ازاى اروح العاصمة الادارية الجديدة من رمسيس و الدائري ” مكان وعنوان كاتدرائية العاصمة الادارية الجديدة الوصول الي العاصمة الادارية مواصلات او بالسيارة

محدث ~ ازاى اروح العاصمة الادارية أسرع مواصلات العاصمة الادارية الجديدة

مواصلات العاصمة الادارية الجديدة من محافظة الدقهلية، المنصورة. يتم استقلال القطار للوصول إلى القاهرة وخاصة محطة رمسيس. ثم أخذ سيارة إلى موقف العاشر، وتقع القاهرة كابيتال بالقرب من مدينة بدر، وبالتحديد في شرق القاهرة بالمنطقة المُنحصرة ما بين طريق القاهرة_ السويس، وطريق القاهرة_العين السخنة.

الوصول الي العاصمة الادارية بالمواصلات من رمسيس

ازاي اروح العاصمه الاداريه طريقة الوصول مكان وعنوان كاتدرائية العاصمة الادارية الجديدة لحضور قداس عيد الميلاد المجيد اليوم كل عام وانتم بخير تتجه أنظار المصريين جميعا مسلمين واقباط  اليوم السبت للعاصمة الإدارية الجديدة، التى يترأس فيها البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية ميلاد المسيح، التى وعد الرئيس السيسى بافتتاحها والصلاة فيها عيد الميلاد الماضى.

ازاى اروح العاصمة الادارية الجديدة من رمسيس

هناك صعوبات كثيرة يواجهها الذاهب الى العاصمة الادارية الجديدة والتى تقع فى طريق القاهرة السويس بالقرب من مدينة بدر حيث ان المواصلاتلاول مرة تبدوا صعبة ولكن مع ادارات المرور وشرحها للطرق السهلة للذهاب مباشرة الى العاصمة الادارية الجديدة نوضحها لكم الان فى السطور القليلة القادمة .

  • أتوبيسات العاصمة الإدارية.
  • طريق حلوان العاصمة الإدارية.
  • مواصلات العين السخنة من العاشر من رمضان.
  • مواصلات مدينتي من موقف العاشر.
  • مواصلات العاشر من رمضان من الهرم.
  • مواصلات مدينة السلام.
ازاى اروح العاصمة الادارية الجديدة من رمسيس و الدائري " مكان وعنوان كاتدرائية العاصمة الادارية الجديدة الوصول الي العاصمة الادارية بالمواصلات او بالسيارة
ازاى اروح العاصمة الادارية الجديدة من رمسيس و الدائري ” مكان وعنوان كاتدرائية العاصمة الادارية الجديدة الوصول الي العاصمة الادارية بالمواصلات او بالسيارة

عايز اروح العاصمة الادارية الجديدة

اولا الذهاب الى موقف العاشر بمدينة السلام وبعدها على الفور يمكنك أن تستقل أي وسيلة مواصلات من موقف العاشر بمدينة السلام في الاتجاه إلى الزهراء أو التجمع الخامس، وتذهب إلى طريق السويس؛ وتجد أسفل الكوبري سيارات مدينة بدر، واركب اى سيارة من السيارات الذاهبة إلى العاصمة الإدارية الجديدة .

ازاى اروح العاصمة الادارية الجديدة مواصلات

هناك عدة طرق يمكنك بها الذهاب الى العاصمة الادارية الجديدة من خلال المواصلات طريق مصر السويس عند الوصول له ستجد اسفل الكوبرى السيارات التى تتجه الى مدينة بدر او العاصمة الادارية على طول وذلك عن طريق ركوب اى مواصلات متجهة الى طريق السويس القاهرة مثل سيارات التجمع الخامس من رمسيس او موقف السلام , العاشر او سيارات الزهراء ايضا .

ازاى اروح العاصمة الادارية الجديدة من الدائرى مواصلات العاصمة الادارية الجديدة 

اركب ميكروباص من الدائري منيب بطريق موقف العاشر من رمضان، وبعدها تذهب إلى طريق السويس، ومن أسفل كوبري السويس  سيارات تذهب إلى العاصمة الجديدة .

ازاى اروح العاصمة الادارية من رمسيس

السيارات القادمة من محافظة القاهرة والجيزة والقليوبية والسويس والشرقية والإسماعيلية الطريق الدائري الإقليمي هو العنصر المشترك بين هذه المحافظات في الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

مواصلات العاصمة الادارية الجديدة من رمسيس

المواطنين القادمين من مناطق القاهرة وحدها يسلك محور طريق السويس اتجاه شارع الثورة امتداد طريق السويس، يمينًا إلى المطلع المؤدي إلى الطريق الإقليمي إلى محور محمد بن زايد إلى العاصمة الإدارية.

اما القادم من الجيزة عليه أن يسلك الطريق الدائري من المنيب إلى الطريق الإقليمي، ومنه إلى العاصمة الإدارية الجديدة، والقادم من محافظة السويس يسلك محور طريق السويس الصحراوي القادم من السويس في اتجاه القاهرة ثم الدوران مره أخرى إلى اتجاه السويس للصعود إلى مطلع الطريق الدائري الإقليمي.

مواصلات العاصمة الادارية من القاهرة

القادم من البحر الأحمر يسلك طريق العين السخنة وعند التقابل مع الطريق الدائري الإقليمي يتم الصعود لطريق العاصمة الإدارية والقادم من محافظة الشرقية يتم الصعود للطريق الإقليمي مباشرة مرورًا بمحافظة القاهرة.

القادم من محافظة الإسماعيلية يسلك طريق الإسماعيلية الصحراوي وصعود المطلع المؤدي إلى الطريق الإقليمي ثم السير إلى الطريق الإقليمي ومنه إلى محور محمد بن زايد ومنه إلى العاصمة الإدارية.

القادم من الطريق الزراعي يسلك مطلع الدائري المؤدي إلى طريق السويس ثم يسلك طريق السويس الصحراوي ثم المطلع المؤدي إلى الطريق الدائري الإقليمي ومنه إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

اين تقع العاصمة الادارية الجديدة مصر

يقع المشروع على حدود مدينة بدر في المنطقة المحصورة بين طريق القاهرة/السويس وطريق القاهرة/العين السخنة شرق الطريق الدائري الإقليمي، بعد القاهرة الجديدة ومشروعي مدينتي ومدينة المستقبل. ويبعد الموقع حوالي 60 كم عن مدينتي السويس والعين السخنة وأيضا 60 كم عن قلب القاهرة. وتبلغ مساحة العاصمة الإدارية 170 ألف فدان تقريبا  .