اسماء المقبولين في وظائف وزاره الماليه رواتب مصلحه الجمارك كشوفات (الموارد البشرية) اختبارات وظائف مصلحة الجمارك ؛فرص العمل الشاغرة لشهر سبتمبر 2024 الوظائف الحكومية

شروط وظائف وزارة المالية مصلحة الجمارك, وظائف وزارة المالية للنساء سبتمبر بالنسبة لغير الموظفين بالجهاز الإداري للدولة شهادات الخبرة التالية معتمدة ومختومة وظائف وزارة المالية رواتب, وأية بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها بالنسبة للموظفين بالجهاز الإدارى للدولة،  ومن ضمن شروط العمل في وزارة المالية بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل .

رسميا من خلال موقعنا القناة نيوز عن التفاصيل الكاملة الخاصبة باختبارات مصلحة الجمارك 2024 للوظائف الخالية الجديدة المقدمة .

المستندات المطلوبة لشغل الوظائف:
– بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل وأية بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها بالنسبة للموظفين بالجهاز الإدارى للدولة، بالنسبة لغير الموظفين بالجهاز الإداري للدولة شهادات الخبرة التالية معتمدة ومختومة.
1. المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات والجدارات الأخرى اللازمة لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة.
2. مقترحًا وافيًا لتطوير الوظيفة المتقدم إليها «نسخة ورقية» (على أن يتم إرفاق نسخة من المقترح التطويري على أسطوانة مدمجة CD).
على أن تكون المستندات المقدمة مكونة من عدد (۷) ملفات ( اصل + ٦ صور) مدون على كل ملف «اسم المتقدم / جهة العمل / رقم التليفون» وأن يرفق بها (عدد ٧ صور شخصية حديثة) مقاس 4×6، (عدد ٧ صور من بطاقة الرقم القومي سارية).

 

وظائف مصلحة الجمارك المصرية 2024 حيث انه تتميز وظائف مصلحة الجمارك المصرية بالمرتبات المجزية جدا طبعا حسب الوظائف وحسب درجاتها .

وفى احدث اعلان لمصلحة الجمارك تم الاعلان عن عدد من فرص العمل الخالية لعدد من المؤهلات ما دون المتوسطة .

customs وظائف مصلحة الجمارك 2024*2024 (الموارد البشرية) اختبارات وظائف مصلحة الجمارك ؛فرص العمل الشاغرة مايو 2024 .

انتدابات مصلحة الجمارك ومصلحة الجمارك المصرية الموارد البشرية

اسماء المقبولين في مصلحة الجمارك

موقع مصلحة الجمارك المصرية

اسماء المقبولين في وزاره الماليه مصلحه الجمارك كشوفات

  • شروط شغل الوظائف:
    – مؤهل عالي يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.
  • – قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفى الأدنى مباشرة الأول (أ) وذلك بالنسبة للموظفين بالجهاز الإداري للدولة، وبالنسبة لغيرهم قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عامًا على الأقل.
  • – أن يتوفر لدى المتقدم المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة.
  • – المعرفة الكافية بالقواعد والنظم واللوائح التي تحكم مجال عمل الوظيفة
  • – إجادة إحدى اللغات الأجنبية.
  • – إجادة التعامل مع الحاسب الآلي
  • – القدرة على القيادة والتوجيه القدرة على التخطيط ورسم الخطط والبرامج والسياسات والإجراءات بما يكفل تحقيق الأهداف.
  • – القدرة على حل المشكلات وإدارة الأزمات واتخاذ القرارات في الوقت المناسب.
  • – القدرة على اكتشاف المرؤوسين ذو الإبداع والابتكار.
  • – امتلاك مهارات الاتصال بفاعلية.
  • – لديه مهارة تحليلية ممتازة وقدرة على التحليل المنطقي وربط الموضوعات.
  • – اجتياز التدريب اللازم المقررة في ضوء ما يحدده الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 1 لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية.

تعرف على مرتبات مصلحة الجمارك واختبارات مصلحة الجمارك الان تقديم الهيئة العامة لمصلحة الجمارك التابعة لوزارة العدل

بيانات الاتصال:
على من تنطبق عليه شروط شغل الوظيفة التقدم بالطلب باليد لـ الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالإدارة المركزية للموارد البشرية بوزارة المالية – الدور الثالث (70 شارع نوبار – ميدان لاظوغلى – وسط البلد – القاهرة).

