مقاسات كونتيننتال.. اسعار كاوتش بريدجستون 2024 أسعار إطارات السيارات هانكوك فى مصر 2024 ” كاوتش بريدجستون اندونيسى – كاوتش بريدجستون اندونيسى

فيما يلي بعض من أفضل أنواع إطارات السيارات في مصر وأسعارها:

  • ميشلان: تعتبر ميشلان من أفضل العلامات التجارية لإطارات السيارات في العالم. تتميز إطارات ميشلان بأداءها العالي وقدرتها على التحمل. تبدأ أسعار إطارات ميشلان في مصر من 4000 جنيه.
    إطارات ميشلان
  • بريدجستون: تعتبر بريدجستون أيضًا من أفضل العلامات التجارية لإطارات السيارات في العالم. تتميز إطارات بريدجستون بقدرتها على التحكم والثبات على الطريق. تبدأ أسعار إطارات بريدجستون في مصر من 3000 جنيه.
    إطارات بريدجستون 
  • هانكوك: تعتبر هانكوك من العلامات التجارية الرائدة في صناعة إطارات السيارات. تتميز إطارات هانكوك بسعرها المناسب وقدرتها على التحمل. تبدأ أسعار إطارات هانكوك في مصر من 2000 جنيه.
    إطارات هانكوك 
  • كونتيننتال: تعتبر كونتيننتال من العلامات التجارية الألمانية الرائدة في صناعة إطارات السيارات. تتميز إطارات كونتيننتال بأداءها العالي وقدرتها على التحمل. تبدأ أسعار إطارات كونتيننتال في مصر من 3500 جنيه.
    إطارات كونتيننتال 
  • كومهو: تعتبر كومهو من العلامات التجارية الكورية الرائدة في صناعة إطارات السيارات. تتميز إطارات كومهو بسعرها المناسب وقدرتها على التحمل. تبدأ أسعار إطارات كومهو في مصر من 1500 جنيه.
    إطارات كومهو

ويمكنك الحصول على إطارات بأسعار أقل عن طريق شراء إطارات مستعملة أو عن طريق شراء إطارات من مصانع الإطارات مباشرة.

وهنا ساخبرك اين اجد الكاوتش turanza في القاهرة الجديدة او الرحاب!

اشتريت سيارة تويوتا كورولا 2017 وبعد اقل من سنة وجدت عيب في الاطار الخلفي يمين وهو انتفاخ في جزء من الاطار والسيارة لم تسير سوي مسافة 3000 كم فقط… وماركة الكاوتش turanza تركي الصنع…
ارجوا الافادة عن الضمان من الشركة المصنعة للكاوتش وكيف نصل الي التوكيل… وانا اسكن في التجمع الخامس

من فضلك أسعار عدد 4 فردة كاوتش كومهو مقاس 13/175/70

جاري البدء في مشروع كاوتش وبطارية وارجو ارشادي للأفضل والتواصل لسرعة بدء العمل .

“أختيارك للافضل”اسعار كاوتش بريدجستون فى مصر2024 “اسعار اطارات السيارات هانكوك فى مصر 2024 ” كاوتش بريدجستون اندونيسى – كاوتش بريدجستون اندونيسى

اسعار الكاوتش مقاس 13 ، 14 ، 15 ، 16 2024 متابعينا الكرام فى كل مكان أهلاُ ومرحباُ بكم فى موقع القناة نيوز ، حيث نستعرض كم اجدد الاخبار الحصرية الجديدة التى نعرضها اليكم الان ، لمن يبحث عن الامان اليوم سنقدم لكم اجدد انواع الكاوتش فى مصر ، واخر الاسعار الجديدة والتعاملات فى الاسواق المصرية ، فقد شاهدنا فى الايام السابقة ارتفاع حاد لكافل الاسعار ، ومن صمنهم اسعار الكاوتش .

ولكن كل كاوتش يحتلف حصب الماركة الخاصة به ، فهناك  ،  واطارات  بيرللي ، واطارات بريدجستون ، اطارات هانكوك ، اطارات  بريدج ستون ، اطارات دنلوب ،اطارات ميشلان ، اطارات كومهو ، فكل من هئولاء الكاوتشات الانظف والافضل فى مصر ، ولكن من كل ماركة زي الى قبلها اكثر ، حيث يبدء اسعار الكاوتش لبعض المقاسات المعروفة ، من 13 الي 16 والي اخره ، وعلشان كدة قمنا نحن فريق القناة نيوز بعمل احصائية فى المصانع والمحلات لمعرفة متوسط الاسعار التى تتداول فى الاسواق ..

 اطارات كومهو

اطارات ميشلان

اطارات دنلوب

اطارات هانكوك

بريدجستون

اطارات  بيرللي

دائماً اختار الافضل والائمن لسلامة سيارتك ، فيجب ان تختار الكاوتش المناسب للجنوط الخاصة بك وتكون علي المقاس بالظبط ، والان نقدم اسعار الاطارات اليوم افضل انواع  الكاوتش فى مصر

سعر اطارات السيارات اليوم فى مصر

تبدا الاسعار للمقاسات الصغيرة مقاس 13 من 300 ج تقريبا.

الاطارات الاكبر للسيارات الملاكى تبدا من 1200 حتى 2000.

الانواع الارقى اليابنى واطارات سيارات 4×4 من 2200 حتى 3000.

اسعار اطارات ميشلان

تعتبر إطارات ميشلان هي من اهم الانواع والاكثر مبيعا وذلك لجودتها العالية وسعرها اليوم :

مقاس 13 من 450 الى 500 جنيها.
مقاس 15 فيصل سعره إلى 850 جنيها.
اكثر انواع الكاوتش مبيعا فى مصر

اسعار اطارات السيارات هانكوك فى مصر
افضل نوع كاوتش سيارات فى مصر
كاوتش بريدجستون اندونيسى