شروط المشاركة بمسابقة ملك جمال مصر للسياحة mister Egypt 2018 للشباب

زوار موقع القناة نيوز في كل مكان اهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في موقعنا -القناة نيوز- كما عودناكم علي تقديم كل ما هو جدد وصحري نعود اليكم متابعينا الكرام بموضوع جديد حيث نقدم لكم أحدث الشروط المعلنة للتقديم في مسابقة ملك جمال مصر matser egypt 2018 والتي تم الاعلان عنها اليوم الخميس 1-2-2018، والتى سيمثل الفائز بها مصر فى مسابقة ملك جمال العالم للسياحة والبيئة حيث ينافس متسابقون من مختلف أنحاء العالم على أن تقام فى أبريل المقبل، حيث أعلنت أمال رزق منظمة المسابقة، عن بدء تلقى بيانات الشباب الراغبين فى المشاركة بالمسابقة، على مدار الساعات الماضية.

أقرأ ايضــا..

شروط التقديم في مسابقة ملك جمال مصر 2018

_ السن من ١٨:٣٠ سنة.

– الحد الأدنى للطول ١.٧٦متر.

– حسن المظهر وشخصية تليق بتمثيل مصر.

– لابد أن يتحدث الإنجليزية، كما يمتلك قدرة على التواصل باللغة الإنجليزية مع المتسابقين من الدول الأخرى كى ينافس على الفوز بالمسابقة ويروج للسياحة المصرية من خلال تعامله مع المتسابقين من الدول الأخرى.

– يكون لديه معرفة بعروض الأزياء ويمكنه تقديمها كـ”موديل”.

– لديه القدرة على العمل فى المشاريع التى تخدم البلد وتساعد فى المحافظة على البيئة.

ملك جمال مصر 2018 للرجال

وكان كريم شريف قد أعلن، مدير مسابقة ملك جمال مصر للسياحة Mister Eco Egypt، استقالته عن منصب مدير المسابقة، و التى كان من المقرر إقامتها بمصر فى شهر فبراير المقبل، لاختيار ملك جمال مصر الذى سيمثل البلد فى المسابقة الدولية لتتويج ملك جمال العالم للسياحة والبيئة العام القادم، بمشاركة متسابقين من مختلف أنحاء العالم.

وصرح شريف إنه لم يرد أن يفصح عن الأسباب المؤدية لقرار انسحابه من إدارة المسابقة فى الوقت الحالى، مشيرًا إلى أن هناك مفاجأة كبيرة يحضر لها فى مجال مسابقات الجمال خلال الأيام القادمة.

كما أكد ” شريف ” فى تصريحاته، أن انسحابه من إدارة المسابقة قرار نهائى ولا رجعة فيه، مشيرًا إلى أنه دائمًا ما يسعى لتحقيق المصداقية و الالتزام فى كل كبيرة وصغيرة من تصرفاته وذلك لكونه يحترم كلمته وشخصه بمسابقات الجمال وخارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.