موقع أرقام جلوس الثانوية العامة 2017 قطاع المنصورة ,اليوم إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة الموقع يعمل بعيداً عن السيرفر

أرقام جلوس الثانوية العامة 2017 بعدما انتهت معظم مدارس الثانوية العامة بالمحافظات من التجهيز للجان امتحانات الثانوية العامة 2017 وبدأ الطلبة بالبحث عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2017 ويعلن قطاع القاهرة التعليمي ، والمتفرع من مديرية التربية والتعليم ، موقع أرقام جلوس الثانوية العامة للطلاب والذين يقبلون علي اداء الإمتحانات خلال شهر رمضان المبارك .

ارقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2017 يعلن الأستاذ رضا مسعد رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية في وزارة التربية والتعليم، الرابط الجديد الخاص بالإستعلام عن أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2017 الكترونيا ، والذي سيفتح أبوابه للطلاب بداية من منتصف شهر مايو الحالي على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بوابة الخدمات الإلكترونية ببوابة الثانوية العامة .

إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة 2017 ، يتم تسليم أرقام جلوس طلاب الصف الثالث الثانوي الورقية بالمدارس ، بالإضافة أن تسلم للطلاب إلكترونياً علي الموقع الرسمي بعد غد ، وتتخذ وزارة الداخلية المصرية وجميع الجهات الامنية في مصر ، الخطوات اللازمة لتأمين جميع لجان امتحانات الثانوية العامة .

أرقام جلوس الدبلومات الفنية ، لأول مرة في مصر يتم إعلان أرقام جلوس طلاب الدبلومات الفنية 2017 علي موقع وزارة التربية والتعليم الالكتروني والمتفرع منها بوابة التعليم الفنى بالموقع الرسمى .

وصل عدد المقدرين إلى 17900 مقدر في قطاع القاهرة و9500 في قطاع الإسكندرية و9400 في قطاع المنصورة و8500 في قطاع أسيوط. الوزارة مستعدة لبدء امتحانات الثانوية العامة في مواعيدها ، دون اي احتمال لتأجيلها بسبب الاوضاع الامنية التعليم : خطط بديلة للأماكن التي يتوقع حدوث ما يعكر صفو الامتحانات بها .

ممنوع اصطحاب الهواتف المحمولة داخل لجان الامتحان .

وشملت التعليمات توعية الطلاب قبل بدء الامتحان بعقوبات الغش، واستخدام الهاتف المحمول داخل مقر اللجنة أثناء الامتحانات طبقًا لما ورد بأحكام القرار رقم (166) لسنة 2017 بشأن أحوال إلغاء الامتحان والحرمان منه دون ترهيب،عدم اللجوء إلي الندب المحلي إلا في حالات الضرورة القصوى .

ومن جانبه أفاد أحمد خضر مدير عام الإدارة العامة للأمن بأنه قد تم الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بتأمين مقرات لجان سير الامتحان من الداخل والخارج، في إطار حرص الوزارة علي توفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات.

ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه القاهرة
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه الإسكندرية
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه الدقهلية
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه الغربية
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه الشرقية
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه أسيوط
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه سوهاج
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه أسوان
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه شمال سيناء
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه جنوب سيناء
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه قنا
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه بنى سويف
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه المنيا
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه المنوفية
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه البحيرة
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه دمياط
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه الوادى الجديد
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه البحر الأحمر
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه الفيوم
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه كفر الشيخ
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه الجيزة
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه بورسعيد
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه السويس
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه مطروح
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه الأقصر
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه القليوبية
ارقام جلوس الثانويه العامه بمحافظه الإسماعيلية

تأتي هذه التصريحات وذلك في إطار الاستعدادات النهائية للوزارة لاستقبال امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018/2017 والتي ستبدأ يوم السبت الموافق 7/6/2017 .

الجدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام يبلغ 500 ألف طالب للنظامين القديم والحديث .

لمعرفة نتيجة الثانوية العامة من خلال الرابط التالي هنا .

لمعرفة أرقام جلوس الثانوية العامة 2017 نظام قديم وحديث اخر العام من هنا.