19 سنه/شروط الالتحاق بمعهد مندوبي أمناء الشرطة بدون رسوم تقديم معاون الامن المصاريف وموعد تقديم معهد امناء الشرطة 2024 ويقبل بنات”كراسات التقديم في معاون شرطة مميزات معهد امناء الشرطة 2024 والأوراق المطلوبة بجسر السويس

تحديث صباح اليوم القناة نيوز يبدأ التقديم للالتحاق بمعهد مندوبي أمناء الشرطة ويتم تقديم الطلبات للالتحاق بمعهد مندوبي أمناء الشرطة في جميع مناطق التجنيد والتعبئة بمحافظات الجمهورية.

لا يجوز الالتحاق بالمعهد لمن سبق له الحكم عليه بعقوبة جنائية أو جنحة مخلة بالشرف والأمانة أو ما يشابهها، أو سبق له فصله من إحدى الكليات أو المعاهد أو المدارس لأسباب تأديبية.

 يجب أن يكون المتقدم مصري الجنسية، ومن أبوين مصريين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس و  يجب ألا يقل السن عن 19 عامًا ولا يزيد عن 25 عامًا في تاريخ فتح باب القبول و يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها.

معهد مندوبي أمناء الشرطة هو معهد تابع لأكاديمية الشرطة المصرية، يهدف إلى تخريج مندوبي أمناء الشرطة الذين يتم توزيعهم على مختلف إدارات وقطاعات وزارة الداخلية ومدة الدراسة في معهد مندوبي أمناء الشرطة هي عامان، يتم خلالهما دراسة المواد الشرطية والقانونية والإدارية.

مميزات وعيوب معهد أمناء الشرطة 2024

فتح باب تقديم بنات في امناء 2024 ،معهد معاونى الشرطةللبنات ،وظايف معهد امنا الشرطه ،معهد امناء امتا موعد تقديم للذين لم يكملوا 19 سنه – لو سمحتو هو المعهد اللي في سوهاج بيقبل بنات وهو كراسات التقديم للبنات فى معهد معاون امن متوفره الان، وقت التقديم قرب اين كراسات النقديم من فضلكم.

طريقة التقديم بمعهد أمناء الشرطة للبنات

بالنسبة للطالبات البنات من جميع المحافظات فسيتم التقديم بمعهد معاونى الأمن بطرة.

شروط معهد معاوني الأمن للذكور والبنات

  • أن يكون المتقدم مصرى الجنسية ومن أبوين مصريين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس.
  • ألا يقل السن عن 19 عاماً ولا يزيد على 25 عاماً فى تاريخ فتح باب التقدم للالتحاق بمعاهد معاونى الأمن.
  • أن يكون حاصلاً على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة.
  • ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تفقده الثقة والاعتبار “ما لم يكن قد رد إليه اعتباره”.
  • ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة، أو القطاع العام، أو قطاع الأعمال العام، بقرار أو بحكم تأديبى نهائى، ما لم تمضِ على صدوره أربع سنوات على الأقل.
  • أن يستوفى شروط اللياقة الصحية والبدنية، والتى يحددها المجلس الطبى المتخصص بهيئة الشرطة، وأن يجتاز كذلك اختبار السمات واللياقة البدنية، والتى يصدر بتحديدها قرار من وزير الداخلية.
  • ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم بالنسبة “للذكور”، وألا يقل الطول عن 160 سم بالنسبة للإناث.
  • ألا يكون مجنداً بالقوات المسلحة، أو ملحقاً للخدمة بالشرطة أو بأى جهات الدولة الأخرى.
  • ألا يكون متزوجاً أو سبق له الزواج.

الأعمار السنية المطلوبة للالتحاق بمعاهد معاونى الأمن

اماكن سحب ملفات بمعهد أمناء الشرطة ذكور

تُسحب كراسات الإلتحاق من مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب، وهى معهد معاونى الأمن بطره “ذكور” بمحافظات (القاهرة، الشرقية، القليوبية، الدقهلية، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، الإسماعيلية السويس، بورسعيد)، ومعهد معاونى الأمن بالبحيرة مدخل مدينة وادى النطرون “ذكور” بمحافظات (البحيرة، المنوفية، كفر الشيخ، الإسكندرية، مطروح، الغربية، خارج الجمهورية).

بالإضافة إلى معهد معاونى الأمن بمدينة 6 أكتوبر طريق الواحات “ذكور” بمحافظات (الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا)، ومعهد تأهيل الأفراد بسوهاج (مدينة سوهاج حى الكوثر “ذكور”) بمحافظات (أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادى الجديد، البحر الأحمر).

