وما كفر سليمان اسرار كتاب شمس المعارف الكبرى تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى كامل باربع اجزائه حصريا النسخة الاصلية كامله ملف بصيغة وورد و txt و pdf ” علاقة الجن بكتاب شمس المعارف

مؤذي شمهورش ψ خذ حذرك عند قرائة أسرار وطلاسم شمس المعارف txt doc تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى حصريا قراءة كتاب شمس المعارف الاصلى نسخة كاملة pdf تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى النسخه الاصلية الجزء الاول, مخطوط كتاب شمس المعارف الكبرى أونلاين النسخة الاصلية كامله تأليف “أحمد بن علي البوني “، بملف بصيغة وورد و txt و pdf  كتاب شمس المعارف الكبرى كامل باربع اجزائه حصريا الجن والسحر والشعوذة والطلاسم الغريبة التى يراها بعض الناس خرافات ويراها الاخرون انها مجرد اكاذيب والاخرون يصدقونها ترى هل تلك الافعال حيقية ام مجرد تخاريف اشتهر بين الناس فى هذا الزمن ومنذ ذمن بعيد كتاب شمس المعارف من تاليف أحمد بن علي البوني نتعرف الان على كل مايتعلق بكتاب شمس المعارف بخط اليد .

كتاب شمس المعارف الكبرى كامل باربع اجزائه حصريا،تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية كامله ملف بصيغة وورد و txt و pdf ،تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية كامله بملف بصيغة وورد و txt و pdf ،تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى كامل باربع اجزائه حصريا  تحميل كتاب ومخطوط شمس المعارف pdf.

تنوية بالنسبة لكتاب شمس المعارف الكبرى تعلم السحر وتعليمه حرام وكفر بالله تعالى. أن السحر كفر، وأن الساحر كافر، يخرج عن ملة الإسلام بسحره، حتى وإن لم يكن يتكسب به. لا يجوز الاستشفاء بالسحر أو فك السحر بسحر مثله قال تعالى: (واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون)، الآية 102 من سورة البقرة.

قصة كتاب شمس المعارف

كتاب مخطوط لأعمال سحر تتعلق بالجن حرمها دين الإسلام وينسب تأليفه إلى أحمد بن علي البوني المتوفي سنة 622 هـ. وقد تم طباعتها حديثاً مع حذف وتحريف ببعض مواضيعه ولكن ما يزال الكتاب يتناول العديد من أمور السحر غير الواضحة ولقد طبع الجزء الأول منه وهو عبارة عن 577 صفحة في المكتبة الشعبية ببيروت عام 1985. 

تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى كامل باربع اجزائه حصريا 

يحتوى على أربع رسائل في نهايته من تأليف عبد القادر الحسيني الأدهمي وهي على الترتيب:

ميزان العدل في مقاصد أحكام الرمل
فواتح الرغائب في خصوصيات الكواكب.
زهر المروج في دلائل البروج.
لطائف الإشارة في خصائص بداية كتاب شمس المعارف الكبرى الذي يتعلق بالجن والسحر وهو كتاب ممنوع في كثير من الدول الإسلامية لما فيه من نصوص لتحضير الجن وهي أمور محرمة في الشريعة الإسلامية.

اخطار كتاب شمس المعارف

ولقد قال الشيخ ابن باز عن كتب السحر عموماً كما في فتاوى نور على الدرب: “ولا يجوز لطالب العلم ولا غيره أن يقرأها أو يتعلم ما فيها وغير طالب العلم كذلك ليس له أن يقرأها ولا أن يتعلم مما فيها ولا أن يقرها لأنها تفضي إلى الكفر بالله فالواجب إتلافها أينما كانت وهكذا كل الكتب التي تعلم السحر والتنجيم يجب إتلافها”.

اسرار كتاب شمس المعارف الكبرى

المقصود من هذا الكتاب ان يعلم بذلك شرف أسماء الله تعالى وما اودع فى بحرها من انواع الجواهر الحكيمات وكيف التصرف بالأسماء والدعوات وما تابعها من حروف السور والآيات ليتصل بها إلى الحضرة الربانية من غير تعب ويتصل بها إلى رغائب الدنيا بلا نصب.
وقال فى مقدمة كتاب منبع أصول الحكمة.

أحسن ما صنف كتاب شمس المعارف ولطائف العوارف فقد ضمن من لطائف التصريفات وعوارف التأثيرات وأنواع الجواهر الحكيمات واللطائف الإلهيات وكيفيه التصرف بالأسماء والدعوات وما تابعها من حروف السور والآيات ما تقر به أعين الناظرين وترتاح إليه نفوس الطالبين.