اعلان وظائف مصلحة الجمارك 2024 أعلنت وزارة المالية مصلحة الجمارك المصرية عن حاجتها الى عدد من العاملين بالمحافظات التالية
القاهرة والاسكندرية ومرسى مطروح وبورسعيد والسويس واسوان والاقصر ودمياط وسيناء والبحر الاحمر
فى الوظائف التالية….
1- وظائف المجموعة الهندسية ( بكالوريورس هندسة )
2- وظائف مجموعة التمويل والمحاسبة والتنمية الادارية ( بكالوريوس تجارة – بكالوريوس علوم )
3- وظائف مجموعة القانون ( ليسانس حقوق – ليسانس شريعة وقانون )
4- وظائف مجموعة الاحصاء ( بكالوريوس حاسب الى – بكالوريوس نظم معلومات )
5- وظائف المجموعة المكتبية ( معهد فنى تجارى – دبلوم تجارة )
6- وظائف المجموعة الحرفية ( سائقين – ميكانيكى – كهربائى – سباك )
7- وظائف مجموعة الخدمات المعاونة ( للحصالين على الشهادة الابتدائية – محو الامية )
8- وظائف المجموعة الهندسية المساعدة ( معهد فنى صناعى – دبلوم صناعة )
اهم شروط التقديم
الايزيد سن المتقدمين عن 35 سنة
تأدية الخدمة العسكرية او الاعفاء منها

حيث ان رئيس الادارة المركزية للشئون القانونية تحت مسمى حوافز لجنة بحث حالات التصالح دون سند قانوني وبناء على مذكرة معدة من الأخير ما ألحق الضرر بمالية الدولة بإجمالي مبلغ 354 ألف جنيه.
وأكدت التحقيقات؛ أن المتهم وافق على صرف مكافآت بواقع أشهر محددة لبعض المسئولين بوزارة المالية بموافقة محمد عبد المنعم أبو طالب.

رئيس الإدارة المركزية للتنظيم والإدارة والبحوث المالية بلغت إجمالها 513 ألف جنيه خلال الفترة من 8 إبريل 2009 حتى 16 إبريل 2011 بالمخالفة للتفويض الصادر له من وزير المالية الذي يقتصر على صرف المكافآت المقررة للعاملين بمكتب الوزير فقط. وخلال المدة من 14 يوليو 2008 حتى 23 يناير 2011 وافق المتهم على صرف مبالغ مالية لكل من الوزير السابق أشرف محيي الدين العربي خلال رئاسته مصلحة الضرائب مبلغ 285 ألف جنيه، والمتهم الأول 66 ألف جنيه تحت مسمى حوافز تنسيق اللجان ومكافآت التعريفة الجمركية دون موافقة وزير المالية.

ووافق المتهم خلال الفترة من 20 يوليو 2008 حتى 7 مايو 2011 على صرف مبالغ مالية إلى محمد عبد الحميد البنا مستشار وزير التجارة الخارجية والصناعة ومحمد أبو القمصان ومحمد أيمن عثمان رئيس المكتب الفني بوزارة المالية ولبعض العاملين ببنك الاستثمار والإدارة المركزية للتشريع المالي بمكتب الوزير وقطاعي الأمانة العامة والموازنة بوزارة المالية ومسئولي أمن مدخل أبراج وزارة المالية وإدارة فتوى وزارات المالية والتأمينات والتضامن الاجتماعي دون موافقة وزير المالية أو السلطة المختصة ببنك الاستثمار القومي أو موافقة السلطة المختصة للجهات الأخرى بإجمالي مبلغ 37 ألف جنيه.

وعن النتيجة السابقة التى تخص اسماء المقبولين في مصلحة الجمارك تم الاعلان عنها فى فترة اسبق .
اللينك الخاص بموقع مصلحة الجمارك المصرية فى جميع المحافظات اليكم التفاصيل .
نرجوا منكم ايها الساده الراغبين فى  مصلحة الجمارك المصرية الموارد البشرية وغيرها متابعةموقعنا القناة نيوز اول باول لمعرفة احدث واجدد الوظائف الخالية .