بدأت الآن.. CBC لايف يوتيوب مشاهدة حلقة برنامج أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس El Duplex الأخيرة اليوم الجمعة 2-2-2018 شاهد نت cbc مع بنات سابع جار وأسئلة مضحكة مسخرة

الحلقة الاخيرة من برنامج أبلة فاهيتا الموسم الجديد بتاريخ اليوم الجمعة 5/1/2018

الان بدات في ال11 مساءاً مشاهدة حلقة برنامج أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس Live Duplex مسخرة هتموت من الضحك اليكم مشاهدة عرض الحلقة الاخيرة من برنامج ابلة فاهيتا مع “البنات أبطال سابع جار” والقنوات الناقلة لها فى الموسم الجديد ، تطل علينا الدمية ابلة فاهيتا، من قناة سى بى سى بالبرنامج جديد وهو ابله فاهيتا لايف من الدوبليكس والذى ينتظره الجمهور من كثرة الاعلانات الصادرة عبر القناه الناقلة وهي cbc وعلى الصفحه الرسميه لابله فاهيتا .

أقرأ ايضــا..

 بينما تواصل الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” إثارتها للجدل حول مضمون ومحتوى برنامج ابلة فاهيتا 2018 ، الأن نتشرف بتقديم لكم موعد عرض وإعادة برنامج ابلة فاهيتا الحلقة الأولى من الموسم الثالث 2018 ، حيث أن فريق عمل قسم الفن والثقافة بـ”القناة نيوز” ينشر لكم كل ماهو جديد وحصرى في عالم الفن والفنانين بعرض جديد برنامج ابلة فاهيتا 2018.

شاهد نت حلقة برنامج أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس

 

كما نتشرف بتقديم لكم موعد عرض وإعادة برنامج ابلة فاهيتا الموسم الثالث الحلقة الأولى 2018 ، والأن نترك حضراتكم متابيعنا الكرام بمتابعة التقرير للتعرف على مواعيد العرض والإعادة لبرنامج ابلة فاهيتا الحلقة الأولى من الموسم الثالث 2018 .

ويعد برنامجها التليفزيوني الجديد “Live من الدوبلكس”، والمرتقب عرضه على قناة “cbc” ,وهذه المرة نشرت فاهيتا عبر صفحتها الرسمية على Facebook الإعلان الثاني لبرنامجها، والذي تظهر فيه وهي مرتدية لفستان زفاف وبرفقتها سيدة،والتي عندما باركت لها على زواجها نفت دخولها “القفص الذهبي” كما تعتقد،وأكدت لها بأنها تكره العرسان ,وكتبت “أبلة فاهيتا” مع الإعلان على صفحتهاعبارة مثيرة للجدل هي: “دخُلتي على المشاهد قربت”.

ولمن لا يعرف من هى ابلة فاهيتا الدمية التى تقير الجدل على الفضائيات ،موعد وتوقيت عرض برنامج ابلة فاهيتا والقنوات المصرية الناقلة لة فى موسمة الجديد ،حيث نتابع موعد وتوقيت عرض برنامج ابلة فاهيتا والقنوات المصرية الناقلة لابلة فاهيتا فى موسمة الجديد، وهو من أفضل البرامج الكوميدية، التى يمكن للزوار الكرام،مابعتها معنا دوما .

حلقة اليوم ستكون مع البنات أبطال مسلسل سابع جار والتي حسب الصفحة الرسمية للبرنامج على فيسبوك ، فإنه تحل كل من الفنانات سارة عبدالرحمن، فدوى عابد، هديل حسن ونسرين طلعت، ضيوفًا على البرنامج في حلقة جديدة من برنامج أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس .

وتأتي استضافة فاهيتا للفنانات بمناسبة عرض الجزء الجديد من المسلسل يوم 4 فبراير 2018 القادم بمشيئة الله سبحانه وتعالى .

“موعد عرض برنامج الة فاهيتا :

الساعة 11:00 مساءا بتوقيت مصر علي قناة CBC

“توقيت اعادة ابلة فاهيتا”

الساعة 1:00 صباحا على سى بى سى تو CBC TWO

لمشاهدة حلقة اليوم : 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.