بحث عن تجديد القيد بالخدمة المدنية تعز بالأسم mocsi.gov.ye وزاره الخدمه المدنيه اليمن 2024 تجديد القيد الخدمه المدنيه اليمن الجمهوريه اليمنيه الاستعلام عن رقم القيد

خبر سار نشر موقع مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة تعز قرار بإصدار سندات القيد. تعز. البحث بالأسم رابط يعمل البحث برقم القيد. الأسم إصدار سند القيد تجديد القيد بالخدمة المدنية تعز بعد التحديث الاخير والذي شكا الكثيرين بأن الرابط لا يعمل وغي شغال لتجديد القيد الخدمة المدنية اليمن 2024 عبر موقع وزارة الخدمة المدنية اليمن تجديد القيد الخدمة المدنية اليمن المفاضلة 2024 اعرف رقم القيد في الخدمة المدنية من هناا  اخر حاجة على الموقع وزاره الخدمه المدنيه اليمن ,رابط تأكيد القيد ,الخدمة المدنية اليمن تجديد القيد 2024 والخدمة المدنية اليمن الاستعلام عن رقم القيد وتجديد القيد الخدمة المدنية اليمن الامانة وتجديد القيد الخدمة المدنية اليمن تعز.

مكتب الخدمة المدنية والتأمينات الاستعلام عن شهادة القيد بواسطة الرقم والاسم ,اعرف رقم القيد في الخدمة المدنية التجديد الجديد المكتب العام ,الأن رابط موقع وزارة الخدمة المدنية اليمن تجديد القيد الخدمة المدنية اليمن المفاضلة 2024 ,كيف اعرف رقم القيد في الخدمة المدنية www.mocsi.gov.ye 2024

بوابة الحكومة اليمنية

مكتب الخدمة المدنية بأمانة العاصمة صنعاء تجديد قيد طالبي التوظيف عبر وزارة الخدمة المدنية اليمنية تجديد القيد 2024 ~ الأستعلام المباشر تجديد قيد الخدمة المدنية اليمن 2024 عبر الأنترنت مكتب الخدمة المدنية والتأمينات.

تجديد القيد الخدمه المدنيه الجمهوريه اليمنيه اخر حاجة على الموقع
المفاضلة في الخدمة المدنية اليمن 2024
إصدار شهادة القيد من الخدمة المدنية اليمنالاسم :
اكتب اسمك بالشكل الصحيح وبإتباع تعليمات البحث التالية :
1- كتابة حرف الألف ( ا ) بدون همزة. كـ ( أحمد = احمد)
2- استبدال حرف التاء المربوطة بحرف الهاء. كـ ( فاطمة = فاطمه ).
3- في حالة ما إذا كان الاسم مركباً من كلمتين كـ ( عبدالله ، امةالرحمن) فتكون صيغة البحث كالتالي
(عبد%الله ، ام%الخالق).
44- يمكن البحث باستخدام علامة ( % ) كمتتم للبحث كـ ( %يمن حسين%مدحجي = ايمن حسين محمد المدحجي)
وزارة الخدمه المدنيه اليمن الدواوين
الخدمة المدنية اليمن الديوان تأكيد القيد للعام 2024 م
اكتب اسمك بالشكل الصحيح وبإتباع تعليمات البحث التالية :
1- كتابة حرف الألف ( ا ) بدون همزة. كـ ( أحمد = احمد ).
2- استبدال حرف التاء المربوطة بحرف الهاء. كـ ( فاطمة = فاطمه ).
3- في حالة ما إذا كان الاسم مركباً من كلمتين كـ ( عبدالله ، امةالرحمن ) فتكون صيغة البحث كالتالي ( عبد%الله ، امه%الرحمن ).
4- يمكن البحث باستخدام علامة ( % ) كمتمم للبحث كـ ( %يمن حسين%مدحجي = ايمن حسين محمد المدحجي).
كيفية التأكيد اكتب الاسم في خانة البحث وقم بالبحث لتحصل على رقم القيد الخاص بك ورقم البطاقة الشخصية . ضع رقم القيد في الخانة الخاصة به ورقم البطاقة في الخانة الخاصة بها.
قم بتأكيد القيد وطباعة سند التأكيد المؤقت.
الاسم:
بحـث
للتأكيد ضع رقم القيد:
رقم البطاقة : يسر مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بأمانة العاصمة صنعاء أن يعلن عن فتح باب تأكيد القيد للعام 2016م عن طريق الموقع أو خدمة الرسائل القصيرة للرقم (3962) وذلك عبر الشركات ( يمن موبايل –MTN – واي – سبأفون ) أو الخدمة الصوتية على الرقم (3962) عبر شركة يمن موبايل..
رابط تأكيد القيد

mocsi.gov.ye وزاره الخدمه المدنيه اليمن 2024 تجديد القيد الخدمه المدنيه اليمن الجمهوريه اليمنيه الاستعلام عن رقم القيد
mocsi.gov.ye وزاره الخدمه المدنيه اليمن 2024 تجديد القيد الخدمه المدنيه اليمن الجمهوريه اليمنيه الاستعلام عن رقم القيد

يعلن مكتب الخدمة المدنية بأمانة العاصمة صنعاء بأنه قد قام بتوزيع العدد المتبقيين من توظيف 25% الموجودين بكشف راتب المكتب (تحت التوزيع) حين قام بتوزيعهم بناءً على طلبات الاحتياج المرفقة على مكتبي التربية والتعليم وكذا مكتب التعليم الفني بأمانة العاصمة صنعاء وبحسب الكشوفات الموضحة بهذا الإعلان.
وعلى الأخوة المذكورين سرعة التوجيه إلى مقرات العمل الموزعين عليها وإحضار مباشراتهم من تلك الجهات خلال أسبوع من تاريخه ما لم فإن المكتب سوف يقوم المكتب باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتخلفين عن الحضور الى مقرات اعمالهم… بالرابط التالي:
الموظفين الموزعين الى مكتب التربية والتعليم بامانة العاصمة صنعاء 
الموظفين الموزعين الى مكتب التعليم الفني بامانة العاصمة صنعاء