(حذف بعض المحتوى) قائمة الملغي في منهج الترم الثاني 2024,الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 ,موقع وزارة التربية والتعليم ,الملغي من ابتدائي واعدادي الثانوية

أفادت مصادر باحتمال حذف بعض المحتوى من المناهج الدراسية لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، وذلك بهدف تخفيف العبء الدراسي على الطلاب .

لكن تم التأكيد من قبل وزارة التربية والتعليم على أن المناهج الدراسية لصفوف النقل والشهادة الإعدادية ستُكمل دراستها كاملة دون أي حذف.

بشكل عام، من الأفضل دائمًا الاعتماد على المصادر الرسمية لوزارة التربية والتعليم للحصول على أحدث المعلومات حول المناهج الدراسية.

فيما يلي بعض المواقع الإلكترونية التي يمكنك الرجوع إليها:

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الدروس المحذوفة من منهج علم النفس والاجتماع لطلاب الصف الثالث الثانوي بمدارس الطلاب المدمجين أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خطاباً لمدير عام تنمية التربية الخاصة، بالمديريات التعليمية، بالمحذوفات الخاصة بمادة علم النفس والاجتماع للثانوية العامة، بالمدارس التى بها طلاب مدمجين للصف الثالث الثانوى للعام الدراسى الحالى 20242022. وتم حذف قصة علي مبارك وننشر الاجزاء المحذوفة من المناهج حسب القرار رقم 344 لسنة 2024 وما هى الدروس الملغيه فى الصف الاول الثانوى الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 من الألف إلى الياء ننوه أن مادة الرسم مادة فيها نجاح ورسوب محدث المحذوف من المناهج 2024 Deleted parts of curriculum الملغي الترم الثاني 2024 الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 للمرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية والمحذوف من المناهج 2024 الترم الثانى

التعديل فى منهج الرياضيات سنة خامسة ابتدائي

الاخطاء الموجودة بكتاب الرياضيات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2024 تعديلات مادة الرياضيات للصف الخامس الابتدائي للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجارى، كالتالى:

الوحدة الأولي
– الدرس الثاني: الصورة المرفقة بالصفحة السابعة معكوسة الوضع وتعدل بتبديل الصورتين.

– الدرس الثالث: عدد السكان غير واقعي بالنسبة لمحافظة الفيوم، ويعدل بإضافة عدد سكان وادي الريان.

– الدرس الخامس: وجود كلمات أكبر من وأقل من تؤدي إلي تشتت الطلاب وتعدل بحذف كلمة زاد وتكتب “عند ضربه في 10.

– الدرس السابع: أول خانة في الجدول مكتوب بها (التقريب إلي الأحد) وتعدل إلي التقريب لأقرب وحدة.

في الصفحة 27 العمود الثالث بالجدول الوحدة المكتوبة بالكجم غير منطقية وتعدل باستبدال الوحدة من كجم إلي طن.

– الدرس الثامن : رقم 3 في الصفحة (29) مكتوب إلي أقرب أحاد تعدل إلي أقرب وحدة.

الوحدة الثانية
الدرس الثاني: الخطأ الموجود في الصياغة في رقم 9 بالصفحة 66، وتعدل بحذ ف المسألة رقم 9.

الوحدة الثالثة
الدرس الخامس: الصفحة رقم 120 الخطأ الموجود بالسؤال رقم 4المربعات المراد بإكمالها ممتلئة وتعدل بحذف الرموز من داخل المربعات.

الدرس السادس: الصفحة رقم 123 الخطأ الموجود الجزائين للمسألة الموجودة معكوسين في الوضع وتعدل بتبديل الجزء الموجود صفحة 124 بالجزء الموجود صفحة 123.

الدرس السابع: الصفحة رقم 126 الخطأ في السؤال رقم 3 أخر سطر كلمة زجاجة، وتعدل بحذف كلمة زجاجة وتكتب كلمة وصفة.