رابط التقديم للالتحاق فى معهد أمناء الشرطة

التقديم للالتحاق من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية من  moi.gov.eghttps

مواعيد أداء اختبارات القدرات 2024

أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى موعد تنسيق القبول للعام الجامعى 2024 بفتح باب حجز اختبارات القدرات للكليات التي تشترط اجتيازها للقبول بها

‏رابط الصفحه الرسميه لمعهد امناء الشرطة

 

  • تسجيل مواعيد واختيار الكليات وأماكن أداء اختبارات القدرات من هنا www.tansik.egypt.gov.eg.

وإتاحة تسجيل رغبات أداء اختبارات القدرات إلكترونيًا عن طريق موقع التنسيق الإلكترونى.

مصاريف معهد معاون شرطة للبنات

ننوه انه يشترط ان يكون الطول للذكور 170 سم ،للأنات 160 سم وبالنسبة للمصاريف يعلنها المعهد ,جيث ننشر متى التقديم فى الدفعه الرابعه لمعهد معاون امناء الشرطة من 21 أغسطس حتي 21 سبتمبر 2024 كيفية الالتحاق بمعهد امناء الشرطة للبنات يشترط اجتياز الاختبارات الخاصة بمعهد امناء القوات المسلحة، والأوراق المطلوبة التي تم إعدادها وفق معايير علمية، وشروط الالتحاق بمعهد مندوبي امناء الشرطة التى تراعي القدرات الذهنية؛ والبدنية لطالب معهد امناء الشرطة واماكن شراء كراسات التقديم في معاون شرطة ,

التقديم لمعهد مندوبي الأمن نرجو من سيادة الوزير رفع سن الي 26 سنة لنبض شباب مصر الواعي العاقل (انا محمد الشحات ممكن أقدم دلوقتي بس عندى 18سنه طالب) .

موعد تقديم معهد امناء الشرطة 2024 شروط الالتحاق معهد مندوبى الشرطة واخر اخبار معاون الامن ومعهد معاون شرطهمواعيد التقدم لمعاونى الشرطة

مميزات معهد امناء الشرطة شروط الالتحاق بمعهد امناء الشرطة بمصر 2024 اللواء عادل رفعت قال ان شروط القبول داخل المعهد تنطبق على الأعمار من سن”19 إلى 23 سنة” وحاصلين على الشهادة الإعدادية وسمات الجسم 170سم طول و85 سم محيط الصدر،وألا يكون سبق له الزواج ويتحلى بالأخلاق وصحيفته الجنائية خالية من أيه أحكام.

موعد تقديم بمعهد أمناء الشرطة 21 أغسطس 2024

اماكن معهد معاونى الشرطه – معهد مندوبي امناء الشرطة بعين شمس قسم عين شمس ومعهد معاوني الأمن بالقاهرة – شارع جسر السويس،ومعهد التدريب الراقي بزهراء المعادي، ومعهد معاوني الأمن بالبحيرة، ومعهد تأهيل ضباط صف وجنود الشرطة بسوهاج  ومعهد مندوبي الشرطة بالقاهرة، وأحمد عصمت عين شمس.

ما هو معاون الامن اخر اخبار معاون الامن معهد معاون شرطه

مواعيد‏ ‏كراسات‏ ‏معاون‏ ‏اشرطة‏ ‏2024 موعد الالتحاق بمعهد امناء الشرطة , مسابقة معاوني الشرطة 2024 

سيتم قبول وزارة الداخلية لدفعة جديدة من معاوني الأمن “ذكور- إناث”.

كما شملت الشروط ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم وألا يقل عرض الصدر عن 85 سم “للذكور”، وألا يقل الطول عن ١٦٠ سم للإناث، وألا يكون مجندًا بالقوات المسلحة أو ملحقا للخدمة بالشرطة أو بأي من جهات الدولة الأخرى، وألا يكون متزوجا أو سبق له الزواج.

مواعيد سحب كراسات تقديم في معاون شرطة معهد امناء الشرطة 2024

 

وسحب كراسات التقدم تكون من مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة للمصلحة، وهى معهد معاوني الأمن بالقاهرة – شارع جسر السويس، ومعهد مندوبي الشرطة بالقاهرة، وأحمد عصمت عين شمس، ومعهد التدريب الراقي بزهراء المعادي، ومعهد معاوني الأمن بالبحيرة، ومعهد تأهيل ضباط صف وجنود الشرطة بسوهاج.

