معتمد تعبير عن الحياة ماذا اريد ان اكون بالمستقبل بالانجليزي قصير وسهل عن المستقبل Expression your plans for the future ” موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل مختصر ومترجم عربي الخطط حياتك المستقبلية

يطلب المعلم أو المعلمة مقال بالانجليزي “ماذا اريد ان اكون بالمستقبل مع الترجمة “من الطلاب من خلال موقع مدرستي مقدمة رائعة بالانجليزي مع الترجمة لطلاب المرحلة المتوسطة والاعدادية والابتدائية الذين يبحثون عن  افضل بحث بالانجليش وخاتمة بالانجليزي مترجمة, اسهل مقدمة بالانجليزي عن الخطط حياتك المستقبلية مع الترجمة .

What do I want to be in the future

إذا كنت تريد أن تصبح مدرسًا او طبيباً او مهندساً أو ضابط، يمكن أن تكون أي وظيفة مفيدة, ضع مجموعة من الأهداف أمام عينيك, خيارات أخرى بجانب الكلية.

موضوع تعبير عن الحياة ماذا اريد ان اكون في المستقبل بالانجليزي

اهلا وسهلا بكم في موقع القناة نيوز مواضيع انكليزي من الصف الرابع للصف الثامن ,وننشر مقال يبحث الكثير عنة وهو تعبير عن المستقبل بالانجليزي تعبير عن الخطط المستقبلية مترجم بالانجليزي قصير ومترجم وجمعنا كل ما يفيدكم عن الموضوع وربما طلب منك المعلم كتابة مقال عن الحياة في المستقبل مع تدوين الترجمة الحرفية للمقال وقد تكون هذه الطلبات مفزعة، إلّا أنّه يجب ان تطيع معلمك, وسنوضح لك عزيزي الطالب طريقة كتابة موضوع مقال بالانجليزي عن المستقبل مختصر وقصير ومفيد.

مختصر تعبير عن المستقبل بالانجليزي Future

واختار بعض الطلاب كتابة تعبير انجليزي عن مهنة الدكتور ،وآخرين قرروا أن يكتبوا عن برزنتيشن عن المستقبل بالانجليزي ،واليكم كل هذا تعبير عن الحلم باللغة الانجليزية ومترجم عربي ، إيمال عن your plans for the future

تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل

تعبير عن حلمي في المستقبل بالانجليزي  تعبير قصير عن اهداف المستقبل بالانجليزي :-

تعبير بالانجليزي عن طموح وحلم المستقبل مترجم

ونتيح لكم طلابنا الاعزاء موضوع تعبير عن المستقبل السعيد ، وهو مايحلم كافة الأطفال الصغار بأن يحققوا مايتمنونه في الايام القادمة بمشيئة الله تعالة .

يصلح موضوع تعبير عن المستقبل بالانجليزي لطلاب الصف الاول والثاني والرابع والخامس والسادس الابتدائي ، بالإضافة إلي الاول والثاني والثالث الاعدادي ، وأيضاً الصف الاول والثاني والثالث بالشهادة الثانوية العامة :

تعبير عن المستقبل (عربي) :

أود أن أكون طبيبا في المستقبل. أحب العمل في المستشفيات لأنني أحب علاج المرضى. أود أن أصبح طبيبا لمساعدة الناس على التمتع بحياة صحية. أريد الانضمام إلى قطاع الصحة. أريد أن أخرج من جامعة الطب والصحة. مهنة طبيب جيد لمساعدة الناس وجعلها أفضل حالة .

لذلك سأدرس بجد ولها درجة عالية لتصبح طبيب المهرة. أتمنى أن يتحقق حلمي .

تعبير عن المستقبل (انجليزي) موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل

تعبير عن حلم المستقبل مترجم بالانجليزي قصير

I would like to be a doctor in future. I like work in hospitals becouse I like to treat the sick. I would like to become a doctor to help people enjoy a healthy life. I want to join the health sector. I want to graduate from the university of medicine and health. The profession a good doctor to help people and make them the best case
So I will study hard and have a high degree To become a doctor skilled. I wish that my dream is achieved.

إن مستقبل الوطن هو أغلى شيء في حياتنا لذا يجب علينا أن نحميه وندافع عنه ضد الاخطار والأعداء ونكون دائماً على أتم استعداد للتضحيه من أجله وأن نفديه بأرواحنا ودمائنا في أي وقت,نعمل للمستقبل , الأحلام والطموحات ليست كافية , بل بالجهد والعمل والتخطيط للمستقبل .

مستقبل جورج الذي بدأ العمل فى 13 من عمره متخذاً منزل والديه كمقر لنشاطه الذي هو جمع الطوابع والذي جمع من خلاله ربحًا 2000 دولار، و في عامه الـ 15 قام بفك جهازه إلى قطع صغيرة وأعاد تجميعه مرة أخرى وفي عامه الـ 16 احترف بيع اشتراكات الجرائد وعمل ذلك معتمداً على المتزوجين حديثا وجمع ما يقرب من الـ 18 ألف دولار فتمكن من شراء أول سيارة بي إم دبليو وهو في سن الـ 18.

بالتوفيق لكافة الطلاب .