بعد قليل زيادة وصرف المرتبات لشهر يونيو 2020 و موعد صرف علاوة 10% للمعلمين والاطباء وجميع العاملين بالدولة

الحاجات هترخص والمعاش بيزيد اخبار زيادة المرتبات لشهر يونيو 2020 .. ضمن اخبار المرتبات الهامة والزيادة التي ينتظرها العاملين في الدولة خلال الشهر القادم اقر مجلس النواب علاوة 10% بدلاً من 7% للمعلمين والاطباء وجميع العاملين بالدولة والصرف مع مرتب يونيو 2020 ، وعبر موقع القناة نيوز اهم بوابة اخبار مصرية تنفرد بالحصريات نقدم لكم اخبار زيادة المرتبات لشهر يونيو 2020 و موعد صرف علاوة 10% للمعلمين والاطباء وجميع العاملين بالدولة في التقرير التالي.

بعد قليل يتم بمناسبة قرب انتهاء العام المالى 2019-2020، تقديم مواعيد صرف مرتب شهر يونيو الحالي للعاملين بالدولة، بحيث تبدأ اعتبارًا من بعد غد 15 يونيو، وقد تم تقسيم الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها على أربعة أيام خلال الفترة من 15 إلى 18 يونيو، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها فى ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

اخبار زيادة المرتبات لشهر 2020

وسط ترقب زيادة الاجور والمرتبات لشهر يونيو 2020 بمشيئة الله فقد كشف وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر، تلقى اللجنة رسميا رد وزارتى المالية وقطاع الأعمال العام، على مقترح اللجنة بمنح نسبة العلاوة الاجتماعية للمخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، الذى أقره البرلمان بدور الانعقاد الماضى بدلا من نسبة 7% لتصبح 10% لكل العاملين بالدولة.

وقال النائب محمد وهب الله، فى بيان له، أن لجنة القوى العاملة بالبرلمان من المقررعرضة على الجلسة العامة بالبرلمان غداً الثلاثاء لبدء صرفها لكل العاملين بالدولة فى إبريل 2020 ، حيث أن الموظفين بالدولة يحصلون على العلاوة الاجتماعية منذ 1987 وتصرف دون أى تأخير، إلا أن هذه أول مرة يتم تأخير صرفها فكان من المقرر صرفها للعاملين فى يوليو 2016، واللجنة تطلب استمرار صرفها لجميع العاملين طبقا للقواعد والمعايير التى كانت تصرف عليها العلاوة الاجتماعية منذ 1987، وعدم التمييز والتفرقة بين العاملين، مشيدا بإصرار جميع أعضاء اللجنة على إقرار هذه العلاوة لجميع العاملين بالدولة وموافقة الحكومة على اقتراح اللجنة.

وسوف نوافيكم باخر احبار زيادة مرتبات المعلمين علاوة الـ10%، ومنشور و قرارات وزارة المالية بخصوص زيادة المرتبات للعاملين بالدولة وجميع اخبار زيادة المرتبات وموعد صرف رواتب شهر 1 يونيو القادم للعام 2020 .