الوحدة الخامسة
الدرس الأول : الصفحة رقم 155 الخطأ الموجود بالسؤال رقم 2 مكتوب أكبر بمقدار 10 يعدل بتضاعف عشرات مرات

الدرس 15 : الصفحة 196 الخطأ الموجود استكشف 1 الصياغة غير سليمة وتعدل بعمل شخص كهربائي ولدية سلك كهربائي بطول 150 متر ويحتاج إلي تقطيعه إلي 40 قطعة أصغر ومتساوية في الطول بحيث تكون كل قطعة يمثل عدداً صحيحاً.

الوحدة السادسة
الدرس الثالث: الصفحة رقم 214 الخطأ بسؤال التحدي لايجاد القيمة وتعدل لإيجاد القيمة التي حصلت عليها.

الدكتور أيمن العتيبي المسئول عن الموقع الالكترونى لوزارة التربية والتعليم أصدر تعليمات بالاجزاء المحذوفة من المناهج 2024″ الملغي من سنة تانية أبتدائي حثى الثنوية العامة” أصدر قائمة الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 كالتالي موقع وزارة التربية والتعليم تكشف المحذوف والملغي من المناهج لجميع لينك موقع وزارة التربية والتعليم الحذف بتاع تانيه ثانوي ..

الجريدة الرسمية للوزارة نشرت أجزاء محذوفة من مناهج المراحل الدراسية،  جميع الأجزاء المحذوفة من منهج جميع المراحل الدراسية ” المرحلة الإبتدائية – المرحلة الإعدادية – المرجلة الثانوية ” في جميع المواد من موقع وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد 2024 الفصل الدراسي الثانى.

نشرت الجريدة الرسمية، القرار رقم 344 لسنة 2024، الصادر عن وزارة التربية والتعليم بشأن نظام الدراسة والتقييم لطلاب الصف الأول الثانوي العام وتضمن القرار 8 مواد، تشمل تطبيق نظام الثانوية المعدل ابتداء من طلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2024، على ألا تحتسب درجاته ضمن الثانوية العامة لطلاب هذا العام.

المحذوف من منهج الصف الثانى الثانوى 2024 ،

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، عن تخفيف المواد الدراسية من الصفوف الثانى الابتدائى وحتى الثانى الإعدادي خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2024، وذلك فى إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
وقال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، إنه في ضوء توجيهات الوزير فقد تم عقد اجتماع مع مستشاري المواد الدراسية وتقرر تخفيف المواد الدراسية من الصفوف الثاني الابتدائى وحتى الثاني الإعدادي بما يضمن الحفاظ على تحقيق نواتج التعلم المطلوبة ولا يؤثر بشكل سلبي على مصفوفة المدى والتتابع للمناهج.
وأوضح حجازي، أن مديرو عموم تنمية المواد الدراسية سيقومون بإرسال نشرة بالأجزاء، التي تم تخصيصها للقراءة والاطلاع فقط إلى جميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، لتوزيعها على المدارس.
التعليم-تخفف-مناهج-الابتدائية-والإعدادية-للعام-الدراسى-الحالى-1
التعليم-تخفف-مناهج-الابتدائية-والإعدادية-للعام-الدراسى-الحالى-2
التعليم-تخفف-مناهج-الابتدائية-والإعدادية-للعام-الدراسى-الحالى-3
التعليم-تخفف-مناهج-الابتدائية-والإعدادية-للعام-الدراسى-الحالى-4
التعليم-تخفف-مناهج-الابتدائية-والإعدادية-للعام-الدراسى-الحالى-5
التعليم-تخفف-مناهج-الابتدائية-والإعدادية-للعام-الدراسى-الحالى-6
التعليم-تخفف-مناهج-الابتدائية-والإعدادية-للعام-الدراسى-الحالى-7
التعليم-تخفف-مناهج-الابتدائية-والإعدادية-للعام-الدراسى-الحالى-8
التعليم-تخفف-مناهج-الابتدائية-والإعدادية-للعام-الدراسى-الحالى-9
التعليم-تخفف-مناهج-الابتدائية-والإعدادية-للعام-الدراسى-الحالى-10
التعليم-تخفف-مناهج-الابتدائية-والإعدادية-للعام-الدراسى-الحالى-11
التعليم-تخفف-مناهج-الابتدائية-والإعدادية-للعام-الدراسى-الحالى-12
التعليم-تخفف-مناهج-الابتدائية-والإعدادية-للعام-الدراسى-الحالى-13

