبة الجمعة مباشر مكة المكرمة  .

أقرأ ايضــا..

خطبة المسجد الحرام مكتوبة الاسبوع الاول من رمضان الحرم المكي مباشر الان

ينتظر المسلمون في شتي أنحاء العالم مشاهدة البث المباشر لأحداث ومجريات خطبة الجمعة من المسجد الحرام في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية ، ومن المقرر أن يكون عنوان الخطبة اليوم عن السنة الهجرية الجديدة في التقرب إلي الله عزوجل والفوز بالحسنات بالأعمال الصالحة .

وأدت جموع المصلين من المواطنين والمقيمين والزوار والمعتمرين..اليوم، صلاةَ الجمعة بالمسجد الحرام ..وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي هيّأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

خطبة الحرم المكي اليوم 2 رمضان 1439 تذيع قناة القرآن الكريم والحديث خطبة يوم الجمعة الأسبوعية من بيت الله الحرام اليوم وتقدم القناة الاخبارية خدمة متابعة بث مباشر خطبة الجمعة وتسجيل الخطبة الكاملة تسجيلية ومكتوبة أسبوعياً.

فيديو يوتيوب خطبة الجمعة اليوم من الحرم المكي بث مباشر 2 رمضان 1439

خطبة الجمعة مكة المكرمة 2 رمضان 1439 نقل مباشر أحدث خطبة اليوم وتسعي القناة الاخبارية الي تلبية كل احتياجاتكم بأن تقدم لكم صلاة وخطبة الجمعة في مكة المكرمة 1439هـ الصلاة والخطبة من الحرم المكي يريد الملايين من المسلمين في شتى أنحالاء العالم مشاهدة خطبة كاملة صلاة و خطبة الجمعة في من مكة المكرمة .

يريد المئات من الذين لم يشرفوا للصلاة داخل الحرم المكي الي مشاهدة خطبة اليوم الجمعة عن اصلاح السرائر والقلوب خطبة الجمعة من الحرم المكي 1439 mp3 download  الي كل المسلمين بكافة بقاع الأرض نقدم لكم خطبة الجمعة من الحرم المكي .

و يبحث كل مسلم ومسلمة فى هذا اليوم المبارك عن الاعمال التى تقربه الى الله سبحانه وتعالى بالتقرب اليه بالصلاة والدعاء ولهذا اليوم فضل كبير بالنسبة للمسلمين فى جميع انحاء الارض .

تهل علينا نسمات جديدة في كل يوم جمعة من الحرم المكي الشريف ستكون القناة السعودية للقران الكريم تنقل لكم خطبة المسجد الحرام اليوم برابط شغال تحميل وتنزيل الخطبة الكاملة ومن المتوقع أن تكون خطبة اليوم الجمعة.

إنه يوم خير يوم الجمعة والذى يكون فيه وجميع الايام الدعاء مستحب مجاب بإذن الله تعالى .

وهناك العديد من المشايخ الذين يرفعون شعائر صلاة الجمعة الى المولى عز وجل .

وهناك ايضا مشايخ اخرى تقوم برفع شعائر صلاة الجمعة بمكة المكرمة والأذان ايضا تنزيل بث مباشر عبدالرحمن السديس وعنوان الخطبة الآن .

وسوف يبدأ البث المباشر للخطبة والصلاة مباشرة قبل اذاعتها بدقائق ونقدمها لكم زوارنا الكرام لعل الله يجمعنا وايكم فى جنته امين يارب العالمين .

البث المباشر : 

لا تنسونا من دعائكم ولنا ولكم الثواب عن الله عزوجل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.