ظهرت نتيجة الالتحاق بكلية الشرطة ~ صرف استمارة ملف التخصصات المطلوبة في كلية الشرطة والكلية الحربية 2020 police academy تقديم تنسيق كلية أكاديمية الشرطة مصاريف وأسعار التقديم كلية الشرطه تخصيص معلومات نسبة شروط التقديم في أكاديمية الشرطة المصرية 2020/2021 وطرق الالتحاق للبنات

بعد فتح باب قبول ضباط متخصصين حاصلين على درجة جامعية فى اللغات بأكاديمية الشرطة ولعل الكثير من الطلاب والآباء سألونا عن تنسيق كلية الشرطة 2020 2021 واليوم نقدم لكم متابعينا  رابط كلية الشرطة المصرية الموقع الرسمى للتقديم بالضباط المتخصصين التى ظهرت .

مصاريف كلية الشرطة للضباط المتخصصين 2020 بنين وبنات

تبلغ المصاريف الدراسية لكلية الشرطة “مصاريف أكاديمية الشرطة للضباط المتخصصين” للبنين والبنات كالتالي:-

مصروفات كلية الشرطة حوالى 13,000 جنيه .

اخر موعد للتقديم في كلية الشرطة

التقديم في كلية الشرطة المصرية 2020 وتبدأ مواعيد تقديم طلبات الالتحاق لطلبة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية، اعتبارا من يوم الاثنين الموافق ٢٠ يوليو صرف استمارة ملف التخصصات المطلوبة في كلية الشرطة حتى الخميس الموافق 30 يوليو اخر موعد للتقديم في كلية الشرطة ولمدة ١١ يوما من خلال موقع وزارة الداخلية على الإنترنت https://moi.gov.eg/. 

آخر موعد للالتحاق بكلية الشرطة من الثانوية العامة

تغلق أكاديمية الشرطة، يوم 30 يوليو، أبوابها أمام الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة من الحاصلين على الثانوية العامة العام الماضي “2019”، حيث يعد الخميس آخر موعد للتقديم، فيما يتم بدء التقديم للحاصلين على الثانوية العامة لهذا العام “2020” بداية من 5 أغسطس 2020.

للضباط المتخصصين والعاملين ، ذلك حيث أعلنت اكاديمية الشرطة عن قبول دفعة جديدة من طلاب خريجي الثانوية العامة ، ويتسائل الكثيرين من خلال الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية المصرية عن طريقة وموقع التقديم في كلية الشرطة المصرية للرجال والبنات ونوافيكم عبر القناة نيوز بالتفاصيل .

تنسيق التقديم في اكاديمية الشرطة المصرية 2020 ، عبر القناة نيوز الان اعرف شروط اكاديمية الشرطة 2021 لا تبتعد بعيدا وإقترب لتري تنسيق كلية الشرطة المصرية الموقع الرسمى للتقديم في كلية الشرطة للبنات بعد الثانوية العامة 2020 وكيفية التقديم و شروط الالتحاق بكلية الشرطة .

أقرأ ايضــا..

طريقة تقديم طلبات الالتحاق كلية الشرطة 2020-2021 موقع وزارة الداخلية تنسيق كلية الشرطة 2020 شـــــــروط الالتحــــاق بكليــــة الشرطة طريقة التقديم لكلية الشرطة 2020 تنسيق كلية الشرطة من كام اليوم قد وافق اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية على قرار مجلس إدارة أكاديمية الشرطة بتحديد الحد الأدنى لدرجات الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة بمجموع 65% لهذا العام الدراسي 2020/2021 أو العام السابق 2020 ، على أن يكون المتقدم مقيدًا خلال العام الدراسي الماضي بإحدى الكليات أو المعاهد الخاضعة لقانون الجامعات.

اكاديمية الشرطة للضباط المتخصصين 2020 ,تنسيق كلية الشرطة 2020 ,تقديم كلية الشرطة 2020 ,كلية الشرطة المصرية الموقع الرسمى

التخصصات المطلوبة التقديم في الكليات العسكرية الحربية 2020 شروط القبول في كلية الشرطة والكليه الحربية مكتب تنسيق الكليات العسكرية طريقة التقديم والاوراق المطلوبة ذلك حيث تقبل الان طلبات التقديم في كلية الشرطة التقديم في الكليات العسكرية 2020 المعهد الفنى للقوات المسلحه الكلية الحربية الكليه الجويه.

اكاديمية الشرطة للضباط المتخصصين 2020

ومستوفيا لشروط اللياقة، بطول 165 سم، وعرض صدره 83.. ووزونه يساوى طول الطالب ناقص 90، وألا يزيد عمر الطالب على 28 سنة، وألا تقل درجة الإبصار عن النصف، ويجتاز اختبار اللياقة البدنية بما لا يقل عن 40%، والاختبارات المقررة للالتحاق بقسم الضباط.

