رابط موقع شركة ورقم اوبر الموحد مصر للشكاوي” ارقام تليفونات تاكسي اوبر وكريم للتوصيل رقم اوبر الموحد المجاني والدعم الفني – ارقام هواتف اوبر في مصر, السعودية تحميل تطبيق اوبر وكريم رقم خدمة عملاء اوبر مصر شكاوي OP2

HGHK بفضل تطبيق أوبر، ما عليك سوى الضغط على زر في هاتفك لطلب سيارة، والدفع بسهولة عبر البطاقة الائتمانية أو نقداً في مدن محددة OP2 خدمة عملاء اوبر مصر شكاوي رقم اوبر الموحد مصر اعرف حالاً الخط الساخن اوبر لرقم خدمة عملاء اوبر مصر شكاوي لو عندك مشكلة في التطبيق وقمت بتحديث رخصة السيارة ولم يفتح التطبيق معك لحد دلوقتي ممكن حل المشكله أعرف الطريقة عن طريق رقم خدمة عملاء اوبر للشكاوي فى مصر والسعودية وتليفون اوبر وكريم ورقم شركة اوبر ورقم شكاوي اوبر وارقام تليفونات اوبر.

شركة كريم ارقام تليفونات تاكسي اوبر وكريم للتوصيل رقم شركة تحميل تطبيق كريم للسيارات، ارقام تليفونات اوبر وكريم ,شركة كريم للتوصيل مصر ويقع مقر شركة أوبر Uber فى المبني اليوناني داخل الجامعة الامريكية فى القاهرة بميدان التحرير. وهو المقر المختص بتلاقي الشكاوي و الاقتراحات.

عندي مشكلة في التطبيق قومت بتحديث رخصه السياره ولم يفتح التطبيق من يوم الاربعاء لحد دلوقتي ممكن حل المشكله شكرا وهل يعقل أن ٨٥ جنيه هو ثمن الرحلة من نادي الشمس الي مساكن مصر للتعمير بشيراتون هليوبوليس ؟ وننشر رابط موقع شركة أوبر للشكاوى..

رقم اوبر الموحد المجاني والدعم الفني

العنوان قطعه 9080 المقطم شارع 9 حديفه الاندلس بجوار مطعم الشبراوى

التليفون

01066094080

البريد الإلكتروني

info@uber-egy.com

شكاوي شركة اوبريُعد أوبر تطبيقاً لمشاركة المشاوير يعمل على توفير وسيلة تنقل سريعة ومضمونة خلال بضع دقائق—ليلاً أو نهاراً. لا حاجة لإيقاف السيارة أو انتظار سيارات الأجرة أو الحافلات. 

صورة لقطة الشاشة
شريك أوبر – التطبيق المُخصّص للشركاء السائقين
– ساعد الأشخاص في التنقل في أرجاء مدينتك وحقق عائداً وفقاً لجدولك الزمني. قُد سيارتك وقتما تشاء— فأوبر توفّر وسيلة مرنة لتحقيق مدخول إضافي وفقاً لشروطك. اعمل بلا مكتب أو مدراء “لو سمحت انا عندي مشكلة في التطبيق قمت بتحديث رخصه السياره ولم يفتح التطبيق من يوم الاربعاء لحد دلوقتي ممكن حل المشكله شكرا”

صورة لقطة الشاشة
– نزّل تطبيق شريك أوبر، وتسجّل للقيادة من خلال التطبيق. سنوجّهك من خلال الخطوات ونبلغك حين تكون مستعداً للقيادة.

سواء أكنت متجهاً إلى المطار أم إلى أي مكان في المدينة، ستجد سيارة أوبر لكل مشوار. تتوفّر خدمة أوبر في أكثر من ٥٠٠ مدينة حول

صورة لقطة الشاشة

العنوان الرئيسي لمقر شركة أوبر Uber فى المبني اليوناني داخل الجامعة الامريكية فى القاهرة بميدان التحرير وهو المقر المختص بتلاقي الشكاوي و الاقتراحات.

مواعيد العمل في مقر شركة أوبر القاهرة و الاسكندرية لتلقي الشكاوي والاقتراحات : من السبت إلى الخميس: من الساعة ٢ ظهرا إلى ٥ عصرا

رقم اوبر الموحد المجاني والدعم الفني

يمكن للراغبين في ارسال شكاوي الي شركة اوبر التواصل عبر البريد الالكتروني او من خلال التوجه مباشرة الي عنوان الفرع الرئيسي المذكوره اعلاه وتقديم الشكاوى هناك .

support@uber.com
support.cairo@uber.com

خدمة إجراء المشاوير التي تناسبك دائماً

الطريقة المُثلى للوصول إلى أي مكان تريد الذهاب إليه

اطلب مشوارك بضغطة زر واحدة

اختر نوع السيارة المطلوب وحدّد موقعك. ستظهر لك صورة السائق وبيانات السيارة، كما سيمكنك تتبُّع مسار السيارة حتى وصولها إليك على الخريطة.