راتب معاون امن معهد معاوني الامن 2024
شروط الالتحاق معهد مندوبى الشرطة

وعن مواعيد بدء بيع الكراسات، أشار وهدان، إلى أنه سيتم بيع الكراسات اعتبارًا من صباح يوم الاثنين الموافق 21 أغسطس الحالي وحتى الساعة الخامسة مساء الخميس 21 سبتمبر 2024 ، وموعد تقديم الطلبات اعتبارا من السبت الموافق 26 أغسطس الحالي وحتى الخميس 28 سبتمبر 2024 ومعاوني الأمن يتم ترقيتهم في 6 درجات ولا يجوز له أن يكون ضابطا

أولاً- الشروط العامة :-

أن يكون المتقدم مصرى الجنسية ومن أبوين يتمتعان بهذة الجنسية عن غير طريق التجنس .
ألا يقل السن عند التقدم عن (19) سنة ميلادية وألا يزيد عن (23) سنة.
ألايقل الطول عن 170 سم وعرض الصدر عن 85 سم .
ألايكون قد سبق الحكم على المتقدم بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة مالم يكن قد رد إليه إعتباره ، كما يشترط توافر حُسن السير والسمعة .
ألا يكون قد سبق فصل المتقدم من خدمة الحكومة أوالقطاع العام أو قطاع الأعمال العام بقرار أو بحكم تأديبي نهائي مالم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.
ان تتوافر فى المتقدمين الشروط الخاصة باللياقة الصحية و البدنية وإختبارات السمات التى تتطلبها الوزارة لشغل الوظيفة .
ألايكون مجنداً بالقوات المسلحة عند تقدمه .
ألا يكون متزوجاً عند تقدمه .
إجتياز الدراسة بالمعهد التى تعقد لمدة (18) ثمانية عشر شهر بنجاح.
ثانياً- المؤهل :-

الحاصلون على شهادة إتمام الدراسة الإعدادية أو مايعادلها .
ثالثاً : المزايا :-

يحصل الذى تم إلحاقه بالمعهد على مكافأة شهرية .
الإستفادة من النظام العلاجى المجانى وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة .
الإستفادة من الخدمات الإجتماعية للفرد وأسرته وميزات صندوق الزمالة وإمكانية الإيفاد فى مأموريات الحج والعمرة وكافة المميزات الخاصة برجال هيئة الشرطة .
صرف الملابس الأميرية مجاناً .
تسحب كراسات الإلتحاق من مقار معاهد التدريب الكائنة فى :-
1- معهد تأهيل ضباط الصف وجنود الشرطة بشارع جسر السويس .

2- معهد التدريب الراقى بمنطقة زهراء المعادى .

3- معهد مندوبى الشرطة بالقاهرة بمنطقة عين شمس .

4- معهد مندوبى الشرطة بالبحيرة- مدخل مدينة وادى النطرون .

5- معهد تأهيل ضباط الصف وجنود الشرطة بسوهاج .

راتب معاون امن
معهد معاوني الامن 2024

ما هو معاون الامن
اخر اخبار معاون الامن
معهد معاون شرطه :شروط الالتحاق بمعهد معاون امناء الشرطة وما هو السن المحدد للالتحاق بالمعهد وميعاد التقديم .
اليكم المعلومات :
ما هى شروط الالتحاق بمعهد معاون امناء الشرطة وما هو السن المحدد للالتحاق بالمعهد ومتى ميعاد التقديم

شروط الالتحاق معهد مندوبى الشرطة معاون امن 2024 للحاصلين على الشهادة الإعدادية

لمن لايعرف الشروط وضح اللواء عادل رفعت ان شروط القبول داخل المعهد تنطبق على الأعمار من سن”19 إلى 23 سنة” وحاصلين على الشهادة الإعدادية وسمات الجسم 170سم طول و85 سم محيط الصدر،وألا يكون سبق له الزواج ويتحلى بالأخلاق وصحيفته الجنائية خالية من أيه أحكام.
وأشار اللواء رفعت إلى أن مدة الدراسة 3 سنوات يتم بعدها توزيع الأفراد إلى أقسام الشرطة المختلفة وتسحب كراسة الشروط ابتداء من يوم السبت 27 ديسمبر الجاري إلى 17 يناير المقبل وذلك من 5 معاهد ضباط الصف بجسر السويس ومعهد مندوبي الشرطة بعين شمس ومعهد مندوبي الشرطة بوادي النطرون ومعهد تأهيل ضباط الشرطة بسوهاج.

التعليقات:

عاوز اقدم بمعهد امناء الشرطه انا عندي دلوقتي 18 ونصف ونفسى اقدم فى الشرطه ومخلص جيش بقدوه جيد جدآ لو حتى اشتغل سواق.مواعيد والاوارق شروط الالتحاق معاون شرطة معهد معاونى الشرطه
معهد مندوبي امناء الشرطة قسم عين شمس
معهد امناء الشرطه بسوهاج2