صارحني Login sarahah برنامج صراحة تسجيل دخول لانشاء حساب صراحة app الرسائل صراحة من الفيس بوك

بحبك صارحني موقع صراحه تسجيل الدخول ، العديد من التطبيقات ظهرت مؤخراً لكي تنافس موقع صراحة ولكن دون جدوى ، فيبقى برنامج صراحة app متربعاً علي عرش برامج الإعترفات.

اخبار متعلقة بصارحني Login sarahah برنامج صراحة تسجيل بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

والرسائل التي يتم إرسالها بدون ذكر إسم المرسل انشاء حساب صراحة ، اما إذا كنت تريد البدأ في عمل حساب في موقع sarahah فعليك الدخول على البوابة الرئيسية لبرنامج الصراحة https://www.sarahah.com . 

تفاصيل خبر صارحني Login sarahah برنامج صراحة تسجيل دخول لانشاء محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

موقع صراحة Sarahah تسجيل الدخول تسجيل الدخول للصراحه عبر الفيس بوك

 وبعدها الدخول بواسطة حساب الفيسبوك أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك ، وعن الدخول على الرابط المتاح بالأعلى سوف يتطلب منك الدخول بواسطة فيسبوك ، حيث ستجد أمام زر أزرق مكتوب عليه connect with facebook .

صراحة فيس بوك رسائلي ، يتميز موقع الصراحة بأنه لايظهر إسم المرسل ، ويقوم مستقبل الرسالة بقرائتها بدون إظهار أي معلومات عن الراسل ،وبإمكانه عمل سكرين شوت وعرضها على حسابه الشخصي لكي يشارك أصدقائه الرسالة التي جائت سواء بالسلب أو بالإيجاب .

صراحه الرسائل ، بعد قيامك بالتسجيل علي موقع صراحة فمن الآن أنت لديك حساب عليه ، وسوف يعطيك الموقع رابط بعد التسجيل والذي سوف تضعه علي التايم لاين للصفحة الشخصية لموقع الفيسبوك بوك لكي يشاركك أصدقائك آرائهم ومقترحاتهم بدون ظهور أسماءهم . 

ولتحميل برنامج تطبيق صراحة علي الأندرويد من موقع جوجل بلاي play.google.com/store/apps/sarahah

أما لتحميل برنامج صراحة علي جوالات الاي يو اس IOS الايفون Iphone من خلال آب ستور itunes.apple.com/sarahah .

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر صارحني Login sarahah برنامج صراحة تسجيل دخول لانشاء حساب صراحة app الرسائل صراحة من الفيس بوك وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .