ESCAPE اسعار أفضل انواع العطور والبرفانات الاصلية 2024 Le meilleur parfum français اسعار البرفان فى السعودية والكويت والامارات ودول الخليج , اسعار العطور الفرنسية

أفضل أنواع العطور والبرفانات الاصلية 2024

تختلف أسعار العطور والبرفانات الاصلية حسب العلامة التجارية والحجم والنوع. بشكل عام، تتراوح أسعار العطور والبرفانات الاصلية من 1000 إلى 50,000 جنيه مصري.

أفضل أنواع العطور الرجالية 2024

  • ديور سوفاج: عطر خشبي أروماتك للرجال، يبدأ سعره من 2500 جنيه مصري.

    Image of عطر ديور سوفاج
  • لاكوست أوم: عطر خشبي أروماتك للرجال، يبدأ سعره من 1800 جنيه مصري.

    Image of عطر لاكوست أوم
  • كالفن كلاين أفينتوس: عطر خشبي حار للرجال، يبدأ سعره من 2000 جنيه مصري.

  • جيفنشي بلاي هير: عطر فوچير فوجير للرجال، يبدأ سعره من 2200 جنيه مصري.

    Image of عطر جيفنشي بلاي هير 
  • شانيل بلو دي شانيل: عطر خشبي أروماتك للرجال، يبدأ سعره من 2700 جنيه مصري.

    Image of عطر شانيل بلو دي شانيل 

أفضل أنواع العطور النسائية 2024

  • شانيل كوكو مادموزيل: عطر زهري فاكهي للنساء، يبدأ سعره من 2500 جنيه مصري.
    Image of عطر شانيل كوكو مادموزيل
  • ديور جادور: عطر زهري شرقي للنساء، يبدأ سعره من 2000 جنيه مصري.
    Image of عطر ديور جادور 
  • كالفن كلاين يوفوريا: عطر زهري فاكهي للنساء، يبدأ سعره من 1800 جنيه مصري.
    Image of عطر كالفن كلاين يوفوريا
  • جيفنشي انج او دو بريفيه: عطر زهري شرقي للنساء، يبدأ سعره من 2200 جنيه مصري.
    Image of عطر جيفنشي انج او دو بريفيه 
  • كريستيان ديور سوفاج سبورت: عطر زهري فاكهي للنساء، يبدأ سعره من 2700 جنيه مصري.
    Image of عطر كريستيان ديور سوفاج سبورت

أفضل الروائح العطرية ,عطور وبرفانات اصلية ,افضل العطور الرجالية الفرنسية Meilleurs parfums d’hommes français وافضل العطور الشتوية للرجال برادا بلاك ,افضل العطور الرجالية المثيرة ,أحدث اسعار البرفانات والعطور فى دول الخليج والدول العربية أفضل الانواع الفرنسية واعلى المركات وغلى وافضل المراكت فقط وحصرياً عبر موقع القناة نيوز حيث يوجد بحث كبير من دول الخليج على البرفانات والعطور، فقط وحصرياً عبر موقع القناة نيوز.

اسعار أفضل انواع العطور والبرفانات الاصلية 2024

افضل برفان رجالى تركيب , اسماء برفانات رجالى جامده Le meilleur parfum français, برفانات رجالى مثيرة للنساء , برفانات رجالى واسعارها فى مصر , افضل العطور الرجالية واسعارها , افضل عطر رجالي جذاب , افضل عطر رجالي 2024 , افضل العطور الرجالية الفرنسية.

 

كل رجل يبحث عن اكتمال أناقته من خلال اختيار العطر المناسب له، فكل شخصية تحتاج إلى عطر يميزها خاصة وأن العطور الرجالية كثيرة جدا، فالماركات العالمية للعطور تقدم كل عام مجموعة متميزة من العطور المكونة من أروع نفحات من الطبيعة، وهناك عطور مميزة جدا وتظل متربعة على عرش أفضل العطور الرجالية في كل عام نظرا لاختيارها من قبل عدد كبير من الرجال حول العالم، لذلك نقدم في مقالنا هذا أفضل العطور الرجالية لعام 2024 .

افضل العطور الرجالية الفواحة 2024 افضل العطور الرجالية واسعارها و افضل العطور الرجالية الفواحة واجمل العطور الرجالية الجذابة واجمل العطور الرجالية التركيب

 

1- عطر ملاك تييري موغلر Angel by Thierry Mugler
هذا العطر من أكثر العطور الرجالية الجذابة للمرأة حيث يعطي رائحة لا تقاوم أبدا، فهذا العطر يحتوي على مزيج متميز من الكراميل والقهوة مع رائحة الخزامى والنعناع المنعشة، والكثير من الرجال يفضلون هذا المزيج العطر لإضافة الكثير من الرومانسية، فيأتي العطر في زجاجة باللون الأسود مما يزيدها أناقة .

