tazakermisr موقع تذاكر مصر أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة 8-7-2024 “دور المجموعات” في دوري أبطال أفريقيا

الآن حجز شراء تذاكر مباراة الأهلي والقطن الكاميروني وأماكن البيع اليوم ألقى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الأهلى والقطن الكاميروني المغربى، المحدد لها الأحد 8/7/2024 المقبل بملعب “برج العرب”، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا .

tazakermisr موقع تذاكر مصر تذاكر مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة “دور المجموعات”

وكتب “الكاف” عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “استعدوا لمواجهة الأهلي نادى القرن الأفريقى ضد الكاميروني المغربى القطن فى الجولة 6 لدورى الأبطال”.

طريقة حجز تذكرة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة :

1- سجل بياناتك الشخصية علي الموقع الالكتروني ، ثم فعل حسابك الشخصي عبر الرابط المرسل علي البريد الالكتروني الخاص بك .

2 – احجز التذكرة بتحديد مكان الجلوس في الاستاد وتحديد مكان الاستلام من منافذ فوري .

3 – ادفع قيمة التذكرة المحجوزة بإحدي الطرق المتاحة عن طريق خدمة فوري (نقدي – فيزا) .

4- اطبع التذكرة الالكترونية عبر الموقع الالكتروني لحجز التذاكر من خلال قائمة حجوزاتي .

5- سوف يتم ارسال رسالة نصية عن طريق خدمة فوري للتوجة إلي منفذ فوري الذي قمت بتحديده لإستلام تذكرة النادي الأهلي .

6- احتفظ بكل من التذكرة الالكترونية المطبوعة من الموقع وتذكرة النادي الأهلي لتتمكن من دخول الإستاد .

ويلعب الأهلى مع القطن الكاميروني يوم 4 يونيو المقبل فى الجولة الثالثة لدور الـ16 ببطولة أفريقيا ،وأكدت النادى أن قيمة التذكرة سيتم تسديد ثمنها عن طريق شركة فورى، والتى تمتلك 100 منفذ فى جميع أرجاء الجمهورية لضمان الوصول إلى كل مشجعى الأهلى فى كل مكان على أن يتم تسليم التذاكر يومى 1 و2 يونيو المقبل من منافذ فورى ويكون حضور المباراة بنظام التذاكر الإلكترونية.

خطوات الحجز

1. تسجيل البيانات: (سيقوم المواطن بتسجيل بياناته وهى “أسم المستخدم – رقم المحمول – البريد الإلكترونى – كلمة المرور – الرقم القومى”) ثم الضغط على تسجيل.

2. تفعيل الحساب: (سيتم إرسال كود التفعيل على رقم المحمول الخاص بالمواطن ويقوم المواطن بإدخال هذا الكود لتفعيل حسابه) وبعد ذلك ينتظر حتى يتم التأكد من صحة البيانات.

3. حجز التذاكر: (سيقوم المواطن بالدخول بإستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور وعمل خطوات الحجز وإختيار مكان إستلام التذاكر ثم الحصول على الرقم المرجعى).

4. دفع قيمة التذكرة: (يقوم العميل بزيارة أقرب منفذ فورى ويقوم بدفع القيمة بإستخدام الرقم المرجعى واستلام إيصال للدفع).

5. إستلام التذاكر: (سيقوم العميل بالتوجه لمكان الإستلام ومعه صورة البطاقة وإيصال الدفع لإستلام التذكرة).التسليم سيكون بعد 48 ساعة من الحجز.

6. آخر موعد للحجز سيكون 06/2 او نفاذ التذاكر.

7. لدخول الإستاد يجب وجود (التذكرة + إيصال الدفع + صورة البطاقة).

ويحتل القطن صدارة المجموعة الأولى فى دورى الأبطال برصيد 6 نقاط، من الفوز على أسيك الإيفوارى وزيسكو الزامبى، ويتذيلها الأهلى دون رصيد من النقاط.

للدخول علي رابط حجز التذاكر من هنااااااااااااا .