إيداع الدعم الشهري اسماء المرابطين المعفيين من القروض العقارية 2024 المتوفيين والأحياء الاوامر الملكية الجديدة بخصوص الاستعلام عن اسماء المعفى عنهم في الصندوق العقاري بالسجل المدني

ننشر لحضراتكم الاستعلام عن اسماء المعفيين من قرض البنك العقاري 2024 من بعد الاوامر الملكية الجديدة خدمة التقدم للاعفاء إلكترونياً وتقديم الشكاوى والبلاغات عن القروض العقارية، بخصوص صندوق التنمية العقارية الذي أعلن اسماء ..المعفى عنهم من القروض وأسماء الذين تم إعفاؤهم من تسديد قروض صندوق التنمية العقاري.. واسماء المعفى عنهم في صندوق التنمية العقاري 2024 اسماء المعفيين من قروض البنك العقاري لعام 2024 – 2024 اعفائات البنك العقاري، أسماء المعفيين من البنك العقاري استعلام اسماء المعفيين من بنك التسليف 2024 – 202 من (( هنا)) رابط وطريقة تقديم طلب إعفاء بنك التنمية الاجتماعية.

إيداع الدعم الشهري لتمويل القروض العقارية

واعتمد صندوق التنمية العقارية قائمة بأسماء الدفعتين الـ27 والـ 28 من المقترضين المتوفين.. الذين تم إعفاؤهم من القروض إنفاذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وتضم شريحة “مستفيدي اللجنة” عدداً من مستفيدي “الضمان الاجتماعي، والأيتام، وذوي الدخل المحدود.. وراهني العقار لصندوق التنمية العقارية”.

اعفاء صندوق التنمية العقاري 2024  إجراءات تسديد قروض من قُدمت طلباتهم عبر البرنامج الإلكتروني.

وعن الاوامر الملكية الجديدة بخصوص الاستعلام عن اسماء المعفى عنهم في الصندوق العقاري بالسجل المدني أوضح الصندوق أن المقترضين في الدفعتين المشار إليهما ممن.. قُدمت طلباتهم عبر البرنامج الإلكتروني، وأكمل ذووهم بياناتهم المطلوبة، أنهى الصندوق إجراءات تسديد قروضهم وفك الرهن .

عن عقاراتهم وأكد ‏‫‏خالد العمودي، مدير صندوق التنمية العقارية، أنه سيتم ‏تقديم التمويل المدعوم بشكل عاجل وفوري لجميع أصحاب الملفات المرهونة من مستفيدي لجنة الدراسات “اللجنة..الذين سبق أن تمت الموافقة على طلبات إقراضهم.. قبل صدور قرار إيقاف الإقراض المباشر، على أن يتكفل الصندوق بنسبة ١٠٠ ٪ من الأرباح عبر الجهات التمويلية الشريكة.

.خطوة الصندوق العقاري جاءت ضمن إطار رؤية2030 والتي من شأنها المساهمة رفع نسبة تملك السعوديين لمساكنهم من 47% إلى 52%، بالإضافة إلى أن الصندوق ..يهدف من ذلك أيضاً إيجاد الحلول التمويلية المناسبة لجميع المستفيدين على قوائمه بلا استثناء. حاثاً المستفيدين الراغبين ..في الاستفسار الاتصال بمركز العناية بالمستفيدين 920010092

اسماء المعفيين من البنك العقاري 2024

أسماء المتوفين الذين تم إعفاؤهم من القروض

 

الاستعلام عن اعفاء المتوفين صندوق التنمية العقاري اعفاء المتوفين من البنك العقاري 2024

الاستعلام عن صندوق التنمية العقاري بالسجل المدني صندوق التنمية العقارية يعلن اسماء المعفى عنهم من القروض – أنفاذا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدا لعزيز .. القاضي بإعفاء المتوفين من قروض صندوق التنمية العقارية اعتمد مدير عام الصندوق الأستاذ محمد بن علي العبداني قائمة بأسماء الدفعة .. الأولى.. والثانية.. من المقترضين المتوفين الذين تم تقديم طلباتهم عبر البرنامج الالكتروني وأكمل ذويهم بياناتهم المطلوبة ..وانهاء الصندوق إجراءات تسديد كامل قروضهم وفك الرهن عن عقاراتهم وعددهم ( 1684 ) مواطناً بمدن ومحافظات المملكة بقيمة إجمالية تجاوزت (279) مليون ريال وشملت هذه الدفعة المتقدمين حتى الطلب رقم (2718) .

اسماء المعفى عنهم في الصندوق العقاري 2024 شروط اعفاء المتوفين من البنك العقاري

استمرار إيداع الدعم الشهري بانتظام دعماً لزيادة نسب تملك الأسر السعودية للمساكن, وبين العبداني أن الصندوق قد قام بالتنسيق ..مع فروع وزارة العدل التابع لها العقار المرهون وبإمكان ورثة المتوفين الواردة أسماؤهم ضمن هذه الدفعة مراجعة كتابة العدل.. لإنهاء إجراءات فك الرهن وذلك بأسرع وقت حرصاً على إبراء ذمم متوفيهم وتحرير عقاراتهم .أعلن صندوق التنمية العقارية اليوم، إيداع أكثر من 805 ملايين ريال في حسابات مستفيدي “سكني” من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان و”الصندوق العقاري” لشهر ديسمبر 2024

ومبروك للفائزين..