مؤهل ثانوي أو دبلوم شروط مسابقة وظائف وزارة العدل المحاكم الابتدائية المصرية

مسابقات وتعينات بمؤهل ثانوي أو دبلوم هل فيه جديد عن مسابقة وظائف وزارة العدل المحاكم الابتدائية المصرية..؟ هذا مانجيب عنة في هذا المقال وكل مايخص “وزارة العدل الشهر العقاري” مصدر معلوماتنا  موقع وزارة العدل المصرية ادارة شئون المحاكم.

مسابقة وزارة العدل المصرية وأكد مصدر قضائي إن وزارة العدل انتهت من مسابقة المحاكم الابتدائية والاقتصادية وكذلك مسابقة الشهر العقاري، التي أعلنت عنهما منذ فترة طويلة و هناك خطة للدولة بعد إصدار قانون الخدمة المدنية لإصلاح الجهاز الإدارى بالدولة، وعلاج عجز الموازنة في حجم الأجور والمرتبات، لافتا إلى أنها تمثل السبب الأساسي في تأجيل مسابقات التعيين بالمحاكم والشهر العقاري.

اعلان عن موعد اختبارات المسابقة رقم 1 لسنة 2024 الخاصة بالشهر العقاري وأسماء المستوفين

تعلن مصلحة الشهر العقاري والتوثيق عن أسماء المستوفين في المسابقة رقم “1” لسنة 2024 الخاصة بالشهر العقاري والسابق الإعلان عنها .

م

المجموعة النوعية للوظائف

المحافظات

موعد الاختبار

مكان الاختبار

وقت الاختبار

1.

معاون خدمة

حرفي مساعد ( سائق )

حرفي مساعد ( تجليد )

 

أسوان ـ أسيوط ـ الإسكندرية ـ البحر الأحمر ـ  الدقهلية ـ الفيوم ـ القليوبية ـ المنيا ـ الوادي الجديد ـ بور سعيد ـ الإسماعيلية ـ مرسى مطروح ـ شمال القاهرة ـ جنوب القاهرة . بني سويف.

السبت 30/7/2016

المدرسة السعيدية الثانوية بالجيزة ـ بجوار جامعة القاهرة.

الساعة 30ر9 صباحاً

التاسعة والنصف صباحاً

وكانت وزارة العدل أعلنت في شهر مارس عام 2024 عن إجراء مسابقة للتعيين في المحاكم الابتدائية والاقتصادية وسميت هذه المسابقة “إعلان رقم 1 لسنة 2024″، وأجريت اختبارات لمستوفي شروط المسابقة في نوفمبر 2015، وإلى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن المقبولين فيها.

وتقدم لتلك المسابقة ما يقرب من 700 ألف متسابق، والتي نجحت في تحصيل ما يقرب من 14 مليون جنيه من المتقدمين لشغل الوظيفة مقابل دفع 20 جنيها عن طريق الإيداع البنكي في فروع بنك القاهرة بالمحافظات في الحساب رقم (126/403/020) أثناء تقديم المستندات المطلوبة لشغل الوظيفة.

وأعلنت وزارة العدل عن حاجتها لـ 1600 موظف بمصلحة الشهر العقاري العام الماضي، وتقدم 140 ألف متسابق، وتحصلت مصلحة الشهر العقاري على أكثر من 280 ألف جنيه مقابل دفع المتقدمين “رسوم تقديم الملف” وهي نحو 20 جنيهًا.

وظائف وزاره العدل المصريه

نتيجة مسابقة وزارة العدل المحاكم الابتدائية 2024

موقع وزاره العدل

كانت وزارة العدل أعلنت عن حاجتها لـ 1600 موظف بمصلحة الشهر العقاري العام الماضي، وتقدم 140 ألف متسابق، وتحصلت مصلحة الشهر العقاري على أكثر من 280 ألف جنيه مقابل دفع المتقدمين “رسوم تقديم الملف” وهي نحو 20 جنيهًا.

كما أعلنت وزارة العدل في شهر مارس عام 2024 عن إجراء مسابقة للتعيين في المحاكم الابتدائية والاقتصادية وسميت هذه المسابقة “إعلان رقم 1 لسنة 2024″، وأجريت اختبارات لمستوفي شروط المسابقة في نوفمبر 2015، وإلى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن المقبولين فيها.

وتقدم لتلك المسابقة ما يقرب من 700 ألف متسابق، والتي نجحت في تحصيل ما يقرب من 14 مليون جنيه من المتقدمين لشغل الوظيفة مقابل دفع 20 جنيها عن طريق الإيداع البنكي في فروع بنك القاهرة بالمحافظات في الحساب رقم (126/403/020) أثناء تقديم المستندات المطلوبة لشغل الوظيفة.