الملغي في الصف الاول الثانوي 2024 ،
الاشياء الملغية من جميع المواد للصف الأول الثانوي ،
المحذوف من منهج الصف الاول الثانوي 2024 ،
المحذوف من منهج رباضيات اولى ثانوى 2024 ،
المحزوفات في منهج اولى ثانوي ،
الملغى للصف الاول الثانوى 2024 ،
ما الملغي ف منهج انجليزي اولي ثانوي

وتضمن القرار جدول النهايات الكبرى والصغرى للمواد الأساسية والمواد التي لا تضاف للمجموع، مع تأكيد عودة المواد الممتدة، ليدرس الطلاب 10 مواد دراسية أساسية على مدار العام وثلاث مواد لا تضاف للمجموع.

وجاء نص القرار كالتالي:

____ _____ ____ ____ _______ ________ _____ _____ _______ 1____ _____ ____ ____ _______ ________ _____ _____ _______ 2____ _____ ____ ____ _______ ________ _____ _____ _______ 3____ _____ ____ ____ _______ ________ _____ _____ _______ 4____ _____ ____ ____ _______ ________ _____ _____ _______ 5

أرسلت وزارة التربية والتعليم قطاع التعليم العام منشور رسمى على درجة من الأهمية لجميع مديرى مديريات التربية والتعليم بشأن الأجزاء المحذوفة من المناهج فى امتحانات نهاية العام الدراسى 2024، والذى يتضمن إلغاء وحذف جميع المناهج التى تم تدريسها قبل يوم 11 مارس 2024 واعتبار هذه الأجزاء للإطلاع فقط ولا ترد فى امتحانات نهاية العام فى جميع المواد.

الملغى موقع الوزارة

هذا ويتم التنويه من داخل جميع المدارس ايضا علي انه ولابد علي كل مدرس تنبيه الطلبة علي عدم المذاكرة في الاجزاء المحذوفة من المناهج التعليمية في جميع المراحل حتي لايتسبب في ضياع الوقت لهم ويكون ذلك باعلامهم علي الدوام وممتابعة حذف الملغي من الدروس للطلبة في العام الدراسي الحالي 2024 .

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، خلال بيان رسمي له، أن وزارة التعليم تبذل جهود كبيرة من أجل التخفيف على الطلاب بمختلف المراحل الدراسية، كما أن الوزارة تعمل على إزالة الحشو من المناهج، خصوصًا بعد صدور عدة شكاوى بذلك من جانب أولياء الأمور، وتوصلت الوزارة إلى إجراء العديد من التعديلات في مناهج المرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية والثانوية للعام الدراسي الجديد 2024.

الأجزاء المحذوفة من مادة اللغة الفرنسية 2024
بلغت نسبة التعديلات في مادة اللغة الفرنسية عقب إلغاء الأنشطة والتدريبات الإضافة ما بين 30% – 40% | حسبما نشرت إحدى المواقع التعليمية.

الأجزاء المحذوفة من مادة الرياضيات 2024
وصلت نسبة التخفيف والتعديلات بمادة الرياضيات إلى 15% – 32%.

الأجزاء المحذوفة من مادة التربية الدينية 2024
بلغت نسبة التعديلات والتخفيف بالتربية الدينية إلى نسبة 12%.

الأجزاء المحذوفة من مادة اللغة الإنجليزية 2024
لم يتم إلغاء بعض الأجزاء من اللغة الإنجليزية نظراً لأن المادة تراكمية.

الأجزاء المحذوفة من مادة علم النفس والاجتماع 2024
بلغت الأجزاء المحذوفة نسبة 2% – 5%، بالإضافة إلى حذف قيمة 13% من المادة العام الماضي.

الأجزاء المحذوفة من مادة الفلسفة والمنطق 2024
بلغت نسبة الحذف بمادة الفلسفة والمنطق قيمة 5% – 15% بعد حذف الأنشطة والتدريبات النهائية.