Angel by Thierry Mugler

 

2- عطر غوتشي
عطر غوتشي هو من العطور المميزة جدا للرجال والنساء على حد سواء، فماركة غوتشي من أفضل ماركات العطر في العالم، ومن الممسيز في هذا العطر أنه برائحة مثالية جدا وجذابة فهو اختيار الكثير من الرجال لأنه يدوم لأطول وقت ممكن، ويأتي أيضا في زجاجة سوداء أنيقة .

GUCCI

3- عطر كان الخشب
هذا العطر من العطور المثيرة جدا ويعتبر خيار مفضل للرجال لأنه يتميز برائحة قوية، ويتربع على عرش أفضل العطور لكل عام وذلك من عام إطلاقه في الأسواق 2007، والمميز في هذا العطر هو الشكل الأنيق بالإضافة إلى رائحة البنفسج الممزوج مع رائحة نجيل الهند والأرز مع قاعدة العنبر والمسك، فهذا العطر من الهدايا الثمينة لكل رجل .

WOOD

4- عطر REACTION
وهو من العطور الكلاسيكية ماركة كينيث كول يستخدم في كل الأوقات ويحمل كافة المزايا فهو من العطور الرومانسية والجذابة، فهو عطر لا يقاوم ويعطي احساس الحيوية والنشاط، فرائحته يغلب عليها رائحة الفواكه المميزة فهو خيار أفضل لكل الرجال .

REACTION

5- عطر روشان مان
هذا العطر من العطور القوية جدا والجذابة والذي يدوم لأطول فترة ممكنة، فرائحته مميزة جدا فهو من العطور القديمة التي تم إطلاقها في عام 1999 من تصميم روشاس حيث اعتبر من أهم العطور الرجالية في هذه الفترة وإلى يومنا هذا، فشكل العطر مميز جدا وعلى شكل هرمي أنيق .

ROSHAM MAN

6- عطر DIRTY ENGLISH
يتميز هذا العطر بإطلالة مختلفة فهو عبارة عن مزيج الماندرين مع البرغموت والخشب مع المسك والعنبر، لذلك هو من العطور المغرية جدا للنساء والجذابة والتي تميز أي رجل رومانسي عن غيره من الرجال وهذا العطر مناسب طوال العام، وتصميم زجاجة العطر مثالية جدا وتعطي انبطاع جذاب للرجل .

DIRTY ENGLISH

7- عطر ESCAPE
هذا العطر من ماركة كالفن كلاين وهو من أهم العطور الرجالية المميزة جدا والذي يصلح هدية ثمينة إلى شريك الحياة، فهو عبارة عن مزيج من الروزماري مع خشب الصندل والجونيبر مع رائحة مميزة من البرغموت مما يعطي رائحة عطرة جدا للرجل، فهو من العطور الكلاسيكية والمثيرة .

ESCAPE

8- عطر JOOP
وهو من العطور المحببة جدا إلى الرجال ويمكن تصنيفه خمس نجوم، فهو على قمة عطور الرجال ويحظى بنسبة مبيعات كبيرة على مواقع التسوق، حيث يفضله الكثير من الرجال لما يتميز به من رائحة غريبة جدا، فيمكن اعتباره من العطور الطبيعية والجذابة في نفس الوقت .

JOOP

9- عطر ETERNITY
على الرغم من إطلاق هذا العطر في عام 1990 إلا أنه سيظل متربعا على عرش أفضل العطور الرجالية في كل عام، فيحظى هذا العطر بشعبية كبيرة جدا من قبل مجموعة كبيرة من الرجال، فوصف هذا العطر بالخلود لأنه يدوم لفترة طويلة فهو من العطور الجذابة والمحببة إلى النساء أيضا .

ETERNITY

10- عطر ALLURE SPORT
هو من أفضل العطور الرجالية المميزة فهو مزيج من أطلس الأرز مع الأورانج والمسك الأبيض والألدهيدات، فهو من ماركة شانيل أفضل ماركة عطور عالمية تطلق هذا العطر ليحظى على أعلى نسبة استخدام فهو محبب إلى النساء مثل ما هو محبب إلى النساء .

اسعار البرفانات الرجالى فى مزايا , اسعار البرفانات الحريمى فى مصر , اسعار العطور فى مزايا 2024 , اسعار البرفانات الرجالى فى مصر 2024 , اسعار البرفانات الحريمى فى مصر 2024 , برفانات رجالى تركيب , اسعار برفانات رجالى اصلى.

