مرحلة اخيرة :طرح كراسة شروط اسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة pdf سعر المتر والاماكن المطروحة في المرحة الأولى والثانية وعدد الشقق 2048

يصل سعر المتر بالعاصمة الإدارية الجديدة  من 11 ألف جنيه إلى 25 ألف جنيه،مرحلة اخيرة والسداد بنظام التقسيط على 4 سنوات بدون فوائد ,في مشروع كابيتال رزيدانس مرحلة اولى 2048 وحدة والاستلام بعد سنة وسعر المتر فى شقق العاصمة الادارية الجديدة بـ 11700 جنية للمتر .

اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة

سعر الشقة بالعاصمة الادارية الـ 130 متر = 130 (مساحة الشقة) × 11700 (سعر المتر) = 1.521.000 جنيه + 5% من سعر الشقة حوالي 75.000 جنية توضع وديعة فى البنك لزوم الصيانة + 60.000 جنيه لو حبيت تشتري جراج فى العمارة.

يعنى سعر الشقة الـ 130 متر هيوصل لأكثر من مليون وستمائة الف جنية .

 

وسعر الشقة فى العاصمة الادارية الجديدة الـ 170 متر هيوصل الى 2.2 مليون جنية دة غير الفائدة لو حبيت تقسط..

طريقة دفع ثمن شقة العاصمة الادارية الجديدة

ممكن تقسيط على 3 أو 5 أو 7 سنين طبعاً بفوائد أكثر كلما ذادت المدة

ولازم تدفع 100.000 مقدم حجز فى الاول, وتدفع 10% من ثمن الشقة بعد 6 شهور و10% ثانية من سعر الشقة بعد سنة عند الاستلام.

الكراسات تيجي منين ..تم بالامس طرح كراسة شروط العاصمة الادارية الجديدة pdf وننشر رابط بصيغة الحجز بشقق في العاصمة الجديدة وزارة الاسكان وتفاصيل طرح الاسكان اول شقق بالعاصمة الادارية وبالامس موعد طرح شقق السكان الاجتماعى بالعاصمة الادارية الجديدة اليوم بدء حجز شقق في العاصمة الجديدة وزارة الاسكان وننشر تفاصيل طرح الاسكان اول شقق بالعاصمة الادارية لعام 2018 العاصمة الإدارية الجديدة – مشروع كابيتال رزيدانس – المرحلة الأولى 2048 وحدة.

تفاصيل المشروع

  • تاريخ فتح باب التقدم :18 يوليو 2018
  • تاريخ أخر موعد لإستخراج رقم الإستمارة و سداد جدية الحجز :31 يوليو 2018
  • تاريخ بداية حجز الوحدات :12 أغسطس 2018 10:00 ص
  • تاريخ نهاية حجز الوحدات :18 أغسطس 2018
  •  الوحدات المتاحة الآن:2048

1- يقر المتقدم للحجز باطلاعه على كراسة الشروط وعلمه بكل ما جاء بها وقبوله لكافة الاشتراطات الموجودة بها.
2. يقر المتقدم للحجز باطلاعه على الشروط والاحكام الخاصة بالحجز الإلكتروني وعلمه وقبوله لها.
3. يقر المتقدم للحجز بمسئولياته الكاملة على الحفاظ على اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به على الموقع الالكتروني. وكذلك مسئولياته الكاملة على كافة الاحداث التي تتم من خلال اسم المستخدم الممنوح له.
4. تعديل بيانات حجز الوحدات مسموح به اثناء الادخال فقط قبل ارسال طلب التسجيل.

─ يجب تجهيز نسخة الكترونية (صور أو مسح ضوئى) للمستندات الأتية كملفات على الحاسب و ذلك لإرفاقها مع بياناتك الشخصية:
• بطاقة الرقم القومى، وجه و ظهر فى ملف واحد.
• فى حالة كنت متزوجا، يجب تجهيز ملف أخر ببطاقة الرقم القومى للزوج/الزوجة، بنفس الطريقة.
• فى حالى أن يكون الحاجز أقل من 16 سنة، يجب تجهيز ملف بصورة ضوئية من كلا من شهادة الميلاد و البطاقة الشخصية للوصى فى ملف واحد.
─ بعد إتمام تحويل مقدم الحجز، يجب تجهيز ملف أخر بصورة ضوئية لإيصال تحويل مبلغ مقدم الحجز.

كشف اسعار شقق العاصمة الجديدة 2018 كراسة شروط العاصمة الادارية الجديدة pdf المرحلة الأولى والثانية والثالثة

تبدأ وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تلقي رغبات المواطنين في حجز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة، والتي من المقرر أن تبدا غدًا السبت 8 يوليو، وفقًا للموقع الإلكتروني الذي خصصته هيئة المجتمعات العمرانية.

– يبدأ التقديم من 8 يوليو وحتى 19 يوليو الجاري.

– يتم الدخول على الموقع المخصص للحجز (https://hdb-reservation.com) بدون كلمة مرور.

الموقع سوف يكون متاحاً لاستعراض كراسة الشروط والحجز خلال الأيام القليلة المقبلة

ومن المقرر أن الوحدات التي تطرحها الوزارة في العاصمة الإدارية ستكون ضمن الحي السكني الثالث بواقع 2048 وحدة، بمساحات من 110 أمتار حتى 180 مترًا، بتشطيبات فاخرة، على أن يبدأ التسليم بعد عام من إنهاء إجراءات التعاقد.

الانتهاء من كامل المرافق بالحى الحكومى
وحول مرافق الحى الحكومى، أكدت المصادر، أنهه تم الانتهاء من كامل المرافق “مياه وصرف” الخاصة بالحى الحى الحكومى، ووصلت نسبة تنفيذ أعمال المبانى لنسب مرتفعة.

سكن الموظفين
وبما يتعلق بالحى السكنى منخفض التكاليف المقرر إقامته لموظفى الوزارات والهيئات الحكومية وباقى الفئات الأخرى، أكدت المصادر أنه جار تحديد المكان، مشيرة إلى أن الوحدات السكنية ستكون فى مرتبطة وسط بين الفاخر والمحدود بحيث يكون مشابها لمشروع سكن مصر ويناسب فئة كبيرة من المواطنين.

تحميل كراسة شروط العاصمة الادارية الجديدة pdf من هنــــا

موعد تسكين المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية

ويتم بدء تسكين المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية ومدن الجيل الرابع ديسمبر المقبل، وتم الانتهاء من نحو 60 % من الطرق داخل مشروع العاصمة الإدارية، وهناك بعض الطرق تم الانتهاء منها بالكامل وشوارع العاصمة الإدارية ستضم للمرة الأولى ما يسمى بـ”الأعمدة الذكية” والتى سيتم من خلالها إتاحة شحن السيارات الكهربائية، وشحن الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة، وسيتم الاعتماد على الطاقة الشمسية فى توليد الطاقة لهذه الأعمدة وكذلك فى أعمال إنارة الشوارع وتكون العاصمة الإدارية أولى مدن الجيل الرابع التي تستقبل رسميا سكان وتكون مؤهلة لانتقال الوزارات إليها.