الأجزاء المحذوفة من مادة الدراسات الاجتماعية 2024
تراوحت الأجزاء المحذوفة بالمادة من 10% وحتى 20%.

الأجزاء المحذوفة من مادة العلوم 2024
بلغت نسبة التعديل والتخفيف بالعلوم إلى 28% وحتى 44%.

الاجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية 2024 المحذوف والملغي في مناهج الترم الثاني لجميع المراحل موقع وزارة التربية والتعليم  الاجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية 2024 المحذوف والملغي في مناهج الترم الثاني لجميع المراحل لينك موقع وزارة التربية والتعليم : الاجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية 2024 المحذوف والملغي في مناهج الترم الثاني لجميع المراحل

ننفرد الان بعرض النشرة الإخبارية المفصلة، الخاصة بالاجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية ، وزارة التربية والتعليم تعلن الان كل المحذوف من المناهج الترم الثانى فى كل مواد صفوف النقل وبشكل متجدد حيث يتولى موقع وزارة التربية والتعليم الاعلان رسميا عن المحذوف من المناهج 2024 الترم الثانى ، الاجزاء المحذوفة من المناهج ، المحذوف من منهج التربية الاسلامية ، المحذوف من منهج العلوم ، اللغة الايطالية 2024 المناهج المحذوفة في مادة اللغة الاسبانية , الالمانية , علم النفس والاجتماع , اللغة الفرنسية , المحذوف في مادة اللغة الانجليزية 2024 جميع الصفوف ، الاجزاء المحذوفة و الدروس الملغية في منهج الدراسات الاجتماعية ، والتربية المسيحية 2024 بالاضافة الى المحذوف في منهج اللغة العربية و الحاسب الالي واهم الموضوعات والوحدات الملغية المحذوفة من منهاج الفلسفة والمنطق لعام 2024 / 2024 ، فقد قام أمس وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني باعتماد الجزاء التي سوف يتم حذفها من مناهج الفصل الدراسي الثاني في جميع المواد الدراسية وبهذا فإن هذه الأجزاء لن يتم ادرجها في أمتحانات الفصل الدراسي الثاني في الاختبارات النهائية.

الاجزاء المحذوفة من المناهج 2016 الاجزاء المحذوفة من المناهج الاجزاء المحذوفة من المناهج لعام 2016

والأجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية يكتفي الطالب فقط مقرئتها ومطالعتها لكنها لن تأتي في الامتحانات، حيث تم حذف بعض الأجزاء من مادة اللغة العربية ومادة اللغة الانجليزية ومادة التربية الدينية ومادة العلوم ومادة الدراسات الاجتماعية، وذلك في الفصل الدراسي الثاني من الصف الأول الابتدائي والصف الثاني الابتدائي والصف الثالث الابتدائي والصف الرباع الابتدائي والصف الخامس الابتدائي والصف السادس الابتدائي.

كما تم حذف بعض الأجزاء من مادة اللغة العربية ومادة اللغة الانجليزية ومادة التربية الدينية ومادة العلوم ومادة الدراسات الاجتماعية وذلك للصف الأول الإعدادي والصف الثاني الإعدادي، أما بالنسبة للشهادات فسوف تظل المناهج الدرسية كما هي دون أي حذف.

الأجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية

وقد قمنا بوضع جدول يتم فيه توضيح الأجزاء التي تم حذفها من المناهج الدراسية في الصف الدراسي الثاني للصفوف الدراسية التي سبق ذكرها كما هو موضح في الجدول.

قام وزير التربية والتعليم المصري الدكتور الهلالي الشربيني باعماد ما عرض عليه من قبل مديري عموم تنمية المواد …
لينك موقع وزارة التربية والتعليم : الاجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية 2024 المحذوف والملغي في مناهج الترم الثاني لجميع …

لسنة ثانية اعداديْ 2024 ننشر الدروس المحذوفه من المناهج 2024 موقع وزارة التربية والتعليم [منهج العلوم + الدراسات ] – المحذوف …

جاءت قائمة الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 ,موقع وزارة التربية والتعليم ,المحذوف والملغي من المناهج لجميع الصفوف

وأكدت الوزارة على عدم المساس بمناهج الفصل الدراسي الثاني للصفوف: السادس الابتدائي، الثالث الإعدادي، الأول والثاني والثالث الثانوي.

