سريعة مستعجل تكلفة رسوم مدرسة القيادة لاستخراج الرخصة 2018 مصاريف رسوم استخراج رخصة قيادة خاصة مصرية 2018 +شروط الحصول على رخصة قيادة فى مصر , صور رخصة القيادة المصرية الجديدة

مصاريف استخراج رخصة قيادة خاصة 2018 ,متابعينا الكرام فى كل مكان اهلاًُ ومرحباًُ بكم فى موقع القناة نيوز ، حيث نستعرض لحضراتكم الان : شروط الحصول على رخصة قيادة فى مصر 2018 , صور رخصة القيادة المصرية الجديدة 2018 تكلفة استخراج رخصة قيادة |رسوم استخراج رخصة قيادة خاصة مصرية 2018 .

أقرأ ايضــا..

مصاريف اشتخراج رخصة قيادة خاصة الان نستعرض لكم متابعينا الكرام فى جمهورية مصر العربية بكافة المحافظات طريقة وشروط الحصول على رخصة قيادة فى مصر لعام 2017/2018 , فكثير منا يريد ان يستخرج رخصة خاصة به ، ولكن احياناًُ نقوم بالنسيان والتكبير حول استخراج الرخصة ، ولكن لماذ لاننا نريد ان نسأل على كافة التفاصيل حول تكلفة استخراج رخصة قيادة خاصة سواء درجة أولي أو ثانية أو ثالثة ، او خاصة , سيكون عليك ان تعرف كل هذه الامور حيث نعرض رسوم اصدار رخصة قيادة مصر 2018 بكافة المحافظات وسيكون عليك ان تقرأ وتفهم كافة الاوارق المطلوبة والتى تحتاجها لتحصل على رخصة خاصة بك .

رسوم مدرسة القيادة لاستخراج الرخصة

حدث تبدء بعد تقديم الاوراق الى تحديد موعد للاختبار النظري ذالك لم قمت بتقديم رخصة خاصة عادية ، وليست مدرسة ، وبعد تحديد الموعد الخاص بالنظري والاجتياز فيه سيتم تحديد موعد أخر لامتحان الاختبار العملي وإذا تم اجتياز الاختبار العملي ستقوم بالتصوير واستلام الرخصة فى نفس اليوم او اليوم التالي ..

حيث نستعرض لكم الشروط والاوراق المطلوبة لاستخراج رخصة قيادة خاصة فى مصر 2017/2018

_ يجب ان لا يقل سنك عن 18 سنه .

_  إيجب احضار صورة بطاقة الرقم القومي .

-بجب عليك احضار 4 صور شخصية حديثة.

_  سيكون عليك تقديم صورة المؤهل الدراسي الخاص بك .

_ وسيكون عليك احضار شهادتين طبيتين “باطني – عيون” مع تحديد فصيلة الدم ومثبت بها حالة السمع، ويتم الحصول عليها من أقرب مستشفى أو مستوصف طبي في محيط سكنك.

_ وأخيرا، اجتياز الاختبار النظري والعملي في القيادة، وقواعد وآداب المرور، ويجرى ذلك الاختبار داخل وحدة المرور التي توجهت إليها للحصول على الرخصة.

سيكون عليك تقدم 2 صورة شخصية وكشف النظري الخاص بك والبطني وصور البطاقة الشخصية ، وسيكون عليك

شراء ورقة اختبار إشارات كمبيوتر “5 جنيهات”
شراء وكتابة نموذج 256 مرور
بعد تسليم كافة المستندات السابقة مرفق معها النماذج

يتم توجيههم لاختبارات القيادة واذا تمت بنجاح واعتمدت من لجنه الاختبار يتم توجيهك إلى اختبارات الاشارات على حسب طبيعة كل إدارة مرور، فهناك من إدارات تجرى اختبارات شفوية فقط وأخرى تلزمك بالإجابة على أسئلة تتعلق بقواعد وآداب المرور من خلال الكمبيوتر أشبه بإختبارات Icdl.

رسوم استخراج رخصة قيادة خاصة مصرية 2017-2018

حيث أنه في حال تجاوزك للاختبارات التي تعرضت لها و الحصول علي الموافقة من قبل ادارة المرور في المنطقة التابع لها ، فانه يتوجب عليك أن تقوم بدفع الرسوم المطلوبة منك و بعدها تستطيع أن تقوم باستلام رخصة القيادة الخاصة بك و ذلك في خلال من 15 الي 30 دقيقة.

هذه رخصة القيادة المصرية الجديدة 2018

تكلفة استخراج الرخصة ٢٠١٧ مصاريف استخراج رخصة قيادة خاصة 2018

سيكون عليك شراء بعض المستندات الخاصة وسيكون تكلفتها من محافظة لمحافظة ، علماًُ بأن دخول المدرسة الخاصة بتعليم السواقة فى المرور سيكون عليك دفع مبلغ كبير ، علماُ بأنهم يقومون بتعليمك كل شي عن القيادة والتدريب على الاختبار الخاصة بالنظري والعملي .

5 تعليقات

  1. كلام كتير بدون اي إفادة الرسوم كام تلف تلف ومتقلش حاجه خير الكلام ماقل ودل وانت بتتكلم كتييييييير ومفيش اي معلومه مفيده الواحد يروح يسأل في المرور أسهل

  2. ايوه هدفع كام بقي ؟؟

  3. كل ذا ومافي بكم استخراج الرخص

  4. انت راجل علق

    يعني كل الهري دا وفي الاخر مش قايل كام

  5. الرسوم كام؟
    مدرسه رسومها كام ؟
    كلام كتير من غير متقولو مبلغ …..؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.