الأن اسعار واماكن بيع ماكينات تصنيع الجوارب (الشرابات) في مصر النسائية والرجالي

ما هى اسعار ماكينات تصنيع الشرابات ,اسعار ماكينات تصنيع الجوارب في مصر للبيع ، هي ليست ماكينة واحدة بل هو عدد من الماكينات كمن تجميع البكر واللقاطة ،ومكاوي الشرابات والأوفر ، وكل هذه الأنواع من الماكينات تباع علي حدى ، وقامت الصين في السنوات الأخيرة ماكينة مكبرة تشمل كل ذلك بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيه حتي 150 و280 ألف جنيه مصري حسب التصميم المطلوب .

اماكن بيع ماكينات الجوارب فى مصر ، اليابان والصين والمانيا هما الوجهة الأولى لشراء تلك الماكينات ، ولكن هناك بعض شركات الاستيراد والتصدير في مصر تقوم بطرح تلك الأنواع من ماكينات الأكياس تلك بأسعار تنافسية بالإضافة إلي إمكانية التقسيط علي أشهر وسنوات .

مصنع جوارب للبيع في مصر مستعملة، بعد البحث والتحري علي عدد من مواقع بيع المنتجات ، وجدنا علي Olx مصنع لتصنيع وبيع الجوارب النسائية في مصر مكونة من اربع ماكينات شفاط  طواحين زائد كمبيوتر ، بالإضافة لماكينة اوفر ، وأيضاً ماكينة لاقطة  ، بالإضافة إلي 12 ماكواه شراب بالإضافة إلي ماكينة لازونه لرد البكر “بانوار” وسعر البيع هو 30.000 ألف جنيه حسب البائع وللإتصال “01221313243” .

ماكينات جوارب للبيع في مصر 2018 : 

في جمهورية سوف تجد أنواع جديدة من ماكينات تصنيع الشرابات في محافظة القاهرة أو بالإسكندرية أو المنصورة ، أيضاً موجود عروض مكن مستعمل لبيع بأسعار مغربية ، وهي الموجودة في هذا التقرير .

أما عن عروض المصانع المستعملة فيوجد إعلان عن مصنع جوارب معاه ترخيص ورقم سجل تجارى فى حمام التلات الجمالية الأزهر بمحافظة القاهرة ، ولكن ثمنه ب2 مليون جنيه قابلة للكلام علي كلام البائع “للإتصال 01021302807 ”

صناعة الجوارب في تركيا : 

للبيع الة صناعة الجوارب في تركيا ، من شركة chelsan شيلسان لصناعة الات صناعة النسيج في تركيا ، وللإتصال للتعرف علي سعرها من خلال الرقم التالي المتاح “00902124384661 ” في تركيا “ملحوظة .. يجب أن تكون تتحدث بالتركية”.