وجاءت الأجزاء المقررة للقراءة فقط بالمناهج كالتالي:

ننشر الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 المحذوف من الترم الثاني

لحظة بلحظة نتابع ونرصد لكم جديد اخبار الاجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية في مصر 2024 -2024 ، حيث نشر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية خلال …

لينك موقع وزارة التربية والتعليم : الاجزاء المحذوفة من المناهج

الاجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية ، وزارة التربية والتعليم تعلن الان كل المحذوف من المناهج الترم الثانى فى.

الشربيني يعتمدْ Unit 1 الاجزاء المحذوفة من المناهج المحذوف

الاجزاء المحذوفة من المناهج المحذوف في المنهج المصري 2024 موقع وزارة التربية والتعليم الاجزاء المحذوفة المحذوف من المناهج مناهج الترم الثاني 2024

الدروس المحذوفة من مناهج العلوم للمرحلة الابتدائية 2024

الدروس المحذوفة من مناهج العلوم للمرحلة الابتدائية 2024 “الاجزاء الملغية من منهج العلوم للصف الرابع والخامس والسادس ابتدائي”حيث اعلنت وزارة التربية …

جميع الدروس المحذوفة من مناهج المرحلة الابتدائية 2024 كاملة

جميع الدروس المحذوفة من مناهج المرحلة الابتدائية 2024 كاملة موقع وزارة التربية والتعليم ، حيث ننشر لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية كافة الدروس

وزارة التعليم تنشر المحذوف من المناهج 2024 الاجزاء المحذوفة

المحذوف من المناهج 2024 الاجزاء المحذوفة من المناهج عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، وان الهلال الشربيني وزير التربية والتعليم المصري

الملغي المحذوف من المناهج الدراسية الترم الثاني 2024

الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 موقع وزارة التربية والتعليم الملغي موضوعات من سنة تانية ابتدائي حتى الثانوية العامة
الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 موقع وزارة التربية والتعليم الملغي موضوعات من سنة تانية ابتدائي حتى الثانوية العامة
الملغي الترم الثاني 2024 الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 موقع وزارة التربية والتعليم الملغي موضوعات من سنة تانية ابتدائي حتى الثانوية العامة
الملغي الترم الثاني 2024 الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 موقع وزارة التربية والتعليم الملغي موضوعات من سنة تانية ابتدائي حتى الثانوية العامة

ننشر الاجزاء المحذوف من المناهج الدراسية 2024 الترم الثاني لكافة الصفوف وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

موقع وزارة التربية والتعليم #واعرف الاجزاء المحذوفة

المحذوف من المناهج 2024 الترم الثانى على موقع وزارة التربية والتعليم بعد قليل السبت على موقع وزارة التربية والتعليم حسب تصريحات لمصدر مسئول

احدث صور الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 ,شاهد الدروس

صور الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 ,شاهد الدروس المحذوفة والملغية من منهج الترم الثاني 2024 بمصر المحذوف الملغي نزل الان

للصف الخامس LisT ننشر الدروس المحذوفة من المناهج 2024

ليستة كاملة LisT ننشر الدروس المحذوفة من المناهج 2024 التيرم الثاني مادة الرياضيات , العلوم , المحذوف من مناهج اللغة العربية , الاجنبية الانجليزية , الدراسات الاجتماعية.

قائمة الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 الملغي

الشربيني يعلنها قائمة الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 الملغي و #المحذوف من المنهاج “المناهج” On موقع وزارة التربية والتعليم Delete (U)nits One نقلت وكالات الانباء.

@اجل هنــا تجد الدروس الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 موقع وزارة

الدروس الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 موقع وزارة التربية والتعليم|#ليستة قائمة المحذوف من المناهج مباشرة في جميع صفوف التعليم ، حيث ننشر لكم.

