بمصر مفاجآت amazon..موعد عروض الجمعة السوداء Black Friday 2020 الجمعة البيضاء‏ في كارفور مصر وبنده السعودية والامارت والكويت تخفيضات بالجملة أمازن , سوق , جوميا

بعد ان فتحت الشحن في مصر amazon ,ماهي إلا أيام قليلة ويدخل علينا موسم التصفيات في الجمعة البيضاء والجمعة السوداء في مصر ،ويكلفك موقع سوق كوم مصاريف الشحن وليست غالية ويضمن لك الموقع سرعة وصول المنتج في خلال 5 ايام كحد اقصى ، وذلك نظرا للضغط الشديد علي الموقع . ونتعرف مع السادة زوارنا الكرام علي موعد عروض الجمعة السوداء Black Friday 2020 الجمعة البيضاء‏ white friday ومن المقرر أن يكون غداً الجمعة بمشيئة الله بدء العروض الشتوية في البلاك فرايداي في العديد من البلدان العربية والأجنبية

عروض الجمعة السوداء Black Friday 2020 الجمعة البيضاء‏ بالصور amazon

ومن أبرز صفقات تخفيضات الجمعة البيضاء والجمعة السوداء في مصر والسعودية والوطن العربي وأمريكا , – جهاز آيباد برو بسعر يبدأ من 2899 درهم إماراتي, – تلفزيون سامسونج SUHD 55 بوصة بسعر يبدأ من 3999 درهم إماراتي, – تلفزيون إل جي 98 بوصة بسعر يبدأ من 99999 درهم إماراتي التلفزيون الأكبر, – هاتف OnePlus X بسعر 999 درهم إماراتي الهاتف الأكثر أناقة, – هاتف Honor 7 بسعر 1249 درهم إماراتي, – سكوتر بسعر 649 درهم إماراتي, – خصم يصل إلى 50% على أوسع مجموعة من المنتجات الرياضية من نايكي ونيو بالانس وأزيكس وفانز, , اهم النصائح المقدمة والمفيدة لاغتنام فرصة تخفيضات الجمعة البيضاء الجمعة السوداء 2020 من سوقكوم .

عروض الجمعة البيضاء 2020

وكعادته كل عام تطلق المئات من المتاجر الإلكترونية تخفيضات مميزة على الآلاف من المنتجات سواء الإلكترونية أو المنزلية أو الملابس وغيرها بالإضافة إلى كوبونات التخفيض التي تصل حتى 50 بالمائة، ومن بين هذه المتاجر أمازون السعودية، سوق دوت كوم، نون، جوميا، بالإضافة إلى كارفور مصر والسعودية، فيما تقدم الكثير من المتاجر الكثير من الخصومات بين العشرون والتسعين بالمائة على منتجاتها في الأسواق.

تابع..موقع سوق دوت كوم للشراء اون لاين والاخبار عن الجمعة البيضاء amazon

وهذا مايجعل البحث عن السلع والاشياء داخل الموقع سهلة وغير متعبة ., , سوق دوت كوم واخبار الجمعة البيضاء :, ونظرا لما حققة الموقع من مبيعات في السنة الماضية في الجمعة البيضاء حيث قد وصل اجمالي المبيعات الي 285 الف منتج ، فقد تم تحديد الايام من 25 نوفمبر الي 28 من نفس الشهر لعمل تخفيضات الجمعة البيضاء لعام 2020 ، وتوفر هذة التخفيضات الكثير من الاموال علي مستخدمين الموقع ., , كما انة سيتم عرض 10 الاف صفقة في خلال هذة الايام ، نظرا للمكاسب الكثيرة التي حققها الموقع في العام الماضي علي 2000 صفقة فقط ، ويمكنك من خلال استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك اشتراء الصفقات من خلال الموقع ، حيث ان الموقع يعطيك 10 % خصم لمستخدمي بطاقة الائتمان ., , كما يوفر الموقع تطبيق خاص بالهواتف الذكية يمكنك من خلالة متابعة الصفقات يوميا من خلالة ، والذي يرسل لك يوميا اهم الصفقات الموجودة علي الموقع ., , , للدخول علي موقع سوق من http://deals.souq.com/eg-ar/ ,

أيضاً أتاحت شركة فودافون لعملائها الجدد الاستمتاع ب1 جيجا بايت إنترنت مجانًا عند شراء أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي من موقع “سوق دوت كوم”.وللحصول على الإنترنت المجاني يجب اتباع الخطوات:
لعملاء IN وRED، FLEX:عند استلام الهاتف الجديد يجب إدخال الشريحة ثم طلب #11*2000* لتصل رسالة تؤكد إضافة ا جيجا إنترنت مجاني والتي تجدد تلقائيًا مع تجديد الباقة الشهرية، وينتهي العرض بالحصول على 6 جيجا مجانًا أو انتهاء فترة الستة أشهر.

لعملاء ڤودافون الكارت والداتا وIN اليومي:

عند استلام الهاتف الجديد يجب إدخال الشريحة، والاشتراك في باقات كنترول النت ابتداء من 10 جنيهات لتحصل على ا جيجا إنترنت مجاني تجدد تلقائيًا مع تجديد الباقة، وبعد تجديدها اطلب #16*2000* للحصول ال ا جيجا إنترنت مجاني، وينتهي العرض بالحصول على 6 جيجا مجانًا أو انتهاء فترة الستة أشهر.

