راقب وتتبع أي شخص وأعرف مكانه بهذه الطريقة

راقب وتتبع أي شخص وأعرف مكانه بهذه الطريقة إن كنت في حاجة إلى تعقب أي شخص في أي مكان و تريد تتبع خطواته، نقترح عليك هذا التطبيق الرائع الذي يسمح لك بمعرفة مكان أي شخص و تتبعه أينما حل و إرتحل. و كل ذلك فقط بإرسال رسالة لهذا الشخص عن طريق هذا التطبيق الذي سوف نشرحه الحين.

طريقة مراقبة و تتبع أي شخص على الخريطة
الغاية من هذا التطبيق هي تتبع الأشخاص الذين نهتم لأمرهم و نخاف عليهم، و هو يعتبر وسيلة للإطمئنان على الآخرين. بإيجاز التطبيق يعطيك رقم أو كود خاص بك، هذا الكود تقوم بمشاركته مع الشخص الذي تود أن تكون على إطلاع بمكانه، و لتحقيق ذلك لابد على الشخص الآخر أن يتبث نفس التطبيق على هاتفه و يقبل دعوتك له من خلال مشاركتك للكود الخاص بك معه. و بهذا تكونون على علم في كل لحظة بالأماكن المتواجدين بها. كما أن هذا التطبيق يوفر لكم إمكانية الدردشة مع بعضكم البعض.

أقرأ ايضــا..

GPS Tracker – Mobile Tracker


يقدم لك هذا التطبيق معلومات دقيقة جدا بخصوص موقع الجهاز الذي تود تتبعه. و من خلال هذا التطبيق يمكنك الإطمئنان على سلامة أفراد عائلتك و هم خارج المنزل أو إن كانوا في سفر. كما ان هذا التطبيق يوفر لك عدة مزايا و خيارات من شأنها جعل عملية التتبع سهلة. يمكنك تحميل التطبيق من الرابط أسفل المقالة.

بعد تحميل التطبيق و تنزيله على هاتفك، سوف يطلب منك القيام بعملية التسجيل عليه. و ذلك إما عبر حسابك الفيس بوك أو حسابك جيميل أو أي حساب إيميل آخر، ثم بعد تسجيل الدخول تنبثق لك نافذة مفادها “السماح للتطبيق بأخذ صلاحية المكان الخاص بك”، لذلك تنقر سماح أو Allow. إلى هنا التطبيق يعرض لك خريطة على واجهته الرئيسية محددا بالضبط على مكانك الحالي.

الآن كل ما عليك إن أردت تتبع أي شخص النزول إلى أسفل قليلا لتجد خيار “دعوة عضو جديد” أو “Invite New Members”. بعد ذلك يوفر لك التطبيق كود خاص بك و يطلب منك أن تقوم بإرسال هذا الكود إلى الشخص الذي تريد تعقبه. عملية إرسال الكود يمكنها أن تتم عبر الفيس بوك أو إيميل أو رسالة SMS أو غير ذلك. إذن بعد إرسال الرسالة و إستقبالها من الطرف الآخر، يحتاج الطرف الآخر النقر على الرسالة التي تحتوي على رابط تحميل التطبيق. و بعد تحميل التطبيق من الطرف الآخر و فتحه، سوف يطلب منه التسجيل على التطبيق إما عن طريق الفيس بوك أو إيميل.

و بعد قيام الطرف الآخر بالتسجيل على التطبيق، تجد أنه اسمه قد ظهر على واجهة التطبيق على هاتفك. تقوم بالنقر على إشارة الساعة الموجودة جانب إسم ذلك الشخص، و فور ذلك يقوم التطبيق بإعطاءك مكان ذلك الشخص و المسافة الفاصلة بينك و بينه. طبعا يمكنك أن تعمل حفظ لمكان تواجده على أساس إن كنت تريد أن تذهب إليه. و بهذه الطريقة يمكنك تتبع أفراد العائلة أو الأصدقاء و هي وسيلة تسهل اللقاء و عدم تضييع المواعيد. كما يوفر لك هذا التطبيق إمكانية الدردشة مع هذا الشخص يكفي النقر على إشارة المحادثة الموجوذة قرب اسم أو رقم هذا الشخص. و طبعا هذا الشخص يمكنه أيضا أن يرد على رسالتك. و هذا شيء رائع أن يتيح لك هذا التطبيق إمكانية التواصل مع الآخرين، و الميزة الأروع التي يوفرها هذا التطبيق هي أنه بإمكانك القيام بمكالمة فيديو لكن يجب أن تدفع 19.99 دولار.

يمكنك كذلك الدخول من على قائمة التطبيق لتجد عدة خيارات أخرى، تستطيع أن تقوم بتحديد المسافة الأقصى التي يمكن أن تتواجد بينك و بين الطرف الآخر و في حالة تخطي هذه المسافة لن يظهر لك موقع ذلك الشخص، و ذلك من خلال خيار “Speed Limit”. كما يمكنك تفعيل خيار “Battery Alert” الذي يعمل على إرسال إليك إشعار في حالة أن بطارية هاتف الطرف الآخر قد إستنزفت. كما يوفر لك هذا التطبيق خاصية مهمة تمكنك من عمل إخفاء لموقعك في حالة لم تريد أن يتعرف على مكانك أحد أو يتعقبك ممن هم مشاركين معك في نفس التطبيق، و هي متوفرة من خلال خيار “Ghost Mode”.

ملاحظة : لا تنسى أن تقوم بتفعيل خدمة GPS على هاتفك فبدونها لن يتم عمل التطبيق بشكل ناجح و صحيح.

تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.