مصاريف كلية الشرطة للبنات

الاكاديمية
اللواء دكتور أحمد العمرى رئيس أكاديمية الشرطة

كما يجب أن يجتاز اختبار القدرات لقياس الثقافة العامة ونسبة النجاح 50%، وليس له حق الإعادة، واختبار المقاس والقوام، يتم قياس طول وعرض الطالب وفقا للشروط المطلوبة، ويتم اختبار القوام من خلال التأكد من تناسب الطول مع الوزن، وإجراء الكشف الطبى أمام اللجنة الطبية المختصة وللمتقدم الحق فى الإعادة مرة واحدة، ويتم إجراء الكشف النفسى من خلال مجموعة من الاختبارات ولا يحق الإعادة، كما يخوض اختبارًا رياضيا وله حق الإعادة لمرة واحدة فى حالة رسوبه، ويخضع الطالب لكشف السمات، لقياس قدرات والسمات الشخصية والميول المهنية ولا يحق الإعادة للراسب.

 ويمثل الطالب أمام لجنة الاختيار “الهيئة”، والتى تقوم بتطبيق القوانين واللائحة الداخلية بهدف انتقاء أفضل العناصر.

وعقب ذلك يمثل أمام اللجنة الطبية موجات صوتية، رسم مخ، مقياس سمع، فحص نسبة السكر بالدم، وظائف كبدوكليتين، الكشف عن المواد المخدرة.

تبدأ مواعيد الالتحاق، صباح السبت 8/4/2020 وينتهى الساعة الثانية يوم الخميس 20/4/2020، يتقدم الطالب بالأوراق إلى مكتب قبول التنسيق بالأكاديمية وستعلن نتائج الاختبارات عبر موقع الوزارة، وتقوم اللجنة بتحديد موقع القدرات وتسلمه كرت التردد على الأكاديمية ودليل الالتحاق، ومدة الدراسة عام دراسى واحد، ويعين برتبة الشرطة برتبة ملازم أو

تنسيق كلية الشرطة والحربية،
تنسيق كلية الشرطه 2021،
تنسيق كليه الشرطه،
تنسيق كليه الشرطه لعام 2021،
تنسيق كليه الشرطه 2021،
كلية الشرطه السودانيه،
تنسيق كلية الشرطة 2021 اليوم السابع،
تنسيق كلية الشرطة 2021

وقال اللواء محمد الشربيني مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة – في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد بمقر الأكاديمية بالتجمع الأول، بحضور اللواء أحمد إبراهيم مدير كلية الشرطة، واللواء هشام يحيى كبير المعلمين، وقادة الأكاديمية – إنه تقرر أن تبدأ كلية الشرطة في تلقي طلبات الالتحاق ابتداءً من يوم الخميس الموافق 28 يوليو الجاري ولمدة اسبوعين؛ وبالنسبة للعام السابق يكون يوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو ولمدة اسبوعين وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.

شروط القبول بالكلية الجوية العسكرية شروط القبول بالكليات والمعاهد العسكرية الاوراق المطلوبة شروط القبول بالكليات شروط القبول بالكلية الحربية ,شروط القبول بالكلية البحرية ,شروط القبول بالكلية الجويـة ,شروط القبول بالكلية الفنية العسكرية ,شروط القبول بكلية الدفاع الجوي ,شروط القبول بكلية الطب بالقوات المسلحة .

ويقدم لكم اليوم فريق عمل موقع المصري توداي شروط القبول بالمعهد الفني للقوات المسلحة ,شروط القبول بالمعهد الفني للتمريض (إناث) , والمعاهد العسكرية الاوراق المطلوبة للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية والشرطة لعام 2020 – 2020 حيث يحلم الكثير من الطلاب بدخول الكليات والمعاهد العسكرية عقب تخرجهم من الثانوية العامة والشروط الواجب توافرها فى كل طالب اليرغب فى الالتحاق بالكليات العسكرية الكلية الفنية العسكرية هي أحد الكليات العسكرية التي تخرج مهندسين عسكريين حاصلين علي بكالوريوس الهندسة لتوزيعهم علي مختلف تشكيلات القوات المسلحة لخدمة القوات المسلحة سواء في السلم أو الحرب تاسست عام 1958 وكانت تسمى الكلية العسكرية للعلوم و أديرت العملية التعليمية داخل الكلية بالتعاون مع الاكاديمية العسكرية بالتشيك .

