حقيقة وظائف وزارة العدل عن وظائف خالية 2024 الجديدة آخر مسابقات تحديث مسابقة الشهر العقاري كاتب رابع في مصلحة الخبراء “اليوم” اعلان رقم 1 لسنة 2024 موقع بوابة وزارة العدل jp.gov.eg للتقديم لجميع المؤهلات

أحدث وظائف بوزارة العدل لخريجي التجارة الحقوق الحاسبات اعلان رقم (2 ) وظائف مصلحة الخبراء – وزارة العدل ,حقيقة وظائف الشهر العقاري 2024,اعلان وظائف وزارة العدل 2024, حقيقة تكذيب مسابقة الشهر العقاري 2024 .

القناة نيوز – مسابقات وزارة العدل 2024 ,بالتفاصيل إعلان وظائف وزارة العدل رقم 1 لسنة 2024 مصلحة الخبراء للمؤهلات العليا والدبلومات والابتدائية ومحو الأمية بجميع المحافظات المصرية وطريقة التقديم لوظائف وزارة العدل.

حيث لا زلنا نتابع نعكم اخر اخبار وظائف الحكومة المصرية اليوم ، تعلن وزارة العدل ” مصلحة الخبراء ” عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف وفقا للاعلان رقم 1 لسنة 2024 ، لجميع المحافظات .

وظائف وزاره العدل 2024

إعلان هام اسماء المستوفين في الإعلان رقم 1 لسنة 2015 الخاص بمسابقة الشهر العقاري كاتب رابع

تعلن وزارة العدل ” مصلحة الشهر العقاري والتوثيق ” عن أسماء المتقدمين المستوفين لشروط المسابقة رقم 1 لسنة 2015 (كاتب رابع ) 

وكذا عن مواعيد الاختبارات الخاصة بهم ومكان إنعقادها بقاعة 

المؤتمرات بالمبنى الجديد الدور الثالث بديوان عام وزارة العدل ميدان لاظوغلي القاهرة ووفقاً للشكف التالي والخاص بتلك المواعيد 

ووقت الاختبار وهي  

وأكدت وزارة العدل أن بوابة وزارة العدل الإلكترونية على موقع الحكومة المصرية، هي فقط المنوط بها التحدث باسم الوزارة أو الإعلان عن الوظائف الشاغرة وكيفية شغلها وفقاً للوائح والقوانين المنظمة في هذا الشأن ونفت الوزارة – في بيان لها اليوم الأربعاء – صحة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي عن إعلان الوزارة عن توافر درجات وظيفية، مؤكدة أن الوزارة لم تعلن عن ثمة وظائف شاغرة.

آسماء المقبولين بعد الاختبار في مسابقة وزارة العدل2024 دمشق ، وظائف مسابقة وزارة العدل 2024 المصريه ، مصلحة الخبراء فيس بوك اخرمسابقات  الموسم الجاري .

اشترط الإعلان  أن يقوم راغبى التقدم لشغل تلك الوظائف التقدم بطلب باسم السيد الأستاذ المستشار مساعد أول وزير العدل رئيس اللجنة الدائمة للوظائف القيادية بوزارة العدل مرفقا به المستندات الآتية ( أصل + 5 صور ) :-

26 وظيفة مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحاكم الإبتدائية.

25 وظيفة كبير كتاب بالمحاكم الابتدائية.

26 وظيفة كبير محضرين بالمحاكم الابتدائية.

للراغبين في التعيين شمال وجنوب القاهرة والجيزة والاسكندرية ودمياط وسوهاج وجنوب وشمال سيناء واسيوط وأسوان وقنا والمنصورة وكفر الشيخ وبورسعيد والسويس والفيوم والاسماعيلية وبنى سويف ودمنهور وطنطا والبحر الأحمر والاقصر وبنها وشبين الكوم والزقازيق والمنيا .

على أن تسلم الطلبات شخصيا باليد للأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بديوان عام وزارة العدل ( الدور الثانى عشر – بالمبنى القديم ) بميدان لاظوغلى – القاهرة خلال شهر من تاريخ النشر ولن يلتفت للطلبات التى ترد بالبريد أو بعد الميعاد المحدد أو غير المستوفاه للبيانات والمستندات المشار إليها وبطاقة وصف الوظيفة .

اعلان وظائف مصلحة الخبراء موقع وزارة العدل 2024 بالمحافظات

وفقا للاعلان الرسمى للمصلحة على ان يكون التقدم للوظائف وفقا للشروط فى الاعلان وان الوظائف المطلوبة هي معاون خبير هندسى من الدرجة الثالثة ، و ان يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس هندسة تقدير عام جيد على الاقل ، وان يكون المتقدم دفعة 2014 ومابعدها لتخصصات مدنى – عمارة – كهرباء – ميكانيكا – ميكاترونك – اتصالات طبية وبحرية – تعدين وبترول وتخطيط عمرانى .

وطيفة كاتب رابع من الدرجة الرابعة ، وبشرط ان يكون المتقدم حاصلا على دبلوم تجارة 3 سنوات ، او يكون حاصلا على ثانوية عامة دفعة 2010 ومابعدها ، و حرفى خامس من الدرجة الخامسة الحرفية ، ان يكون من الحاصلين على الابتدائية او محو الامية “سائق – نجار – سباك – كهربائى – كهربائى سيارات – سائق “، واخيرا وظيفة معاون خدمة من الدرجة السادسة من الحاصلين على الابتدائية ومحو الامية .

شروط وظائف وزارة العدل 2024

  • الايزيد السن عن 28 سنة لجميع الوظائف والبتدندين 3 و 4 لايزيد السن عن 32 سنة
  • اداء الخدمة العسكرية او الاعفاء منها
  • تخصيص نسبة 5% لذوى الاعاقات

الاوراق المطلوبة للتقديم بوظائف مصلحة الخبراء وزارة العدل 2024

  • صورة المؤهل الحاصل عليه المتقدم حسب الوظيفة المتقدم لها
  • صورة البطاقة الرقم القومى
  • صورة شهادة الميلاد مميكنة
  • صورة بطاقة الرقم القومى
  • صورة شهادة الخدمة العسكرية او الاعفاء منها
  • صحيفة الحالة الجنائية
  • عدد 4 صور فوتوغرافية

طريقة التقديم اعلان وظائف وزارة العدل 2024 مصلحة الخبراء

على من يرغب التقدم للوظائف من جميع المحافظات تقديم الاوراق المطلوبة باسم السيد رئيس مصلحة خبراء وزارة العدل على العنوان التالى : منشأة 23 يوليو – عمارة 2 ب العباسية – القاهرة بالبريد المسجل بعلم الوصول خلال شهر من تاريخ النشر، علما بأن التقديم متاح لمدة شهر من الاعلان ، وفي الختام ويتمنى موقع القناة نيوز التوفيق لجميع المتقدمين الراغبين فى العمل بالوظائف المعلن عنها باعلان مسابقة وزارة العدل ” مصلحة الخبراء ” بجميع التخصصات.

اعلان وظائف مصلحة الخبراء لجميع المؤهلات 2024 بجميع المحافظات

تعلن المصلحه عن حاجتها لشغل الوظائف وفقا لاحكام قانون 96 لسنة 52 بشان تنظيم الخبره امام جهات القضاء والقانون رقم 81 لسنة 2024 بشان نظام الخدمه المددنيه مطلوب معاون خبير هندسى فى عدد من التخصصات كاتب رابع و حرفيين ومعاون خدمة من الدرجة السادسة.