خدمة متاحة دائماً

لا توجد حاجة إلى إجراء المكالمات الهاتفية أو تعيين مواعيد عمليات الالتقاء. فنظراً لكونها خدمة متوفرة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، يمكنك طلب إجراء المشاوير في أي وقت من اليوم، وفي أي يوم من أيام السنة.

العديد من سائقى اوبر لا يلتزمون بالمكان المحدد لركوب العميل. الغالبية منهم يقومون بالاتصال لتحديد مكان تواجدهم الجديد ولكن بعضهم يقوم بإلغاء الرحلة خاصة عند تأخره فى الوصول وبالتالى احتساب رسوم الغاء على العميل الالتزام بدفعها للإستمرار بالخدمة. اعتقد انها مسئولية السائق التواجد فى المكان المحدد وليست مسئولية الراكب البحث سيارة اوبر فى الشوارع المجاورة. أما بخصوص تطبيق اوبر فلا توجد أية وسيلة من خلال التطبيق لتقديم شكوى بخصوص هذا الأمر حيث جميع الاختيارات تؤدى إلى تنبيه العميل إلى أنه ملتزم بدفع رسوم الإلغاء فقط بالإضافة إلى أن البريد الالكترونى للدعم يرد على الشكوى بأنه غير مختص بالشكوى ويجب تقديمها من خلال التطبيق الذى لا تتوافر فيه هذه الإمكانية من الأساس

كيفية استخدام تطبيق أوبر

تربط تطبيقات الهاتف الذكي لأوبر الركاب بالشركاء السائقين القريبين منهم. إليك كيفية طلب مشوار وتتبع الشريك السائق.

كيفية عمل تطبيق أوبر
 

انتقالات العمل

يُمكِنك إجراء مشاوير العمل بشكل منفصل

سواءً كنت متجهاً إلى المطار، أو إلى اجتماع ما في مكان بعيد في المدينة، أو كنت عائداً إلى المنزل بعد ليلة عمل طويلة، فستجد أوبر دائماً في خدمتك.

أوبر لقطاع الأعمال
 

uberPOOL

شارك مشوارك ووفّر في التكلفة

تعمل خدمة uberPOOL على مطابقتك مع ركاب آخرين متجهين في نفس اتجاهك. وتعد هذه الخدمة دائماً أرخص وسيلة لاستخدام سيارات أوبر. ولا تضيف مشاركة المشوار إلا بضع دقائق إلى مدة مشوارك.

تحميل تطبيق اوبر وكريم تنزيل برنامج Uber على Google Play

تعرّف على المزيد من المعلومات حول تطبيق خدمة UBERPOOL
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ubercab.driver&hl=ar
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ubercab&hl=ar
 

انا عندي مشكلة كبيرة جدا كنت راكب سيارة تبعك و نسيت الموبايل فيها في رحلة من الساعة السادسة الي السابعة من 18 الدكتور احمد امين سانت فاتيما الي ميدان سفير الماظة مصر الجديدة و نسيت الموبايل فيها و السواق غلق الموبايل عشان يسرقه و مش عايز يرد عليا ابدا و مش عارف لكم ادارة عشان اشتكي و هروح غدا المكان اللي تقولولي عليه
انا كلمته بعدها ب 3 دقائق مايلحقش يركب حد تاني
لغاية الان يفتح الموبايل و يقفل السكة عليا
نمرتي 01553832304 –01006431399
ده النمر اللي علي الموبايل

كيف شركه عالميه لايوجد لها رقم هاتف للدعم ولماذا يتم احتساب 10 جنيه عند الغاء السايق الطلب في حين ان الشخص المفروض عليه الغرامه ياخذ ابوا اخر اين العداله ومن المواقف مع اوبر حضر السايق وبعد ااركوب ومعرفت المشوار لفيصل طلب منا النزول وطبعا بالتقرير سي فاين الشركه اصبحت سئه للغايه ومن اسوا لاسوا

لو سمحت انا عندي مشكلة في التطبيق قومت بتحديث رخصه السياره ولم يفتح التطبيق من يوم الاربعاء لحد دلوقتي ممكن حل المشكله شكرا