رابط موقع تظلمات تكافل وكرامة ” كيفية تقديم التظلمات فى معاشات تكافل وكرامة لزوجة المسافر والمطلقات والارامل/ طريقة تقديم تظلم تكافل وكرامة

اتاحت اليوم وزارة التضامن الاجتماعى الفرصة للخارجين من تكافل وكرامة تقديم تظلمات لمن تم اخراجهم من البرنامج الخاص بتكافل وكرامة ونقدم لكم الان طريقة تقديم تظلم تكافل وكرامة من خلال وزارة التضامن الاجتماعى عبر الرابط المتاح لتقديم التظلمات للماسفر زوجها وتم اخراجها من المعاش الان .

موعد فتح باب التظلم لسيدات خرجت من تكافل وكرامة لسفر أزواجهن

شروط استبعاد أي سيدة متقدمة للحصول على مساعدات تكافل هو أن يكون عمل الزوج خارج مصر…. إلا أن وزارة التضامن وجدت تظلمات لسيدات من جراء استبعادهن لفشل أزواجهن في الحصول على فرصة عمل بالخارج وعودتهم إلى أرض الوطن بدون عائد يذكر .

طريقة تقديم تظلمات تكافل وكرامة 

المستبعده من تكافل وكرامة يجب أن تقدم طلبا بالتظلم مرفقا به شهادة تحركات لزوجها من مصلحة الجوازات.- وذلك في الوحدة الاجتماعية التابعة لنطاق سكنها  ؛ وستقوم الوزارة بالتحقق من الأمر بعد تكليف الوحدة الاجتماعية بإجراء بحث اجتماعي للأسرة وستمنحها مساعدات تكافل حال استحقاقها وثبوت سفر وعودة الزوج دون الحصول على فرصة عمل وقضاء فترة قصيرة بالخارج لا تتناسب مع شخص يعمل .

اسماء المستفيدين من تكافل وكرامة

لمتابعة اسماء المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة للاسر الاشد احتياجا الدخول الى الرابط التالى هنــــــــــــا