فصول الكتاب

الفصل الاول:فى الحروف المعجمه وما يترتب فيها من الاسرار و الاضمارات

الفصل الثانى : فى الكسر والبسط وترتيب الاعمال فى الاوقات والساعات

الفصل الثالت :فى احكام منازل القمر الثمانيه والعشرين الفلكيات

الفصل الرابع: فى احكام البروج الاثنى عشر وما لها من الاشارات والارتباطاتالفصل الخامس:فى اسرار البسمله وما لها من الخواص والبركات الخفيات

الفصل السادس :فى الخلوه وارباب الاعتكاف الموصله للعلويات

الفصل السابع:فى الاسماء التى كان النبى عيسى عليه السلام يحيى بها الاموات

الفصل الثامن:فى التواقيف الاربعه وما لها من الفصول والدائرات

الفصل التاسغ:فى خواص اوئل القران والايات والبينات

الفصل العاشر:فى اسرار الفاتحه و خواصها المشهورات

الفصل الحادى عشر:فى الاختراعات والانوار الرحموتيات

الفصل الثانى عشر:فى اسم الله الاعظم وما له من التصريفات الخفيات

الفصل الثالث عشر :فى سواقط الفاتحه و ما لها من الافواق و الدعوات

الفصل الرابع عشر :فى الرياضات والاذكار والادعيه المستجابات المسخرات

الفصل الخامس عشر :فى الشروط اللازمه لبعض دون بعض فى البدايات الى شموس النهايات

الفصل السادس عشر: فى اسماء الله الحسنى واوقافها النافعات المجريات

الفصل السابع عشر فى خواص كـهـيـعـص وحروفها الربانيات الاقدسيات

الفصل الثامن عشر :فى خواص اية الكرسى وما فيها من البركات الخفيات

الفصل التاسع عشر : فى خواص بعض الاوفاق والطلسامت النافعه

الفصل العشرون:فى سورة يس وما لها من الدعوات المستجابات

تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى مجانا

اسماء الجن في كتاب شمس المعارف

ديكارابيا وهو شيطان من العالم السفلى يحكم اجزاء شاسعه من المنطقة الشماليه .

فلاوريس وهو شيطان غريب الشكل والصورة نستعيذ بالله من الشيطان الرجيم .

الطاووس المتوهج وهو شيطان سفلى يحكم مناطق شاسعه من العالم السفلى الغربى .

ضحايا كتاب شمس المعارف

هناك العديد من القصص والاقاويل حول كتاب شمس المعارف وعن حكايات عديدة تم التحدث عنها وعن من قرا الكتاب وان كثيرا من الذين استخدموا الكتاب حدثت لهم حوادث غريبة الشكل والمضمون وبالتاكيد كلها تثير الرعب فى النفوس فالتحذيرات كثيرة من قراءة كتاب شمس المعارف كما انها محرمة على الاطلاق فى الدين الاسلامى .

قصص من وحي القراء للكتاب

يذكر احد المحدثين ان اخ صديقي احضر كتاب يقال انه يحوي عجائب كثيرة من تعليم السحر والشعودة وخلافه،جلب صديقي الكتاب وكان تالف الغلاف مشبوك بخيوط بيضاء ونظرت الى صفحاته وجدتها صفراء تحوي كلمات غير مفهومة تحمل مسبات وتراتيل غريبة، جاءت صلاة العشاء و بينما نحن في الطريق الى المسجد في مدينة الطائف استوقفنا رجل قصير القامة بشع المنظر منفوش الشعر،بدأ يتتمم بكلمات غير مفهومة ،وما لبث الا ان مد يده للسلام علينا وكنت اول من سلم ،واذ بيده باردة جدا خشنة اللملمس تفوح منه رائحة مثل الكبريت، خفت كثيرا من الرجل حتى وان بدء الكلام تسابقت ضحكته الماكرة وبدا يحدق في حتى ظننت ان له ثأر عندي.

من هذا الرجل ؟،لم اشاهد شخص من قبل يحمل هذه الصفات الجسمانية ،عندما نظرت الى رجلاه وجدتها ضخمة كانها ساق نخلة.بالكاد لفظت انفاسي وهرولت مسرعا انا وصديقي الى منزله.وكلما ذهبنا الى المسجد والسوبرماركت وجدناه يقف في قارعة الطريق يحدق بنا .

ستقولون لي اخواني ما علاقة هذا الامر بكتاب شمس المعرفة ، لقد قمت بسؤال احد المشايخ في الطائف واجابنا بالقول ان هذا الشخص عبارة عن جن جلب لنا عن طريق قراءة طلاسم الكتاب ..؟؟!!!
وبعد ان تم ارجاع الكتاب اختفى الشخص تماما عن الانظار… 

تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى النسخة الاصلية كامله ملف بصيغة وورد و txt و pdf من هنا