موعد صرف رواتب الجيش اليمنى 2024 ,اخر اخبار رواتب الجيش اليمني 2024 هل تم صرف رواتب الجيش: موعد صرف رواتب الجيش اليمني 2024 رواتب الموظفين في اليمن لشهر يناير , فبراير 2024

موعد صرف رواتب الجيش اليمنى 2024 ,اخر اخبار رواتب الجيش اليمني 2024  واليوم اعلنت الحكومة اليمنية عن صرف رواتب لمنسوبي الجيش اليمني علي الحدود الان ننشر علي القناة نيوز تقرير بالصور اخبار الرواتب في اليمن: موعد صرف رواتب الجيش اليمني 2024 رواتب الموظفين في اليمن لشهر يناير وموعد صرف الرواتب في اليمن

اخر اخبار رواتب الجيش اليمني 2024 هل تم صرف رواتب الجيش
رواتب الموظفين في اليمن لشهر يناير والحكومة اليمنية تدعو للإسراع بصرف الرواتب

وأعلن مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد الركن عبدالله عبدربه،عن موعد صرف مرتبات الجيش لشهر يوليو الماضي وقال العميد” عبدربه” إن صرف المرتبات لكل منتسبي الجيش الوطني لشهر يوليو سيبدأ من يوم الأحد الموافق 12 أغسطس وأفادت مصادر عسكرية عن نزول لجان في بعض الوحدات العسكرية تشرف على عملية صرف مرتبات الجنود للتأكد من تواجد القوات العسكرية .

صرف رواتب الموظفين في اليمن
صرف المرتبات اليمن بالصور اخبار الرواتب في اليمن.. موعد صرف رواتب الجيش اليمني 2024 رواتب الموظفين في اليمن لشهر يناير 2024 اخبار صرف الراتبوجهت وزارتي المالية ووزارة الخدمة المدنية اليوم تعميما مشتركا إلى كافة الجهات الحكومية المشمولة بالتعميم، سرعة تجهيز كشوفات الرواتب المتأخرة للاشهر( اكتوبر، نوفمبر، ديسمبر 2016م).
اجتماع مجلس الوزراء اليمني عقد اليوم في عدن وبحث استكمال صرف مرتبات الموظفين والوضع في تعز (الجزيرة)


دعت الحكومة اليمنية وزراتي المالية والخدمة المدنية إلى الإسراع في صرف الرواتب للموظفين في بقية المحافظات، بعدما انطلقت العملية في العاصمة صنعاء فخلال اجتماعه الدوري اليوم الأحد في عدن -العاصمة المؤقتة لليمن.. بإشراف رئيس الوزراء أحمد بن دغر.. ناقش مجلس الوزراء اليمني سير عملية صرف رواتب القطاع المدني.. وقالت وكالة الأنباء اليمنية (التابعة للسلطات الشرعية) إن المجلس ألزم كافة الوزراء والمحافظين باستكمال رفع موازناتهم العامة للعام المالي 2024 من أجل مناقشتها وإقرارها وناقش آلية صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن لشهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، والتي يجري التحضير لها حاليا. وقالت الوكالة إن الاجتماع استمع من محافظ تعز علي المعمري إلى شرح للأوضاع العسكرية والسياسية في المحافظة.. ووقف على متطلباتها، كما دعا إلى صرف رواتب موظفي القطاع المدني فيها.

اعلنت وزارة المالية بسرعة استكمال صرف مرتبات الموظفين المدنيين والمتقاعدين لشهر يناير التي توقفت بسبب الأحداث الدامية التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن، وفقًا لتوجيهات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

اخر اخبار رواتب الجيش اليمني وزاره الماليه اليمنيه

وفي يناير/كانون الثاني الماضي أعلن بن دغر انتهاء أزمة السيولة النقدية في البلاد بعد وصول الدفعة الأولى من النقد المطبوع في روسيا إلى عدن.. بعد موافقة المؤسسات المالية الدولية وحينها طالب رئيس الوزراء اليمني جماعة الحوثي برفع يدها عن الموارد الوطنية.. وتسهيل عمل البنك المركزي في عدن بدءا من صرف المرتبات، مرورا بإدارة الحسابات الحكومية، وانتهاء بتوفير الأموال للمؤسسات الخدمية كالصحة والتعليم والمياه والكهرباء والنظافة.

وكان الرئيس عبد ربه منصور هادي قرر في سبتمبر/أيلول الماضي نقل مقر البنك المركزي من صنعاء إلى عدن وأقرت الوزارتان صرف الرواتب للاشهر المتأخرة لكافة موظفي الدولة.. من خلال تحويلها الى حسابات توفير خاصة بالموظفين لدى الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي واشار التعميم الذي نقلته مواقع صحفية تابعة لصنعاء أن رواتب الموظفين للعام الجاري2017م، ابتداء من يناير .. مارس.. سيتم، منحهم منها 50 %للبطاقة السلعية، و30% تصرف نقدا، و 20% توفير بريدي.

للاطلاع على نص التعميم

لا توجد مرتبات ولم تصرف اي مرتبات طالما لا الحكومة معدومه. وإذا تم الصرف فانه يصرف فقط للحكومه نفسها دون الشعب… والكذب حرام… لنا سنه ونصف بدون مرتبات وبدون سله غذائيه كما قيل… والسلال تتقاسم بين الحكومة الذي لم يعترف بها في اليمن حكومة الظلم والاستبداد

رواتب الجيش اليمني 2024