 

العطر الفريد من باكو راباني (وان مليون) هو عطر متميز و يصعب تصنيف رائحته. عطر باكو رباني (واحد مليون) هو عطر ذو رائحة فردية و فريدة من نوعها تحتوي على العديد من الدرجات العطرية المتميزة. فالموجات العطرية لأعشاب الأروما الممزوجة بالتوابل و العطور، و نفحات من الفواكه. للوهلة الأولى تستطيع ان تميز فيه رائحة الروبي مندارين البرتقالي والجريب فروت والنعناع الحار والورد الثابت، و أيضا فيه رائحة القرفة متبوعة برائحة الجلد الأشقر، وزهور الباتشول، الخشب الأبيض، والعنبر في قاعدته العطرية.
الحجم: 100 مل
السعر: 490 جنيه

 

“بلاي إنتينس” من مجموعة “جيفنشي”، هو عطر رجالي مميز لكل رجل يرغب في أن يصبح متميزا وله طابعه الخاص، يحتوي على البرجموت و المندرين البرتقالي، ممزوجا برائحة الخشب والفلفل الوردي، و البن، تم تركيبه على قاعدة من اللابدانوم، وتونكا الفول، و الفيتيفير، و أيضا عشب البتشول العطر.
الحجم:100 مل
السعر: 530 جنيه

“كارولينا هيريرا للرجال” هو عطر مستوحى من أسلوب الحياة، وهو يعكس الأناقة والرقي الذي يمثل العلامة التجارية لـ “كارولينا هيريرا”، ولكن بطريقة أكثر يسرا وسهولة في الاستخدام. هذا العطر الجديد يظل في الذاكرة لا تمحوه المسافات، يحمل العديد من الذكريات الجميلة إلى الظهور في القلب، وهو عطر يحتوي على عطور البلاد الأصيله ففيه الماندرين من بلاد صقلية، و البرغموت الإيطالي، وأوراق البنفسج و الورود، كما أنه ممزوج بأصول الزعفران، وجوزة الطيب، وبتلات الياسمين، وبذور أنجليكا، له قاعدة عطرية قوية من جذور القيقر والكشمير و الجلود و العنبر و المسك. الحجم: 100مل السعر:400 جنيه

 

“لوباتيلور” من دولتشي و جابَانا، عطر يبحر بنا إلى بلاد الهند و بلاد آسيا، فنلاحظ فيه روائحه العطرية القوية، فقعادته العطرية من خشب الأرز و نجيل الهند، كما أنه ممزوج برحيق الهيل و توت العرعر و نباتات البتولا، قاعدته المائية بها رحيق الكزبرة و الأولبانوم.
الحجم: 100مل
السعر: 400جنيه

 

يجتمع في عطر “ألور أوم سبورت” من شانيل عدة أوجه لانعكاسة راقية و منعشة من أفضل الروائح العطرية، فهو يجمع المندرين مع برتقال كالابريا وصقلية لإضفاء كامل لتألق الدرجة الحمضية مع عطرها الخفيف والمتوج بأريج الفاكهة، ويعزز هذا المزيج من خلال مسحة من خلاصة عشب نيرولى التونسية، كما يبرز مزيج من الألديهيد لتشكيل درجة صافية تحمل التركيبة إلى مستوى عال من الانتعاش الأخضر المائى المنشط، كما أنه به أريج حبوب التونكا من البرازيل وفنزويلا وعطر اللوز وبلسم الأشجار ، وتتمازج درجات المسك والكهرمان وهو ممزوج بالأرز الأطلسى ونجيل الهند الخفيف، و بعد ارتكاز العطر قليلا نشم فيه الفلفل الأسود من مدغشقر بدرجة دافئة ،جافة ولاذعة ويؤدى إلى خلق وجه عبق بالتوابل مع درجاته المنشطة.
الحجم: 100 مل
السعر: 635 جنيه

 

تقدم لنا “ديور ” عطرا قويا لرجل قوي، وهو عطر “فهرنهايت” المتنوع الروائح، فنستنشق فيه رحيق البنفسج ونكهة الجلد التي تفرض الرجولة التامة على هذا العطر العالي الدرجات، و الممزوج بخليط قوي دافئ من المواد الخام الغنية مثل صمغ الـ «راتينج» شبه الغامض والأخشاب النادرة، والزعتر والبخور وخشب العود والمر يشكل القمة وهو من منتجات شجيرة «كوميفورا»، وفي علامات القلب تتحول الرائحة إلى بخور ضبابي مشتق من نبات بوسويليا. وفي علامات القاعدة يبرز خشب العود الحقيقي والفانيلا.
الحجم: 100 مل
السعر: 570 جنيه

