مواعيد القطارات لشهر أكتوبر 2017 مواعيد قطارات الاسكندرية القاهرة المنصورة والصعيد اسوان الاقصر (الرحلات الملغاة)

يوجد رابط للجدول الزمني لمواعيد القطارات, اسعار تذاكر القطارات ومواعيد قطارات الاسكندرية ومواعيد القطارات الصعيد, وبرنامج مواعيد القطارات, مواعيد القطارات المميزة.

مواعيد قطارات القاهرة المنصورة, مواعيد القطارات من القاهرة الى اسوان مواعيد قطارات الاسكندرية القاهرة مباشر

والإقبال على تذاكر الصعيد كثيف للغاية.. خاصة أن القطارات أرخص وسائل نقل بين الإسكندرية ومحافظات الصعيد».. مضيفة: «بدأت الهيئة تشغيل قطارين مميزين من الإسكندرية إلى الصعيد بمناسبة عيد الأضحى.. تلبية للإقبال الكثيف من المواطنين على التذاكر.

والقطارين ينطلقان من محطة مصر فى الساعة 8.10 صباحاً.. و12.45 ظهراً.. بينما تكون رحلة العودة فى 8 سبتمبر المقبل.. وتقتصر تذاكر هذه القطارات على أهالى النوبة».. مشددة على أن «شرطة السكة الحديد تشن حملات دورية على شبابيك التذاكر.. لمنع تسريب التذاكر إلى السوق السوداء».

الجدول الزمني و الاسعار
محطة القيام*
محطة الوصول*

تاريخ القيام*

من وقت

الى وقت

الدرجة
فئة الراكب*
نوع القطار

الجدول الزمني لمواعيد القطارات, اسعار تذاكر القطارات

https://enr.gov.eg/ticketing/public/login.jsf

وللأسبوع الثانى على التوالى.. استمرت حالة الارتباك فى مواعيد قطارات أسوان.. وتراوحت فترات التأخر بين ساعتين و3 ساعات فى المحطات الرئيسية.. أسوان.. ودراو.. وكوم أمبو.. وكلابشة.. وإدفو.. وقالت مصادر فى هيئة السكك الحديدية بأسوان إن «عدم انتظام الحركة يرجع إلى تعطل بعض الجرارات.. ما يستلزم تغييرها فى الطريق.. واضطرار السائقين لتخفيض السرعة على القضبان».

وقال موظف فى السكك الحديدية.. بعدما طلب عدم ذكر اسمه.. إن «الرحلات بين أسوان والقاهرة تستغرق نحو 16 ساعة متواصلة.. بالإضافة إلى تأخر عن القيام لفترة تتراوح بين ساعتين وثلاث ساعات.. فتصل مدة الرحلة الواحدة إلى 20 ساعة.. ما أثار غضب الركاب.. ودفع الكثير منهم إلى السفر عبر الأوتوبيسات السياحية.. فيما استغلت الشركات المسيرة لها الموقف لرفع سعر التذكرة من أسوان للقاهرة إلى 180 جنيهاً».

قررت الهيئة القومية للسكك الحديدية إلغاء عدد من مواعيد القطارات الدرجة الثالثة على خطوط الوجهين البحري والقبلي غير المكيفة والتي تشتهر بالزحام الشديد.. لإجبار ركاب هذه الخطوط على استقلال القطارات المكيفة.

وشملت قائمة القطارات المميزة الملغاة التالي:
١٩٧
٢٠
١٣
٣٠
١٩٩
١٩٨
٢٥
١٠
٢٢٠٠
٢٢٠١
١١٠٦
١١٠٧
٩٥٣
٩57
كما ضمت القائمة القطارات المكيفة:
٩٠٧
٩١٠
١٩٠٧
١٩٠٨
٢٠١٢
٢٠١٣
القطارات المطورة الملغاة:
٣٩٣
١٤١٧
١٤١٨
١١٠١
١١٠٢
٦٦٥
٦٧٤
٦٨١
٦٩٢
٧٤٠
٧٤٣
٧٢٤
٧٠٥
٧٢٩
٧٠٤
٢٢٣
٢٢٤
٣٧٥
٦٤٥
٦٥٠
٦٥١
تعديل قيام قطار 912 إلى الساعة 11.30
تعديل قطارات
٩٨٨/٨٩/٩٣٠
٩٠١/٩١٤
٩١٥/١٩١٨/١٩٠٤