منين اجيب استمارة حجز وحدة سكنية 2018 وطريقة الاستعلام عن شقق مشروع الاسكان الاجتماعى

الي كل الباحثين عن الاسكان الاجتماعي في مصر وعن استمارة الحجز للوحدات السكنية في مصر من الوحدات التي تطرحها وزارة الاسكان لمحدودي الدخل الجميع يتسائل عن الاستمارة الان وكيفية شراءها استمارة الحجز تكون عبارة عن كراسة الشروط المطروحة في الاعلان وقتها والتي تباع في مكاتب البريد او بنك التعمير والاسكان علي حسب وقت الطرح .

أقرأ ايضــا..

استمارة حجز وحدة سكنية في الاسكان الاجتماعي 

تباع كراسات الشروط الخاصة باعلانات الوحدات السكنية قبيل طرح الوحدات واجراءات القرعة الالكترنية عليها بفتؤة وذلك لفتح مزيد من الوقت للمواطنين وذلك لاستكمال الشروط والوقت الكافي لعملية شراء كراسة الشروط والتي يتم الاعلان عنها للمواطنين الراغبين في التقديم علي الوحدة السكنية المتاحة وقتها .

قبل التصريح بوجود مشروعات وحدات سكنية للمواطنين في مصر سواء محدودي الدخل او لمتوسطي الدخل او الاسكان المتميز يمكنهم سرعة شراء كراسات الشروط الخاصة بالاعلان واخر وحدات سكنية تم طرحها كانت سكن مصر والتي اقيمت بنظام القرعة العلنية اليدوية امام الحاضرين لكل مدينة علي حدة .

الاستعلام عن شقق مشروع الاسكان الاجتماعى

كل مواطن تقدم لحجز وحدة سكنية في المشروعات المعلنة من وزارة الاسكان بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية يمكنهم الان الاستعلام عن الوحدات التي تقدموا عليها من خلال المتابعة بالرقم الخاص بالحجز بهم من خلالا موقع وزارة الاسكان الاجتماعي طالما منتظمون في السداد الخاص بكل دفعة من الدفعات التي اعلنتها الوزارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.