في عطر “مان تو” من “آيجنير”، نستطيع أن نميز عدد من الروائح القوية، فالنفحة الأولى مزيج من انتعاش التوابل من حب الهال الاستوائي مع نفحة الحمضيات من البرغموت والمندرين الإيطالي. وأما القلب فمزيج ثلاثي من نكهة جوزة الطيب الحادة والبنفسج الرائع ونبات الميرمية الدافئ. و عن أساسه العطري فهو مؤلف من عطورٍ قوية وخشبية وأرضية رائعة مستخرجة من شجر الأرز وعشب البتشول متناثرة في هالة رجولية من العنبر والمسك والجلد.
الحجم: 100 مل
السعر: 435 جنيه

عطر ديور “سبورت” يتميز برائحته الحادة بسبب مجموعة التوابل التي تدخل في تركيبته مثل الزنجبيل والتي تمنحه الرائحة المنعشة والمثيرة في آن واحد، وفي العموم عطر “سبورت” تمتزج فيه روائح الخشب، الجريب فروت، والبرغموت، ونوع من أنواع الليمون و الراتنج، وفي المنتصف نلاحظ رحيق نجيل الهند ، و أرز فرجينيا والزنجبيل، كما أن له قاعدة عطرية من خشب الصندل ، وإكليل الجبل والخزامى، واللافندر.
الحجم: 100 مل
السعر: 585 جنيه

عطر بلو سيدكشن هو عطر جديد من ضمن سلسلة عطور الفنان المعروف أنطونيو بانديراس، و عندما نتحدث عن الرقي، و الآداء المتميز و الحس المرهف، فإننا بالتأكيد سوف نتحدث عن هذا الممثل الخبير، وفي لمحة جديدة منه إلى عالم العطور نجد عطر الإغراء الأزرق عطرا متميزا يليق باسم حامله، فهو يحتوي على رائحة الأوليفييه، وعند هدوءه نلاحظ بروز رائحة البرغموت،كاسي ،النعناع والبطيخ والهيل وجوزة الطيب والمحيطات في تناغم رقيق، والتفاح أيضا من ضمن هذه المجموعة المتميزة، و سنلاحظ فيه أيضا رائحة الكابوتشينو المحبوبة، و قاعدة العطر مكونة من رحيق طحلب السنديان والأخشاب والمسك.
الحجم: 100 مل
السعر: 255 جنيه

أعلنت عطور “هوجوبوص” عن عطرهم الجديد المتميز “بوص إن موشن وايت”، وهذا العطر يعتبر هو صاحب مزيج روائح قوية مميزة جدا و راقية بشكل يتناسب مع كل رجل أنيق، وهي مكونة من عبير البرتقال الأحمر، والريحان والزعفران ، والقرفة ، والفلفل الأسود ،وهو خليط قوي متفجر من بين قاعدة عطر نجيل الهند.
الحجم: 100 مل
السعر: 440 جنيه

أفضل عطر رجالي مثير للمرأة , اسماء برفانات رجالى جامده , افضل برفان رجالى تركيب , افضل انواع العطور النسائيه , افضل انواع العطور التركيب للرجال , افضل العطور الرجالية الفرنسية , افضل العطور الرجالية واسعارها , افضل عطر رجالي جذاب.

سعر شامبيون عطر للنساء – او دى بارفان ، 100 مل في السعودية
السعر : 230.00  ريال سعودي

 

سعر كالسيوم عطر للنساء – او دى بارفان ، 100 مل في السعودية
السعر : 180.00  ريال سعودي

 

سعر اورشيد من شامبيون عطر للنساء – او دى بارفان ، 100 مل في السعودية
السعر : 230.00  ريال سعودي

سعر ماك عطر للنساء – او دى بارفان ، 100 مل في السعودية
السعر : 180.00  ريال سعودي

سعر مسك روز من شامبيون عطر للنساء – او دى بارفان ، 100 مل في السعودية
السعر : 230.00  ريال سعودي

سعر فكتوريا اس من دمزيل عطر للنساء – او دى بارفان ، 100 مل في السعودية
السعر : 180.00  ريال سعودي

سعر دايموند عطر للنساء – او دى بارفان ، 100 مل في السعودية
السعر : 230.00  ريال سعودي

سعر برو فامي عطر للنساء – او دى بارفان ، 100 مل في السعودية
السعر : 180.00  ريال سعودي

سعر عطر للنساء ذا ون ديزاير من دولتشي اند غابانا – او دي بارفان
السعر : 179.00  ريال سعودي

سعر عطر للنساء جوهان جي بي من جوهان بي – او دي بارفان
السعر : 80.35  ريال سعودي

اسماء ماركات العطور الفرنسية , اسماء ماركات العطور النسائية , ماركات العطور المشهورة , جميع ماركات العطور , افضل العطور الرجالية المثيرة , افضل العطور الرجالية واسعارها , اسماء عطور رجاليه فخمه , افضل العطور الرجالية الفواحة.