التعليم: الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 للثانوية العامة

جدول بالاجزاء المحذوفة من مقرر المناهج الدراسية 2024 كشوفات وزارة التربية والتعليم بالمحذوف ابتدائى – اعدادى – ثانوى

لسنة ثانية اعداديْ 2024 ننشر الدروس المحذوفه من المناهج 2024

لسنة ثانية اعداديْ 2024 ننشر الدروس المحذوفه من المناهج 2024 موقع وزارة التربية والتعليم [منهج العلوم + الدراسات ] – المحذوف والملغي من منهج الدراسات الاجتماعية الصف

تابع لحظة بلحظة الأجزاء المحذوفة من المناهج

الأجزاء المحذوفة من المناهج 2024 # ما هوالمحذوف من منهج مادة اللغة العربية , الانجليزية , التربية الاسلامية , الملغي في مادة اللغة الفرنسية …

تعرف المحذوف من المناهج 2024 هنا تجد الاجزاء المحذوفة

نشر المحذوف من المناهج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليوم السابع وموقع الوطن المصريين

ننشر الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 موقع وزارة

الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 موقع وزارة التربية والتعليم edu #الملغي المحذوف من المناهج الدراسية لكافة …

الاجزاء الملغية + المحذوف من المناهج 2024 .. حذف الوحدة الاولى ننشر الوحدة الاولى والثالثة اهم المحذوف من المناهج 2024 .. حذف الوحدة الاولى من المناهج المصرية 2024 الاجزاء المحذوفة من منهج الرياضيات في جميع الصفوف ، المحذوف من المناهج

|ارقام صفحات الدروس المحذوفة من منهج العلوم والدراسات

|ارقام صفحات الدروس المحذوفة من منهج العلوم والدراسات الاجتماعية الترم الثاني 2024 من الصف الرابع الابتدائي وحتي الثاني الاعدادي ،المحذوف من المناهج 2024 موقع وزارة التربية والتعليم .

تابع ايضا التالي في موقعنا

المان الملغي من منهج اللغه العربيه للصفوف الاعداديه 2024
الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024 موقع وزارة التربية والتعليم
المحذوف من منهج الصف الاول الثانوي 2024
المحذوف من منهج الصف السادس الابتدائى 2024
موقع وزارة التربية والتعليم الاجزاء الملغية من المنهج
الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024
الدروس الملغيه الدراسات الاجتماعيه للصف الاول الاعدادي 2024
المحذوف في الدراسات 2024
المحذوف في مناهج التربيه والتعليم
المحذوف من الصف الاول الثانوى 2024
المحذوف من المناهج
المحذوف من المناهج 2024 للمرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية
المحذوف من المناهج لعام 2024
المحذوف من المناهج 2024
المحذوف من منهج الترم الثاني عام 2024
المحذوف من منهج الصف الاول الاعدادى 2024
المحذوف من منهج الصف الثانى الثانوي 2024
المحذوف من منهج اللغة الانجليزية 2024
المحذوفات الدراسية لعام 2024
المحروف من المناهج التوم التاني
المقرر الدراسي الملغى 2024
الملغى من المناهج 2024
الملغي في الصف الخامس 2024
الملغي في الصف السادس 2024
الملغي في 2024
المنهج الملغى للصف الثالث الاعدادى من موقع وزارة التربية والتعليم 2024 الفصل الدراسي الثاني
المواد المحذوفة في الترم الثانى 2024
ما تم حذفه من مادة الرياضيات 2024
موقع الوزارة التربية والتعليم امحذوف

وننوه ان امتحانات الصف السادس الابتدائي فسوف تكون بدايتها في اليوم الثامن من شهر مايو للعام 2024، وامتحانات الشهادة الإعدادية سوف تكون في اليوم الثالث عشر من شهر مايو للعام 2024، الاجزاء المحذوفة من المناهج 2024أما بالنسبة للثانوية، فسوف تكون بداية الامتحان للصف الأول والثاني الثانوي لأداء الامتحانات في يوم 3 من شهر مايو، فضلا عن امتحان الثانوي التجاري والفني والصناعي والزراعي في نفس التوقيت.