2- فودافون IN

amazon
amazon

أتاحت شركة فودافون لعملاء نظام IN الجديد تخفيضات بنسبة 10%، من خلال طلب كود التخفيض #20*20* من خط ال IN لتصل رسالة بالكود وصلاحية الكود 6 ساعات بحد أقصى للتخفيض 100 جنيه فقط.

3- استبدال نقاط ڤودافون Red بمشتريات بالضعف من “سوق دوت كوم”

أتاحت شركة فودافون استبدال نقاط فودافون Red بمشتريات من Souq.com، والإستمتاع حصريًا بضعف قيمة Red Points على Souq.com، مع الحصول على نقاط “فودافون ريد” على كل 5 جنيه تصرفهم في سوق دوت كوم. ويمكن التحويل من هنا .

الجمعة البيضاء بـ 1,099.00 جنيه فقط يمكنكم شراء تابلت من افضل الأنواع التي نزلت في مصر اليوم , نقدم اليمكم في جريدة القناة نيوز احسن نوع تابلت في مصر اسوس زنفون جو ZC500TG الجديد 2020 سعة 8جيجا، 2جيجا فيه واي فاي ولونه اسوديتميز هذا الهاتف الذكي ثنائي شريحة الاتصال بمعالج عالي الجودة 1.3جيجا هيرتز رباعي النواة ميدياتك MT6580 المدعوم بسعة رام 2جيجا، ويعمل بنظام تشغيل ZenUI ويضم خيارات اتصال رائعة لتحصل على تجربة مستخدم ممتازة.

ويضم هاتف اسوس زنفون غو الذكي شاشة 5انش اتش دي تعمل بتقنية اي بي اس مع عمق بكسل 294بي بي اي التي تنتج صور رائعة و اشراق ممتاز الى جانب وضوح و دقة و الوان مذهلة. استمتع بالتقاط الصور للحظات المميزة مع كاميرا امامية 2ميجا بكسل و اخرى خلفية 8ميجا بكسل لهذا الهاتف. و يتميز جهاز اسوس زنفون غو بسعة تخزين ذاكرة فلاش 8جيجا eMMC القادرة على حفظ الصور و الفيديوهات و الموسيقى و غيرها من ملفات، ويمكنك توسعة هذه الذاكرة لتصل الى 64جيجا عن طريق استخدام بطاقة ذاكرة مايكرو اس دي. يدعم هذا الهاتف خيار اتصال واي فاي و خيار الاتصال بشبكات الجيل الثالث للوصول الى الانترنت من اي مكان.

هيكل الجهاز

Physical Features

المميزات الرئيسية

135 جرام

رباعى النواة 1.3 جيجاهيرتز

8 جيجابايت

كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل
كاميرا امامية 2 ميجابيكسل

5 بوصة اتش دي

2 جيجابايت رام

2070 mAh

اندرويد 5.1 (لولي بوب)

 شاشة رائعة

شاشة رائعة

يتميز هاتف اسوس زنفون غو الذكي هذا بشاشة 5انش اتش دي تعمل بتقنية اي بي اس ولهذه الشاشة الرائعة عمق بكسل 294بي بي اي. تعرض هذه الشاشة محتوى مشرق مع وضوح ممتاز و الوان رائعة لتحصل على صور تنبض بالحياة.

وضوح 8ميجا بكسل

وضوح 8ميجا بكسل

يضم هاتف اسوس زنفون غو الذكي هذا كاميرا خلفية 8ميجا بكسل تمكنك من التقاط صور مذهلة و عالية الجودة، و صور ثابتة متميزة مثل صور المحترفين. ويضم هذا الهاتف كاميرا اخرى امامية 2ميجا بكسل لتتمكن من التقاط صور السلفي الممتعة. سوف تتمكن مع هذا الهاتف من التقاط كل لحظة في حياتك و الحصول على صور تنبض بالحياة.

ثنائي شريحة الاتصال

ثنائي شريحة الاتصال

يضم هاتف اسوس زنفون غو منفذين لادراج شريحتين اتصال في هيكله النحيل. تمكنك هذه المنافذ من استعمال هاتف واحد لرقمين مختلفين، ولتتمكن من الفصل بين حياتك الشخصية و حياتك العملية.

تجربة ZenUI

تجربة ZenUI

يأتي هاتف اسوس زنفون غو الذكي هذا مع نظام تشغيل ZenUI المثبت مسبقا، وهو نظام مخصص من اندرويد 5.1. يمنحك نظام التشغيل هذا واجهة مستخدم رائعة و تصميم مميز للمرئيات و ميزات جديدة مثل دكتور ترنج مايكرو للحماية و خاصية زن موشن و تحديثات ZenUI الفورية و اكثر لتحصل على تجربة مستخدم متطورة.

سعة تخزين ذاكرة كبيرة

سعة تخزين ذاكرة كبيرة

يتميز هاتف اسوس زنفون غو الذكي بسعة تخزين ذاكرة فلاش 8جيجا eMMC القادرة على قراءة و نسخ ملفاتك بسرعة اكبر. ويمكنك توسعة هذه الذاكرة لتصل الى 64جيجا عن طريق استعمال بطاقة ذاكرة مايكرو اس دي.

اداء لا يصدق

اداء لا يصدق

يمنحك هاتف اسوس زنفون غو اداء مذهل و تجربة مستخدم رائعة بفضل معالج 1.3جيجا هيرتز رباسع النواة ميدياتك MT6580 و سعة رام 2جيجا. تعطيك سعة رام في هذا المعالج اداء سريع و مهام سلسة.