الشروط العامة للقبول بالكليات والمعاهد العسكرية

أن يكون الطالب ووالديه و أجداده مصريين و غير مكتسبين أو متقدمين للحصول على أى جنسية أخرى .
أن يكون حاصلاً على شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة أو ما يعادلها وألا يكون قد مضى على حصول الطالب على هذه الشهادة أكثر من عام واحد بشرط أن يكون مقيداً بإحدى الكليات الجامعية أو المعاهد وأن يكون قد إجتاز السنة الدراسية المقيد بها بنجاح .
ألا يكون قد سبق الحكم عليه فى أى قضية.
أن يكون حسن السير والسلوك.
أن يكون غير متزوج ولم يسبــق له الزواج.
ألا يكون قد استقال أو فصل تاديبياً من أى كلية/معهد عسكرى/مدرسة عسكرية.
ألا يكون قد أعفى من الخدمة العسكرية لعدم اللياقة الطبية.
ألا يقل الطول للذكور لكل الكليات عن (170 سم) عدا الكلية الجوية فيسمح بحتى (158 سم) كحد أدنى .
ألا يقل الطول للإناث عن (155 سم) .
أن يكون لائقاً طبياً طبقاً لشروط اللياقة الطبية و لا يجوز إعادة الكشف الطبى عليه .
أن يجتاز بتفوق إختبارات اللياقة البدنية ولا يجوز إعادة هذا الإختبار .
أن يؤدى بنجاح إختبار قفزة الثقة فى حمام السباحة من إرتفاع (7.5متر) بدون تردد و للمرة الأولى فى زمن لا يزيد عن ثلاث ثوان من إصدار الأمر بالقفز .
أن يجتاز الإختبارات النفسية .
أن يجتاز الإختبار الشخصى ( كشف الهيئة ) وفقاً لتقييم لجنة الإختبار.
أن يجتاز بتفوق إختبار المعلومات العامة عن جمهورية مصر العربية .
أن يجتاز الإختبارات الطبية المتقدمة .
أن تلتزم الطالبات المقبولات بالمعهد الفنى للتمريض بإرتداء الزى العسكرى المقرر لهن طوال الخدمة العسكرية .
مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية

تحرص القوات المسلحة دائماً على توفير سبل الراحة للتيسير على شباب مصر الشامخ عند تعاملهم مع أى جهاز من أجهزتها.
فأنشأت مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية لراغبى الالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية الآتية:

شروط القبول بالكلية الحربية
شروط القبول بالكلية البحرية
شروط القبول بالكلية الجويـة
شروط القبول بالكلية الفنية العسكرية
شروط القبول بكلية الدفاع الجوي
شروط القبول بكلية الطب بالقوات المسلحة
شروط القبول بالمعهد الفني للقوات المسلحة
شروط القبول بالمعهد الفني للتمريض (إناث)

من حملة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الفنية وما يعادلها طبقاً لشروط كل كلية ومعهد.
خريجى الجامعات من التخصصات التى تحددها القوات المسلحة.

التيسيرات التى أعدت للطالب لتجهيز أوراق الإلتحاق وأداء الإختبارات المقررة

سيتم فتح ثلاث مكاتب للتنسيق وهــى :-
مكتب تنسيق الكلية الحربية (بمصر الجديدة) وذلك إعتباراً من يوم الاثنين الموافق 2020/6/15م.
مكتب تنسيق الاسكندرية بنادى الفتح الاجتماعى بقيادة المنطقة الشمالية العسكرية، وذلك إعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 2020/7/1م.
مكتب تنسيق أسيوط بقيادة المنطقة الجنوبية العسكرية وذلك إعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 2020/7/1م.
تم أضافة مرحلة الكشف الطبى على الطلبة بمكتب تنسيق الإسكندرية بمستشفى مصطفى كامل العسكرى تيسيراً على الطلبة المتقدمين من محافظة الأسكندرية والمحافظات المحيطة بها.
تم إعادة تصميم ملف الإلتحاق بالكامل ليكون أكثر بساطة للتيسير على الطالب وولى أمره أثناء ملئ الملف.
سيتم إستلام البيانات الأساسية للطالب عن طريق الموقع الرسمى الإلكترونى لمكتب التنسيق للإسراع فى الإجراءات لحين تسليم الملف الأصلى.
تم توضيح وشرح كافة الإختبارات وذلك عن طريق الموقع الإلكترونى
https://tansiq.mod.gov.eg

كلية الشرطة 2020
كلية الشرطة المصرية
اكاديمية الشرطة 2020
كلية الشرطه
كلية الشرطة للبنات
أكاديمية الشرطة
كلية الحربية
نتيجه اختبارات كليه الشرطه رابط نتيجه اختبارات كليه الشرطه 2020 بالرقم القومي

صدق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المتطوعين للانضمام لصفوف القوات المسلحة وكذا الأدلاء (قصاصى الأثر) لصالح قوات حرس الحدود ، أشار فيها الى الشروط والفئات المطلوبة للتطوع ولمعرفة النتيجة من موقع وزارة الداخلية http://www.moi.gov.eg.