أجمل وأحلي صور ورق حائط 3d تصميمات ثري دي 2018 وأسعارها .. اشكال مختلفة لورق جدران 3d

لو حابب تركب اجمل ورق حائط ثرى دى, اوراق جدران ثري دي صور ورق حائط ثلاثي الابعاد 3D حوائط ثلاثية الابعاد لغرف الاطفال صور ورق حائط ثري دي احلي تصميمات واشكال اوراق الحائط الجديدة بتقنية 3D المميزة فوق الخيال للحوائط والجدران للشقق الجديدة الخاصة بالعرسان  ورق حائط ثلاثي الابعاد لمحبي الموضة وتغير ديكور المنزل ولكل المقبلين على الزواج ومحتاره تعمل ايه مجله هو وهى تقدم لكم أحدث ديكورات ورق حائط موضة 2018 .

أقرأ ايضــا..

ديكورات حوائط خشب نصحك بشراء ورق حائط 3d لكن فى حائط واحد فقط الباقى الحوائط دهان يكون بنفس لون بس درجات نفس لون كل واحد على ذوقه الشخضى ولكن هذه موضه صيف 2014 ممكن وضع ورق حائط ثرى دى على المحاره مباشره سهل التركيب والتنظيف وصديق للبيئه ويحتوى على اشكال تحفه  ينفع ايضا فى غرف الاطفال بوستر 3d المتر المربع بــ125ج سوف نقوم تحديث الموضوع بطلباتكم في التعليقات ونتمنى أن تنال المجموعة اعجابكم وبأنواع صور جدران الحائط الثري دى في مصر وفى الوطن العربي.

 

بحيث يتم تصنيع الحوائط الثلاثية الأبعاد من مادة Fiber Glass أو الألياف الزجاجية، وتختلف أبعاد الحوائط وفقاً لنوع التصميم، ولكن أغلبيتها تتراوح بين 50 سنتيمتر، و62.5 سنتيمتر و30 سنتيمتر، يتكون الحائط من مجموعة بلاطات سمك الواحدة 4 سنتيمتر.

وتتميز الحوائط بسهولة التركيب، حيث يمكنك أن تقوم بتركيبها بنفسك عن طريق اللصق بـ “كولة الشعلة” كما أن هذا النوع من الحوائط يسهل تنظيفه أو تلوينه بأكثر من لون، وتغطية الحائط ، ويمكنك أن تستخدم أي نوع من أنواع الدهانات (زيت، بلاستيك، شمواه ، دوكو).

توجد العديد من الأشكال للحوائط الثلاثية الأبعاد، وأصبحت متوفرة الآن في السوق المصري، ومنها أشكال تلائم أسقف المنزل، ويمكنك أن تستخدمها بأمان لأنها مقاومة للحرارة والرطوبة ويمكنها تحمّل الصدمات.

إذا كان لديك أي مشكلات على حائط منزلك من اعوجاج أو شقوق لا تتردد في استخدام الحائط الثلاثي الأبعاد، فهو الحل الأمثل لإخفاء أي عيب في الحائط.يعمل الحائط D3، كعازل للحرارة والصوت في المنزل، وذلك يرجع إلى سمك حجم البلاط الذي يكون الحائط، ويمكنك أن تستخدم أكثر من شكل للبلاط على الحائط الواحد.

 أسعار الحائط الثلاثي الأبعاد 2018 :

تقدم شركة أكسبت ACCEPT للأثاث والديكور، عرض خاص على مجموعة متميزة من الحوائط يمكنها عزل الصوت بنسبة 40 %، ويصل سعر المتر بعد الخصم إلى 130 جنيه، بدلاً من 150 جنيه، ويوفر الموقع فني لتركيب الحائط بسعر 40 جنيه للمتر، شامل المادة اللاصقة، تتراوح مقاسات البلاطة بين 50*50 سم، 80*62.5 ، 30*30 سم.

أسعار بلاط ثلاثي الأبعاد 3d :

وإلى جانب البلاطات ثلاثية الأبعاد توفر الشركة “كوليكشن” جديد من ورق الحائط ثلاثي الأبعاد، يجعلك تشعر وكأنك داخل الصورة، ذلك إلى جانب “بوسترات” خاصة لغرف الأطفال بجميع الأشكال والمقاسات، وقابلة للغسيل كما إنها مقاومة للخدش يصل سعر المتر إلى 125 جنيه، والتسليم خلال 3 أيام.

أشكال ورق الحائط :أجمل وأحلي صور ورق حائط 3d تصميمات ثري دي 2016 وأسعارها .. اشكال مختلفة لورق حائط


وبالإضافة إلى أشكال ورق الحائط الجاهزة، يمكنك أن تختار الشكل الذي تريده، ويتم تنفيذه من أفضل مصممين الديكور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.