ملون وشفاف ” اسعار الزجاج فى مصر 2018 ” سعر متر الزجاج العادى , المسطح , المرايات , السيكوريت

سعر المرايات بالمتر اسعار الزجاج فى مصر 2018الزجاج هو شكل جمالى فى كل منزل لايمكن الاستغناء عنه ابدا فى كل بيت فى مصر هانتعرف مع بعض على اسعار الزجاج جميع الانواع فى مصر 2018 وهل هناك ارتفاع جديد فى الاسعار فى الايام الاخيرة نتعرف على التفاصيل فى هذا المقال التالى .


ماهى مقاسات الزجاج 

مقاسات الزجاج تختلف من نوع الى اخر من حيث السمك وقوة التحمل فكلما زاد السمك زاد تحمل الزجاج وارتفع سعره معها تبدأ المقاسات من 1 مل الى 3 مل الى 5مل وتوجد ايضا مقاسات اكبر  .

ارتفعت اسعار الزجاج فى الفترة الاخيرة بعد تعويم الجنية وارتفاع سعر الدولار بنسبة 100% حيث وصل سعر المتر المسطح من الزجاج الى 100 جنية بعد ان كان سعره 65 جنيه ويزيد سعر المتر كلما زاد سمك الزجاج ويشتكى الكثيرون من اصحاب المهن التى تتعلق بالزجاج بالارتفاع الكبير فى اسعاره هذه الايام.

اسعار زجاج سيكوريت اليوم

تبدأ اسعار الزجاج السيكوريت من 400 جنية للمتر الواحد وتصل الى 600 جنية للمتر اما الرسم على الزجاج فيبدأ سعره من 140 جنيها حسب طلبك وتزيد التكلفة حسب طلباتك.

مميزات وعيوب الزجاج السيكوريت

السيكوريت مهما بلغت قوته فهو فى النهاية زجاج قابل للكسر عليك معرفة ان اضغف ما فيه هى الحواف فهى الاكثر قابليه للكسر  ويبقى الزجاج السيكوريت رغم كل شئ هو الافضل من حيث الشكل والمميزات الكبيرة.

تعليق واحد

  1. اريد أسعار الزجاج للاستيراد للأردن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.